Chapter VI

4.8K 339 38
                                    


"أبحث عنها وتأكد من انها سوف تقع لكٓ".

--
هارو pov

كنت انزل الدرج عندما رأيت بيكهيون يرتدي ردائه . ركضت بسرعة تجاهه .
" هل يمكنني الذهاب معك؟" سألته.
نظر لي وأوما ببساطة . ابتسمت لأخذ ردائي ايضاً.

خرجنا من القصر وانا لا اعرف الى اين نذهب. انا فقط لم ارد البقاء في القصر و ربما يمكنني التقرب منه ؟

بينما نحن نتمشى شعرت بشيء يدفعني بخفه من الخلف. استدرت بفضول لأرى من فعل هذا. ابتسمت عندما رأيت أرنب لطيف يقفز علي . لكن شيئاً ما خاطأ. انا لم ارى ارنب بذيل طويل على الارض. لذا اقتربت منه .

بيكهيون لم يشعر بوجودي خلفه لذا توقف عن المشي واستدار لينظر لي. هز رأسه وهو ينظر لي وللارنب.

" لنذهب هارو " سمعت صوت بيكهيون. استدار مرة اخرى وبدأ بالمشي بعيدا.
ودعت الارنب ولحقت ببيكهيون بسرعة.
عندما مشيت بجانبه مجدداً نظرت الى نصف وجهه الذي اعطاني شعور بالدفىء. اعدت نظري للامام مجدداً لكي لا افكر به.

" فراولة " قلت بسعادة واتجهت لاقطف البعض منها. عندما كنت مستعدة لاكلها بيكهيون اسرع واخذها بعيداً.

" لماذا؟" لقد كنت اريدها حقاً

" هذه مسمومة " قال واشار للفواكه

" حقاً ؟"

" أجل، لنذهب الان " قال وسحب يدي بلطف. بعد مدة من المشي ترك يدي مما جعلني اعبس بحزن.

كل مرة اتكلم او اسأله عن شيء، لكسر الهدوء، هو يتجاهلني او يجيبني ببرود.
الأسوء انه حتى لم ينظر لي ونحن نتحدث!.

تمشينى حوالي ساعتان ونا اشعر بالتعب.
قدماي لم تعد تحملانني لذلك ابطئت من مشيتي مما جعل بيكهيون يلاحظ الامر. استدار واقترب مني الى ان جلس واعطاني ظهره.

" اصعدي " قال

" ماذا ؟ "

" سوف احملك حتى نصل " قال. ابتسمت بخفة ولففت يدي حول رقبته بينما هو وضع يديه بين قدمي.

بيكهيون pov

حملت هارو على ظهري . لم تكن ثقيلة وهذا كان جيداً لي. بعد دقائق هارو اصبحت هادئة فجأة مما جعلني استغرب الامر . هي من النوع الذي يتكلم كثيراً. اخذت نظرة لها لأراها نائمة على كتفي. ابتسمت للطافتها واسرعت بالمشي عائداً للقصر.

عندما وصلت للقصر توجهت مباشرةً لغرفتها. لقد كانت تنام بعمق ولم تشعر بشيء. لقد كنت امام غرفتها والباب كان مفتوحاً . الخدم كانوا ينظفون غرفتها عندما وصلت. هارو لا تستطيع النوم وسط الازعاج لذلك اخذتها لغرفة نومي.

𝔗𝔥𝔢 𝔠𝔬𝔩𝔡 𝔥𝔢𝔞𝔯𝔱𝔢𝔡 𝔭𝔯𝔦𝔫𝔠𝔢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن