part 3

1K 55 38
                                    

Hi everyone ❤❤❤❤

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

كو : إذا تاكاشي غرفتك لم تتغير أليس كذلك ، انها ما تزال مقرفة كالعادة و كثيرا أيضا.

تاكاشي : ان غرفتي نظيفة لكنك تتخيل أشياء.

كو : ماذا تقصد هل تقصد بأني مجنون .

تاكاشي : نعم انه كذلك يا كو الأحمق بأنك مجنون .

و فجأة يقاطع حديثهم هذا صوت فتح الباب و شخص يقف ، ويجفل كو لقد صدم بما رأت عيناه لم يصدق ان كان ذلك حلما أو حقيقة ، لم يتخيل ما يراه و الفتى ينظر له و الابتسامة الخبيثة تظهر على شفتيه.

كو pov

" لم أصدق ما أراه أعني انه شيرو بلحمه و عظمه و اللعنة انه يقف أمامي بابتسامته الجميلة ربما اموت انتظروا لحظة روحي ستغادر جسدي بعد قليل ، كنت اتسائل أيضا ماذا يفعل شيرو في منزل تاكاشي "

و يقطع شرودي تاكاشي و هو يتحدث لشيرو

تاكاشي : ماذا تفعل هنا شيرو ، هل أتيت مع عمي .

شيرو : نعم ، وهو يبتسم بخبث : اوه صحيح تاكاشي إلا يجب عليك أن تعرفني على صديقك هذا .

تاكاشي : اوه ، لقد نسيت ذلك .
كو هذا شيرو ابن عمي ، و شيرو هذا كو صديقي العزيز.

كو بوجه مصدوم : ماذااااااااااا !!!!!!!!

" اللعنة أعني انهم لا يتشابهون ، و ايضا الفتى الملاك الذي أحبه يكون ابن عم صديقي تاكاشي ، ذلك أمر لا يصدق !! "
تاكاشي و هو يضع يديه على كتف شيرو و يقول : لماذا أنت متفاجئ هكذا كو .

كو : أعني بحق اللعنة انكم لا تشابهان ابدا .

تاكاشي بغرور : بالطبع انا أجمل من شيرو الأحمق.

شيرو : يبدو لي بأنك لم ترى نفسك في المرآة من قبل أيها القبيح.

كو يحاول كتم ضحكته .

تاكاشي: اللعنة لسانك قذر للغاية شيرو ، و كو هل تتفق معه أنني قبيح أيضا.

كو و هو يضحك : أنني اسف لكنه أمر صحيح ، يجب عليك رؤية نفسك في المرآة.

تاكاشي بحزن : لا بأس بذلك ، سوق اقوم بأوهام نفسي بأني جميل ، بهمس: اذهبوا إلى الجحيم جميلين حمقى .
شيرو : اترغبان بلعب لعبة ما ؟

تاكاشي : لم لا فلنلعب

كو : انه فكرة جيدة لم لا .

" اللعنة لا أصدق بأنني سألعب مع شيرو شخصيا ، و لم احلم بذلك ابدا ، اللعنة انا سعيد لدرجة انه يمكنني فقدان الوعي بلحظة ، و صوت شيرو رائع ، يمكنني الموت براحة الآن . "
يخرجني من أفكاري صوت شيرو و هو يقول :

ماذا تريدون أن نلعب ؟

تاكاشي بحماس : العاب الفيديو .

شيرو : لي نتخطى العاب الفيديو لأنها مملة جدا و تاكاشي من اقترح بذلك ، و إذا ماذا ترغب أن نلعب كو كن .

كو " اللعنة صوته جميل لغاية و هو يناديني ب كو كن ، لأول مرة اسعد عندما يناديني أحد بذلك ، يا قلبي توقف عن النبض بتلك الطريقة اللعينة ، سوف توقعني بمشاكل "

شيرو : إذا كو كن ماذا تريد أن تلعب ؟

كو : الورق .

شيرو : الورق ، انه فكرة جيدة ، لذا لنلعب الورق .

تاكاشي : اوي ، هذا غير عادل تقول بأن لعبتي مملة جدا بينما تقول بأن الورق ممتعا جدا .

شيرو : إن لم ترد أن تلعب معنا ، و سوف تتذمر و تترثر نفس الرجل العجوز ، فلتذهب و تجلس معهم ربما ستصبحون اصدقاء ، انا لا أمانع ابدا ، أليس كذلك كو ؟

يتوقفان عن الشجار و يقولان لكو بنفس الوقت : من منا توافقه الرأي ؟

كو بتوتر ثم يقوم بالصراخ و يقول : اللعنة فلتلعبوا في الجحيم معا ، انا المخطئ بأنني وافقت على اللعب معكم، سوف اذهب الى منزلي .

تاكاشي : لماذا انزعجت هكذا ، لا تنزعج ، في الحقيقة لقد أتيت لمنزلي لنستمتع و ليس أن تخرج من منزلي غاضبا ، انه شيرو السبب في شجارنا هذا .

شيرو : بل أنت أيها الأحمق.

تاكاشي : بل أنت أحمق.

شيرو : انت أحمق.

كو : توقفوا عن الشجار ، أتعلمون ماذا انه خطأي لأنني استمعت إليكم ، إلى اللقاء .

شيرو : تبدو كمرأة في منتصف العمر غاضبة لأن زوجها لم يذهب إلى موعد معها .

تاكاشي : لأول مرة أوافق الرأي.

كو بغضب : إذا فلتلعبوا تلك المرأة تلعب معكم يا مغفلين.

تاكاشي : انا اعتذر منك مع أنني لست المخطئ بل شيرو المخطئ ، وليس لي دخل في الأمر.

شيرو : بل أنت يا بطيخة متعفنة .

تاكاشي : ماذا تقول !!!

شيرو : بطيخة متعفنة .

كو : لماذا لا تبقى بخير و لا تتشجاروا في يوم واحد ، لا بل في ساعة واحدة .

شيرو و تاكاشي بصوت واحد : لا نستطيييييع !!!!

شيرو : اتذكر في آخر شجار لنا قامت امي مع امك بطردنا إلى الخارج و قالوا : بأن نكمل شجارنا في الخارج و قاموا بإغلاق الباب في وجهنا .

تاكاشي : و اتذكر بأننا لم نتوقف عن الشجار حتى في منتصف الليل و في النهاية تعبنا و قمنا بدخول المنزل .

كو يضع يديه على وجهه و يقول في نفسه : " لم أرى شخصين يتشاجران أكثر من هذان الشخصين .

..... يتبع .....

رأيكم في البارت ؟شيرو؟تاكاشي ؟كو ؟توقعتوا يكون شيرو ولد عم تاكاشي ؟توقعاتكم ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


رأيكم في البارت ؟
شيرو؟
تاكاشي ؟
كو ؟
توقعتوا يكون شيرو ولد عم تاكاشي ؟
توقعاتكم ؟

باي 🖑🖑🖑🖑🖑

black × White حيث تعيش القصص. اكتشف الآن