part 7

764 50 29
                                    

Hi everyone ❤❤❤

اعتذارا لتاخري بتنزيل البارت ، قمت بتطويل البارت لعيونكم الجميلة .

Enjoy reading 😘

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

تاكاشي : لنبدأ بالخطة رقم واحد و هي ان نغير من شكلك و نجعلك شخصا مثيرا جدا بحيث سيندم على كلامه اللعين الذي أخبره لك .

كو : ها ، هل تقصد أن اثيره ، هل انت مجنون ، مستحيل أن أفعل ذلك .
تاكاشي برجاء : ارجوك فلتفعل ما اقول لك ، الم تقل انك تريد الانتقام ، إذا لننتقم من شيرو الأحمق بضحكة شريرة .
كو و هو يضع يديه على عينيه : لا فائدة من شخص كتاكاشي ، و لكن على كل حال التجربة لا تضر .

تاكاشي : إذا لنذهب اولا لتغير تسريحة شعرك .

كو : حسنا

في منزل تاكاشي و في غرفته تحديدا

تاكاشي : اعتمد علي فالاشخاص ينادوني دائما خبير التجميل رقم 1

كو و هو يقول بنفسه : " بدأت اقلق من الآن على شكلي يبدو أنني سأصبح مخيفا أكثر ، لا أعلم من أخبره بذلك و
جعلني اعاني الآن ".

بعد مرور نصف ساعة

تاكاشي بابتسامة : لقد انتهيت .

كو : " كيف استغرق تصفيف شعري كل هذا الوقت ، انا في العادة اقوم بتصفيفه ب دقيقتين " .

تاكاشي بحماس : اوه ، كو انظر لشكلك تبدو جميلا .

كو و هو ينظر لنفسه في المرأة و يندهش من شكله الجديد ، لقد ثمرت جهود تاكاشي جيدا .

كو : هل هذا انا ؟

تاكاشي : نعم ، و بغرور : آلم أخبرك من قبل أنني خبير تجميل ، يجب عليك مدحي أكثر ، هيا !!

كو : شكرا لك أيها الأحمق.

تاكاشي : العفو ، و الآن سننتقل إلى الخطوة الثانية و هي الثقة بالنفس و الغرور ، لذا عندما يقوم بالتكلم معك تجاهله؛ لأنه سيفقد أعصابه بسرعة و هو ايضا يكره عندما يتجاهله أحد ، لذلك في الحقيقة لقد كنت استمتع بجعله غاضبا طوال الوقت بتجاهل ما يقوله.

كو : تبدو فكرة جيدة
تاكاشي : أليس كذلك ؟ يقول بابتسامة مليئة بالشر .
و بعد ذلك اجعله يقع في حبك و قم برفضه بقسوة .
كو : لكن ...
تاكاشي : لكن ماذا ؟
كو : ليس هناك شيئا مميزا بي ليقع في حبي ، ذلك أمر مستحيل !
تاكاشي : ما الذي تقوله ؟ انك شخصا مميزا دائما ، و لو لم يكن قلبي مكسور لوقعت بحبك .

كو بتفاجى: ماذا تقصد بأن قلبك مكسور ؟

تاكاشي بحزن :في الحقيقة اني افهم مشاعرك جيدا كو ، لأنني مررت بنفس حالتك من قبل ، و بعد ذلك وعدت نفسي جيدا الا أقع بالحب مرة أخرى ، بابتسامة تخفي وراه الألم: فليذهب الحب للجحيم ، ما دام الطعام موجود .

black × White حيث تعيش القصص. اكتشف الآن