لقد وضعت ثقتي بك لم اتخيل ان تفعلي هذا بي ابدا لقد كسرت
قلبي ..شعرت ان امي تتالم لقد جرحت قلبها لا اريد ان اكون مكانها نحنا في مجتمع محافظ يحظر فيه الحب بين الجنسين ..
امي : اعطيني هاتفك هذا هوا سبب خرابك لا تستحقي هذا الهاتف .
انا : ......لما افتح فمي ابدا ذهبت الى الفراش ودموعي سبقتني وبدات بالانهمار وكان عقلي كله وتفكيري كيف سااتحدث مع حبيبي ونسيت انه عيد ميلادي وانني قمت بدعوه العديد من الصديقات واشتريت كعكه كبيره ولكن كيف احتفل معهم بدون هاتفي .
استيقظت في الصباح الباكر ..
امي : اسمعي سوف اخبر والدك عن كل مارايته ..
انا : لا ياامي ارجوكي سوف اتركه ارجوكي لا تخبريه انه مريض سوف يمرض اكثر لا تخبريه بشي ياامي ..
امي : لا يوجد نقاش معك .
انا : والحفل ياامي ؟
امي : بما انك دعوتيهم لا يوجد لدي مانع ولكن لن تأخذي الهاتف انه ملكي الان .رجعت الى غرفتي ابكي وابكي ذبل وجهي وعيني احمرت نشفت الدموع من كثرتها جلست امام المراءه واحضرت المقص كان شعري في طول متوسط لم اشعر بنفسي الا وانا امسك هذا المقص واقص شعري اغلى ماتملكه الفتاه شعرها بدونه هيا بدون قيمه صرت اتأمل وجهي بعد ماقصصت شعري وابكي حرقت على نفسي ماذا ساافعل بعد ذلك كيف ساتكون حياتي بدونه ماهوا مستقبلي ماهي ردت فعل ابي اذا علم بذلك .
دخلت امي الغرفه ووجدت شعري متناثر في ارجاء الغرفه قامت بحتضاني وقالت انا سوف اسامحك لكن لااريدك ان ترجعي الى هذا الخطأ
امي هل ساتقولي لي ابي ?? لا لن اقول له ولكن لا اريد ان يتكرر هذا الشي .احسستت براحه بعدها واخدت نفس عميق احضرت هاتفي ان لم اتحدث مع راكان من اسبوع تقريبا لا اعلم شئ عن حبيبي ..
نعم انا عصيت امي لي اجلك خنت اهلي لي اجلك حاربت لي اجلك قمت بقص اعز ما املك لي اجلك اتمنى ان تكون جدير لهذه الثقه ولما فعلت من اجلك ...
تحدث اليه بعد غياب طويل بنسبه لي اشتقت الى صوتك اشتقت الى كلامك اشتقت الى ابتسامتك وخوفك علي من يقول لي حبيبتي غيرك من يقول احبك غيرك من يقلق على عندما امرض ولا يتركني ابدا الحب يااعزائي بالافعال ليس مجرد احبك وشهوه عابره احبك كلمه جميله تخرج من العشيقان لتداوي الالم القلب والاشتياق ..
انا :راكان
احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبكاحبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك
احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبكلقد امتلئت الصفحه بكلمه احبك ..
راكان:مريام
اشتقت اليكي كثيررررر لا تعلمين كم افقتقدت كدت ان اموت من دونك انا ايضا احبك واحب الهواء الذي تتنفسينه واحب كل شئ بك اعشقككك واعشق روحك وقلبك ..انا : لقد مررت باصعب اسبوع في حياتي لقد تعبت ..
راكان : حبيبتي انا معك لن اتركك ابدا انتي الان معي انا وملكي انا سوف ياتي اليوم الذي نعيش فيه انا وانتي وحدنا ..
انا : انا انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر لاني اشتاق اليك حبيبي .الحب جميل والاجمل من ذلك ان يبقى حبيبك بجانبك ويساندك راكان شكرا لانك دائما تساندني وتوجهني للطريق الصحيح ..
انت دائما تشجعنيوانا اشجعك لنبقى اقوى سويآ ..
اهديتني الاغاني والكلمات الجميله حبنا كان طاهرا جميلا ..اتذكر ياحبيبي عندنا جأت الى منزلي وكنت في سيارتك كنت تتفاخر بحبك لي كتبت حرفي في زجاج السياره الامامي بالشريط اللاصق وكنت تأشر بيدك لي وقبل ان ترحل قلت لك اريدك ان تفعل بيدك شكل قلب وفعلتها وقلت لك انظر الى نافذني فعلت لك نفس الشي واشرت بقلبي لك .. لانك تعني لي الكثير ولن ارضى بغيرك ابدا 💜