part 1

2.4K 84 30
                                    

Hi everyone ❤❤❤
تجاهلوا الأخطاء الإملائية

في ليلة من الليالي الباردة التقيت بفتى جميل للغاية بل إنه ملاك ، قلبي ينبض بقوة و أشعر بفراشات تحلق بمعدتي اللعنة لقد وقعت بحبه من النظرة الأولى.

سوف احكي لكم قصتي انا ادعى كاواساكي كو ، أنني لا أعتقد بأني جميل  ، فانظروا لدي عينان غريبتان أنني اكره عيني  كثيرا و لدي شعر اسود و هو ناعم انه يزعجني حقا و الذي اكرهه أكثر لون بشرتي أن لوني اسمر و لوني هو كل السبب في تعاستي لقد تمنيت دائما بأن أولد بشكل جميل و ذلك سوف يشعرني بشعور رائع كوني جميل ، اوه لقد نسيت ان أخبركم أنا في السابعة عشر من عمري في المرحلة الثانية من الثانوية ، عندما دخلت الثانوية بدأت بوضع  عدسات لإخفاء لون عيني القبيحة و بالطبع قمت بتعديل شعري و شكلي لأصبح جذابا من أجل ذلك الملاك الذي رأيته لكنه لا يعطي اي لعنة لي ، نعم ذلك صحيح لقد تفاجأت بأنه في نفس مدرستي و انه اكبر مني ، انه بالسنة الثالثة وذلك يعني بأن ليس لدي الكثير من الوقت لجعله يقع بحبي ، لحظة لقد نسيت ان اوصف لكم الفتى الملاك ، لديه عينان عسلية جميلة بعكس لون عيني القبيحة وشعره البني الجذاب و يعجبني عندما يربط شعره للأعلى و لون بشرته بيضاء ، انه جذاب للغاية ربما كلمة وسيم لا تكفي لوصفه ، ربما لو كنت أجمل كان سيقع بحبي لكني لن استسلم ابدا لأنني اعيش من أجله فقط .
و الآن لنبدأ بقصتي التي ساخبركم عنها.

......... في الصباح ............
: كو تشان  .. كو تشان  .. كو تشان ..........
كاواساكي كو : حسنا امي سوف استيقظ
أشعة الشمس تؤلم عيني كثيرا ، تبا لم أكن ساستيقظ ابدا ان لم يكن من أجل ملاكي.
استيقظ من فراشي الجميل و اتجه للحمام لكي افعل روتيني اليومي وعندما انتهي ارتدي ملابسي المدرسية و اتجه لغرفة الطعام و اجلس على مقعدي و اقول : صباح الخير و يرد الجميع ، و أبدا بتناول الطعام و كالعادة يزعجني اخي أثناء تناول الطعام .
كين  : أيها الأحمق لا تتجاهلني و انا اتحدث.

كو : ماذا كنت تقول مجددا لم اسمعك.

كين  : لقد كنت اقول بأن لدي مبارة اليوم في كرة القدم.

كو : إذا و ماذا أفعل.

كين بغضب  : أريدك بأن تأتي للمباراة أيها الأحمق .

كو و هو يقف  : حسنا سوف اتي.

كين  يبتسم  : إذا لا تنسى في الساعة الثالثة.

كو  : لن أنسى و يحمل حقيبته إذا إلى اللقاء .

وهو يمشي إلى مدرسته يفكر  : أرغب بأن اتكلم معه على الأقل ماذا افعل ؟
يحس بيدين على عيناه ، تاكاشي انت لا تمل من فعل هذا.

تاكاشي : بالطبع لا ، بابتسامة مستفزة  : لقد كنت تفكر بملاكك أليس كذلك ؟

كو بخجل  ؛ بالطبع لا.

تاكاشي  : حسنا صدقتك ، بالمناسبة لم لا تتحدث معه على الأقل و تعرف اسمه .

و هم يتكلمون اصتطدم كو بشخص و لقد سقط فوقه  ، كو و هو يقف لفت نظره ملاكه  ، لقد سقطت عليه  .

الفتى و هو يقف  : اللعنة انت الا ترى جيدا أيها القبيح  .

ماهيرو : شيرو تجاهله فقط ليس لدينا وقت لنضعيه هيا لنذهب.

شيرو نظر لوجه كو و هو يبتسم بخبث و قال  : سوف اتي و ذهب.

تاكاشي  : ذلك الفتى وقح للغاية لا تجعل كلامه يؤثر بك.

كو في نفسه  : " لقد نادني لتو بالقبيح نعم ماذا كنت أظن ان يقول لي ، لكن الأهم من ذلك أنني عرفت اسمه ، اسمه شيرو أن اسمه جميل نفسه.

تاكاشي  وهو يقاطع تفكيره  : هيا لنذهب كو لقد تأخرنا سوف تبدأ الحصة .

كو : حسنا سوف اتي.

....... يتبع  ........

شو رأيكم بالبارت؟

كو ؟
شيرو ؟
كين ؟
تاكاشي  ؟
أسلوب شيرو مع كو  ؟
توقعاتكم ؟

باي 🖐🖐🖐🖐🖐🖐🖐🖐🖐🖐🖐🖐

black × White حيث تعيش القصص. اكتشف الآن