part 5

731 47 37
                                    

Hi everyone  ❤❤❤❤

(  تجاهلوا الأخطاء الإملائية  ) 

كو pov

يبدو أن الحظ ابتسم لي اليوم ، مع أنني اكره الرياضة حقا لكنها أفضل من الكيمياء الحمقاء و الرياضيات المقرفة بمليون مرة .

اذهب الى غرفة التبديل و اقوم بتبديل ملابسي المدرسية إلى ملابس الرياضة ، بعد أن انتهي اذهب الى الساحة ، و تبدأ الحصة .

و يتجنبني الآخرين ؛ أعلم ذلك لأنني سيء للغاية في الرياضة ، و عندما أعني سيء فأنا اعنيها من كل قلبي ، أعني منذ

بداية الحصة و انا اقوم بالسقوط ، و قد سقطت في كل التمارين التي يقولها الاستاذ الغبي هذا مع تمارينه السخيفة

تلك ، و تنتهي الحصة اخيرا ، و يقوم الطلاب بالنظر لي بنظرات تؤلمني ، و اندم على قولي بأن الحظ يبتسم لي ،

و اغير رأيي بلحظات عندما أرى شيرو يقوم بالتلويح لي و يتكلم مع أصدقائه ثم يتجه إلي.

" اللعنة إن كان حلما فلا أرغب بالاستيقاظ منه ، و تبدل مزاجي فورا عندما رأيته ، من المفترض أن يلقبونه بملاك المدرسة " .
يخرجني من أفكاري صوت شيرو و هو يقول

شيرو : اوي ، أنني اتكلم معك منذ ساعة ، لا تقم بتجاهلي ايها الوغد يقول بغضب .

كو : أنني اسف لم اسمع ماذا كنت تقول .

شيرو : أرغب بأن نمثل أمام تاكاشي بأننا متوافقان ، و لكن نحن في الحقيقة لسنا كذلك ، هل فهمت ؟

كو :  ها ، ماذا تقصد

شيرو يضحك بسخرية و استهزاء  : هل حقا تريدني أن اصادق شخصا قبيحا مثلك و يمتلك بشرة سمراء ، ها في أحلامك ، لا  أعلم كيف أصبح تاكاشي صديقك و لا أرغب بأن أعلم ، لأنني اعتقد بأنه  كان في ذلك الوقت مجنون حقا .

وكو كان ينظر  ببرود لشيرو و لكن قلبه يعتصر الما مما قاله ، حتى أن كان الأشخاص من حوله يستهزءون به لكن من المؤلم جدا أن يستهزئ بك شخصا تحبه من كل قلبك ، ذلك الألم والأسى الذي يشعر به كو الآن .

لكنه معروف بكونه يكتم الألم بداخله و مستحيل أن يخرجه لأحد ، فحتى أن كان يعاني من أي لم ، فإنه يتظاهر بكونه بخير .

كو : حسنا ، ومن قال بأنني أرغب بأن أصبح صديقك.

شيرو : إذا ، هذا أفضل ، لقد أنهيت ما أرغب بقوله الآن ، سأذهب ، و اتمنى بأن لا أرى وجهك المقرف قريبا . 

يمشي مبتعدا عن كو الذي هو من الخارج بشكله العادي اي بأنه لم يحدث شيء و لكن بالداخل مختلف تماما ،
شعور الألم ينتابه ،
يرغب بأن يبكي الآن ، لكن كبريائه لا يجعله  يفعل ذلك ، لأنه محاط بالأشخاص من حوله ، و الذين بأغلبيتهم الذين لا يطيقونه ، انهم لا يعرفون بأنه انسان مثلهم يشعر بما يشعر و يحكمون على الكتاب من غلافه ،

هؤلاء الأشخاص الذين لا يقدرون ، حتى الأشرار و المجرمين لديهم جزء صغير على الأقل نقي للغاية ، ربما  لو كان  هناك احد يخرجهم من ظلامهم لأصبحوا أشخاص مختلفين .   

يعود كو إلى صفه و تبدأ الحصص و تنتهي و هو مكسور القلب من كلام شيرو و حينما يحين وقت انتهاء الدوام المدرسي ، يبدأ الطلاب بالخروج من الفصل ، منهم من هم مسرورين و منهم من يتنهدون لانتهاء الدوام  المدرسي اخيرا .
ولكن كو لم يتحرك ابدا من كرسيه و لم يبدي اي ردة فعل ، لقد كان أشبه بجثة خامدة ، و في ذلك الوقت أتى تاكاشي مسرعا  لتفحص كو حينما سمعهم يتهامسون بحال كو اليوم .

فأعتقد انه السبب في ذلك ، لذا أسرع إلى صف كو ، و عندما فتح الباب ، رأى كو جالسا هناك في المقعد حتى لم يلتفت لسماعه صوت الباب القوي و هو يفتح .

تاكاشي بقلق و خوف كبير : كو هل انت بخير ؟ 

........  يتبع ........

رأيكم بالبارت  ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رأيكم بالبارت  ؟

موقف شيرو مع كو ؟

كو ؟

شيرو ؟

تاكاشي ؟

توقعاتكم ؟

باي 🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑

black × White حيث تعيش القصص. اكتشف الآن