part 6

711 49 61
                                    

Hi everyone ❤❤❤

Enjoy 👌

(تجاهلوا الأخطاء الإملائية )

تاكاشي بقلق و خوف كبير : هل انت بخير كو

بينما كو بصمته حتى أنه لم  يقم بالرد على تاكاشي .

تاكاشي: كو هل تسمعني ، يقول هذا الكلام و هو يلوح بيديه أمام كو ، لكن كو لم ينتبه ابدا فهو في حالة يائسة ، وقلبه محطم ، لقد شعر بأن العالم من حوله تغير بسبب رفض شيرو لاعترافه قبل أن يعترف حتى ، لقد أراد الهرب من العالم الحقيقي و الذهاب إلى عالم الخيال لعله يكون سعيدا حتى لو كان قليلا فقط  .

تاكاشي حاول بكل الطرق أن ينتبه له كو لكنه لم يرد ، لقد كان أشبه بالدمية .

تاكاشي " ليس هناك حل غير هذا الحل " يقوم بالتقرب من كو و إمساك وجه كو بيديه برفق و تقريب فمه بالقرب من اذن كو  و الصراخ عاليا باسم كو .
حتى  احس تاكاشي بصفعة على خديه ، لكنه كان سعيدا لأن كو استجاب إليه اخيرا .
كو : اللعنة اذنيا تؤلماني ، أيها الأحمق ماذا تظن أنك فعلت ؟
تاكاشي : لم أفعل شيء فقط كنت أحاول اخراجك من شرودك .
بحدة : كو هل حدث أمرا سيء لك ؟ ، هل انا السبب في ذلك ؟ ، أخبرني هيا ؟

كو بابتسامة مصطنعة: لا ، لم يحدث لي شيء ، فقط كنت افكر في بعض الأمور مؤخرا .

تاكاشي بنظرة حادة : كاذب ، كم تعلم كو أن أكثر شيء اطيقه هو الكذب ، لذا أخبرني بالحقيقة ، الست صديقك العزيز ؟

كو بوجه حزين : اتعدني بأن لا تخبر أحد .

تاكاشي  بابتسامة حنونة : و هل اخلفت بوعدي من قبل .

كو : حسنا ، لقد رفضني قبل أن اعترف له ، و أخبرني بأني قبيح و بشرتي سمراء و مقزز أيضا.

تاكاشي  بغضب  : من هو ذلك اللعين الذي أخبرك بهذا الكلام ؟

كو : لا أستطيع اخبارك .

تاكاشي  : لا تدع كلامه يؤثر بك ،  انه لا يعلم بأن روحك طاهرة و تمتلك قلبا نقيا ، و انت لست بشخص قبيح ابدا ، بل  العكس انك جميل للغاية ، ربما ذلك الشخص الذي تحبه مصاب بالعمى أو أنه لا يميز القبيح و الجميل ، لأنه قبيح بالفعل .

كو  بابتسامة دافئة : شكرا تاكاشي لكونك صديقي .

تاكاشي يبادله الابتسامة: العفو ، سأكون دائما بجانبك .
لذا ما رأيك أن نذهب الآن لمحل المثلجات ، و نشتري بعض المثلجات.
كو : فكرة جيدة .

كو و تاكاشي يذهبان لمحل المثلجات و يقومون بشراء مثلجات لهم و يقومون بالجلوس بالكرسي و تناول المثلجات.

تاكاشي و هو يأكل المثلجات بتلذذ: انها افضل مثلجات تناولتها على الإطلاق .

كو : نعم ، ذلك صحيح ، لقد غيرت مزاجي ، انك تعرف أماكن جيدة لبيع الطعام .

تاكاشي بغرور : بالطبع حبي الاول و الاخير الطعام و ايضا لا أنسى عزيزي الفراش و و وسادتي أيضا و النوم

كو : انك تشبهني ، فأنا  أحب النوم كثيرا

تاكاشي : لدي فكرة مناسبة لذلك الفتى الذي حطم قلبك ، ولكن قبل ان اخبرك بخطتي ، أخبرني من هو ؟

كو : حسنا سأخبرك ، لكن عدني بأنك لن تفعل شيء متهور له و لا تذكره له الأمر ابدا ، كأنني لم أخبرك بالأمر ابدا .

تاكاشي : حسنا .

كو : انه شيرو .

تاكاشي  بتفاجى : ها  ، هل تمزح معي ؟

كو : انني اتكلم بجدية ، عندما وقعت بحبه ، لم أكن أعلم ابدا بأنه سيكون ابن عمك .

تاكاشي : لا أعلم ماذا أعجبك به ، لكن انه فرصة جيدة أيضا لأننا سننتقم منه .

كو : ننتقم منه ؟!

تاكاشي: إلا ترغب بتهشيم وجهه القبيح هذا لانه قام برفضك ؟ ، إلا ترغب بكسر غروره هذا ؟ ، إلا ترغب بجعله  يندم على تلك الكلمات الجارحة التي أخبره بك ؟

كو : نعم .

تاكاشي  : حسنا إليك هذه الخطة .

يسمع  كو الخطة التي أخبره به تاكاشي و هو يفتح عيناه بصدمة .

كو : هل تمزح  تاكاشي ، هل ترغب بأن أفعل ذلك ؟

تاكاشي : الست تريد الانتقام من شيرو ؟

كو : ذلك صحيح ، و لكن ...

تاكاشي: إذا لا تتردد .

كو : حسنا .

تاكاشي بحماس  : أنني متحمس كثيرا للخطة ، لكن اتمنى ان تنجح  .

كو : لماذا الست متأكدا بأنه ستنجح .

تاكاشي بتوتر : حسنا لست متأكدا كثيرا .

كو : اتمنى فقط بأن خطتك لن توقعنا بالمشاكل .

.... يتبع ...

رأيكم في البارت ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رأيكم في البارت ؟

موقف تاكاشي و كو ؟

انتقام كو ؟

شو تتوقعون خطة تاكاشي ؟  و هل ستنجح 🌚 ؟

كو ؟

تاكاشي ؟

توقعاتكم  ؟

باي 🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑

black × White حيث تعيش القصص. اكتشف الآن