Chapter V

4.8K 326 12
                                    


هارو pov

أستيقضت لادرك انني كنت نائمة على سريري . لا اذكر انني غطيت نفسي . هل كان بيكهيون ؟ لا بالتاكيد لا . اعتقد مينسو من فعلت هذا .

وقفت من سريري وفعلت روتيني الصباحي . ابتسمت بينما انزل السلالم وادخل غرفة الطعام لارى ان بيكهيون لم يكن موجوداً .

" صباح الخير أنستي " مينسو قالت بينما تضع الافطار امامي على طاولة الطعام.

" شكراً لكِ مينسو " قلت وبدأت بتناول الطعام . طوال الوقت كنت احدق بكرسي بيكهيون الذي امامي  . اين هو ؟

" لقد خرج منذ مدة وسيعود قريباً " سمعت الخادمة تقول ورائي . استدرت للخلف وابتسمت . لاحظتني وانا احدق بكرسي بيكهيون .

" اوه " ابتسمت بحرج . اكملت افطاري وذهبت لغرفتي . فتحت الستائر ليظهر منظر الغابة الخلاب . كان يبعث شعوراً بالراحة . جلست على سريري افكر ماذا افعل فالوضع ممل هكذا . ان كان هناك شخص يمكنني الحديث معه لكان هذا جيداً ولكن الجميع مشغول بعمله . حتى بيكهيون ؟ اوه بالتاكيد سيكون مشغول فهو أمير . بعدها بدقائق كنت قد غفيت لا شعورياً على سريري . لاستيقظ على حلم غريب

في الحلم --

" أمي ، سأذهب للعب خارجاً " قلت لامي التي كانت تجلس مع جدتي ويشربون الشاي .

" حسناً ، ولكن احذري ولا تقتربي من النهر "

" حسناً امي " ركضت للخارج لابدأ اللعب بكرتي . بينما كنت العب رميت كرتي عالياً في الهواء وعندما سقطت لم استطع الامساك بها كانت تتدحرج . ركضت بسرعة للامساك بها ولكني تاخرت فقد وقعت بالنهر . كان محزناً حقاً رؤية كرتي تطوف بالماء لذا بحثت عن شيء يساعدني وها هو عصا طويلة . استخدمت العصا لجذب كرتي ولاكنها كانت تبتعد اكثر . حاولت مجدداً ولكن انزلقت قدمي وسقطت في الماء . لا استطيع السباحة . حاولت الوصول لليابسة ولكني لم استطع التنفس وبعدها كل شيء بدأ يعمه السواد . شعرت بقبضة قوية تلتف حول خصري لتسحبني لليابسة. فتحت عيني بصعوبة وبدأت بالسعال . بعدها التفت ليميني لارى فتى يمسك بي بقوة بينما كان يبدو قلقاً... كان يبدو ك...بيكهيون .

--
هذا كان حلماً غريباً . لماذا بيكهيون ظهر في حلمي ؟ ولماذا اشعر بانه حقيقة وليس حلم ؟ في ذلك الوقت في الحلم عندما رأيت بيكهيون كان يبدو شخصاً دافىء وليس كالان شخص بارد بلا مشاعر . هززت رأسي لاطرد افكاري واخرج لارى ان كان بيكهيون قد عاد ام لا .

طرقت باب المكتبة الكبير ولاكن لا جواب لذا دخلت . بينما اتمشى للداخل رأيت بيكهيون يجلس ويقرأ كتاب . كالعادة.

" لقد عدت؟ " قلت وانا اشعر بالسعادة داخلي ! .

" أجل " قال ببساطة واعطاني لمحة قبل ان يعود للقرأة .

مشيت وجلست بالكرسي القريب منه. بقيت هكذا لدقائق لانتبه انني كنت احدق به لذا اردت ان الهي نفسي بفعل اي شيء لذا سألته

" هل يمكنني قرائة كتاب ؟ "

" كلا " قال ببرود مما جعلني اعبس قليلاً

" ولكني اشعر بلملل ولا املك شيئاً لفعله" انتحبت كالاطفال . نظر لي وتنهد. يبدو باني ازعجته هيهي . وقف ليفتح احدى خزائن مكتبه واخذ كتاب . اعطاني الكتاب ورجع الى كرسيه . نظرت الى الكتاب لافتح عيني وابتسم بشدة . كان كتابي المفضل الذي اقرئه دائماً في كوكب الارض.

" هذا كتابي المفضل " قلت بسعادة

" اعرف " قال. وابتسامتي بدأت بالاختفاء تدريجياً . الان انا حائرة .

" كيف عرفت ؟" سألته بفضول بينما هو نظر الي بينما بدأ بأدراك ما قاله للتو .

فتح شفتيه ليتحدث ولكن لم يقل شيء . كان يبحث عن كلمات ولاكنه لم يجد شيئاً لذا هو تجاهلني واعاد تركيزه للكتاب الذي كان يقرأه .

لم اهتم كثيراً . وقفت واعطيته نظرة اخيرة قبل ان اخرج من المكتبة . اتجهت لحديقة القصر. جلست على احدى الكراسي الموجودة في الحديقة وابدأ بقرأة كتابي . استغرقت بعض الوقت وانا اقرأ

" هارو ؟" نادت مينسو

" أجل ؟ "

" العشاء جاهز " قالت وذهبت لالحق بها بسرعة فمعدتي كانت تصرخ طالبه الطعام.

دخلت وجلست على مائدة الطعام وبيكهيون كان جالساً امامي . الوضع بيننا كان غريباً ومربك رغم هذا لم يتكلم ايً منا وانهينا طعامنا بهدوء .



يتبع ....

𝔗𝔥𝔢 𝔠𝔬𝔩𝔡 𝔥𝔢𝔞𝔯𝔱𝔢𝔡 𝔭𝔯𝔦𝔫𝔠𝔢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن