افهمنى ارجوك..

253 23 3
                                    

بعد مرور بضعة ايام ... تعلمت كيف اسيطر على عطشي ... واتحكم بغضبي ... تعلمت كيف اصطاد ... وكيف اتظاهر بأنني بشرية ... ادركت انني اصبحت املك قوى تمكنني من رؤية جميع ما مر به اي شخص بمجرد لمسه ... كنت اقع بحب كريس اكثر كل يومم ... وايضا اكره يورين اكثر ... لم اخبر كريس بعد انها من قتلت حبيبته ... متأكدة من ان يورين تعلم انني اعرف كل شيء ... اه كم اكرهها ... اريد فقط قتلها ... قررت ان اخبر كريس بكل شيء فعلته...
ذهبت اليه ...
قلت: كريس اريد اخبارك بامر ما ...
كريس: ما الامر ؟
قلت : ان يورين ...
فجأه قاطع كلامي دخول تشانيول بسرعة ...
تشان: ان مجموعة من المستذئبين تقترب منا لتهاجمنا ...
خرج الجميع من الكهف واستعدو للمواجهة ... لقد بدأو بالظهور امامنا... كانت هناك ذئاب بنية وهناك السوداء .. والرمادية ... وهناك ذئب مميز كان يقف بالمقدمة ... كان لونه ناصع البياض ... رأيت كريس ينظر اليه ... بحزن ... كانا ينظران الى اعين بعضهما ... لم ارى كريس هكذا ابدا ... ايعقل ان يكون ذلك الذئب هو تاو ... تألم قلبي كثيرا لرؤيته هكذا ...
اطلق الذئب الابيض عواء طويل ... ثم هجمت الذئاب علينا ... وبدات معركة كبيرة بين الطرفين ... كنت انا واقفة اراقب دون اي حركة ... لقد كان كريس مشغولا بقتل الذئاب ... بينما ايضا تاو كان واقفا ... نظر الي ثم بدأ يتقدم نحوي ... لقد حاولت ان اهاجمه ... لكنني خفت ... انها اول مرة لي اواجه مستذئب .... هربت بعيدا عن القتال ... بقي تاو يلحق بي ... ركضت كثيرا... لكنه استطاع اللحاق بي... يبدو انني لم اتعلم جيدا كيف اتحكم بسرعتي ... وقف تاو  امامي وبدأ يهاجمني ... حاولت صد مخالبه وانيابه بيدي ... ولكنه كان يهاجمني بشدة ... لقد شعرت انني على وشك ان اموت ... لم ارد ان افعل هذا ... ولكنني خفت كثيرا ...
صرخت بصوت عالي : كريس يريدني ان اخبرك امرا ...
توقف تاو عن مهاجمتي وبقي يحدق بي خلال عيني المستذئب السوداوان ...
اكملت: انه لم يقتلها .... اقسم لك ...
تحول تاو الى بشري ووقف امامي .... انه اجمل بكثير مما رأيته بعقل كريس ...
تاو:" قال بنفاذ صبر وعصبيه " لقد رأيت انيابه مغطاة بالدم ... بينما هي ميتة على الارض ... كيف تقولين انه لم يقتلها ..
قلت : لقد وقع بفخ ما .. ذلك الشخص اراد ان تتحول صداقتكم الى نزاع ...
صرخ تاو : لا تكذبي ..
قلت: اقسم انني لا اكذب ..
تاو: لن اصدق ابدا بمصاص دماء ... لن اقع في فخك ابدا ...
قلت: سأخبرك من قام بقتلها ...اعدك بهذا ... ولكني اريد شيئا بالمقابل ...
تاو: لن اثق بكي ابدا ..
قلت: ان لم تثق بي ثق بصديقك ...
احسست ان تاو تأثر بما قلته ... تغيرت نظرته قليلا ... وقف ثواني ... ثم تحول الى ذلك الذئب الابيض مجددا وغادر بسرعة ... عدت الى الكهف ... كانت جميع الذئاب قد غادرت .. هناك الكثير من مصاصي الدماء تأذو ... لكن لم نفقد احد ... لحسن الحظ ... الجميع بخير ...
رأيت كريس يتوجه للداخل ... تبعته ... رأيته يجلس على السرير بكآبة ... هذه اول مرة اراه هكذا ... يبدو ان تاو يعني له كثيرا ... انه يهتم حقا لامره ... كلما رأيت كريس هكذا .. ألمني قلبي اكثر ... وزادت رغبتي بشدة لقتل يورين ... فقط اريد ان اعلم لما فعلت هذا ...

هل اقول الحقيقة ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن