part 8

1K 59 48
                                    

Hi everyone ❤❤❤

Enjoy reading 👌

كل عام و انتم بخير و عيدكم مبارك ❤

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

شيرو بوجه خالي من التعبير : لا يهمني هذا ، أفعل ما تريد ، إن كنت تستطيع التغلب علي . ثم ترك كو حائرا و أكمل مشيه إلى صفه الدراسي .

كو : " لماذا هو هكذا ؟ لماذا الشخص الذي أحببته بصدق هكذا ؟ إنه مؤلم حقا شعورك بهذا الاحساس لشخص تحبه و مع كل هذا يستمر شيرو بجرحي بكلماته التي تخترقني كالسكين ، أنا أعلم جيدا بأني لن أستطيع التغلب على شيرو ؛ لأنني أحبه و لأنني أيضا ضعيف و أتظاهر بالقوة محاولا بجهدي لإخفاء ما بداخلي من الم و معاناة ، لكن
سأجرب أن أواجه شيرو ، فربما أنجح ، فالتجربة لا تضر " .

يراقب تاكاشي كو ، وقد سمع كل ما تفوه به لشيرو ، ببساطة لانه كان من البداية هنا يسترق السمع ، و قد سمع كل الحوار الذي دار بينهما.
و أراد التدخل ، لكنه لم يستطع بسبب وعده مع كو بعدم التدخل ، لأنه لا يريد أن تسوء الأمور أكثر من ما هي عليه الآن ، و قال بداخله : أنا أعلم بكل معاناتك كو ، أنا أعلم جيدا أكثر من أي شخص ؛ لأنني جربت هذا النوع من الشعور المؤلم ، لكنك مختلف عني ، انت شجاع جدا يا كو ، تواجه الواقع بكل صعوباته و تكتم كل ما يؤلمك و ما يجرحك بداخلك جيدا ، بينما أنا لا أستطيع أن أكون مثلك ؛ لاني سريع الانفعال و مشاعري تظهر دائما كلما احاول بجهد إخفاءها. أنا واثق بك كو ستواجه شيرو و تجعله يندم " .

العودة للماضي

يتجمع الفتيان حول الفتى الأصغر و يبادر أحدهم بالكلام قائلا : أنظروا من لدينا ذلك الفتى ذو النظارات ، نظارته حقا مقززة تشبه خاصة جدتي ، يقول كل هذا الكلام بينما الفتى الأصغر يشهق و عيناه على وشك أن تقطر منه الدموع .
و يقاطعهم دخول اكيرا ، الفتى المشهور الذي يحترمه الجميع في المدرسة بأكملها و يقول : توقفوا عن مضايقة تاكاشي حالا .
بعده يذهب الفتيان الذين كانوا متجمعين حول الفتى تاكاشي و يتركونه ؛ لأنهم ببساطة لا يستطيعون مخالفة أمر الشخص الأكبر لهم .
هذه المدرسة لا تحتوي على مرحلة واحدة فقط ، بل هي مخصصة لمرحلتين دراستين ؛ أي أنها مخصصة للمرحلة المتوسطة و العليا معا في مبنى واحد .
و اكيرا في المدرسة العليا أما تاكاشي فهو من المدرسة المتوسطة .
اكيرا صديق تاكاشي ، و هو يرافق تاكاشي دائما ، و تاكاشي كان سعيدا بمصداقة اكيرا له ؛ فهم يخرجون و يتسوقون و يتمشان معا ، ببساطة انهم كانوا دائما معا . إلى أن جاء هذا اليوم ، حيث طلب اكيرا فجأة من
تاكاشي إن يأتي معه إلى مكان ما . وعندما وصلا إلى المكان المحدد .
قال اكيرا : أعطني المال حالا و الا ستندم يا تاكاشي .

تاكاشي بوجه مصدوم : ماذا تقصد ؟ ، اي مال ؟
اكيرا : لا تكن غبيا و أعطني المال ، انا اعرف جيدا انك من عائلة غنية ؛ لذلك كنت اصاحبك ، بوجه أكثر حدة : هيا بسرعة .
تاكاشي : لكننا كنا اصدقاء ، و أيضا أنا أحبك كثيرا .
اكيرا : أحمق من يريد أن يصاحب شخصا قبيحا بنظارات مثلك ، و ذلك مقزز حقا أن تقع بحبي ايها الشاذ المقزز.

black × White حيث تعيش القصص. اكتشف الآن