Chapter XI

4.1K 316 15
                                    


هارو pov

بيكهيون ؟ ما الذي يفعله هنا ؟ كان ينظر لآريان وآريان يعيد النظرات له. ذلك النوع من النظرات القاتلة !

" بيكهيون ؟" قلت ليتقدم ببطىء ويمسك بمعصمي ليقربني اليه .

" ماذا تفعلين معه ؟ " قال بجدية

" الا استطيع التحدث مع صديقي ؟" اجبته لينصدم من كلماتي

" صديق ؟ "

" اجل! "
بيكهيون يتصرف بغرابة ! استطيع الشعور بغضبه ولكن لماذا؟ . لماذا لا استطيع ان اصادق آريان ؟ ليس وكأنه قاتل ! .

" مستحيل ان تكونا انتما الاثنان اصدقاء!" قال بيكهيون ليواجه آريان الذي يقف امامنا .

" اذا رأيتك تقترب منها مجدداً، ستكون في وضع خطر!" بيكهيون هدد آريان بقوة ليغادر ويسحبني معه الى داخل القصر .

بينما نتمشى كنت احاول ان ابدو غاضبة منه ولكنه تجاهلني!.

" لماذا دائماً تظهر من لا مكان؟ " قلت بصوت خافت ولكنه سمعني .

" لماذا لا تقول شيئاً ؟ لما لا استطيع ان اكون صديقة لآريان ؟ آريان شخص رائع ، اتعلم ماذا ! هذه حياتي وانا اختار من يجب ان يكونوا اصدقائي "
قلت هذا لاني بدأت اعضب من برودته معي !

بيكهيون pov

استمرت بسؤالي اشياء والتي كانت مزعجة حقاً. الا يمكنها التفكير قليلاً ، هو بالتاكيد يحاول اخذها لڤيلينسوس لقتلها!

يدها ما تزال بين قبضتي . اعلم انها تحاول ان تبدو غاضبة ولكنها لا تستطيع

" لا تحاولي تصنع الغضب " قلت بدون مشاعر

" انا لا اتصنع، انا فعلاً غاضبة!"

تنهدت لاحرك اصابعي لتكون بين اصابعها، الان نحن نسمك بأيدي بعضنا.

ما هذا الشعور الذي اجتاحني للتو ؟ ربما اكلت شيئاً ضارً . على ايً حال.. نظرت لها لارى وجهها المحمر قليلاً .
هل خجلت ؟
فجأة توقفت وكأنها تذكرت شيئاً .

" ماذا ؟" سألتها

" جيجي ! " قالت بصدمة . من جيجي ؟

" من ؟ "

" جيجي، القطة "

القطة ؟ هل تعني تلك القطة السوداء التي تثرثر كثيراً ؟

" تقصدين القطة السوداء ؟ " سألتها لتنظر لي بأمل انني اعرف مكانها

" اجل ؟ "

" ااه ، لا تقلقي لقد سبقتنا للداخل " اجبتها بابتسامة . اوه لا . هل ابتسمت لها للتو ؟

نظرت لهارو واتمنى انها لم تلاحظ ولكن لسوء الحظ لقد لاحظتني بوضوح.

" بيون بيكهيون ابتسم للتو! " قالت بسخرية اكثر من تفاجأها

" كلا " كذبت -_-

" كاذب، لقد رأيتك " قالت لتنفجر ضاحكة، ضحكتها جميلة حقاً، عضضت شفتي لمنع نفسي من تقبيلها الان. مهلاً مالذي افكر به ؟ تباً بيكهيون توقف عن التفكير !

" أمير كاذب، هذا لقبك منذ الان.. لم اكن اعلم الاشخاص الباردين يبتسمون ايضاً"

تجاهلتها لانظر امامي

" علمت ان هنالك دفىء بقلبكٓ البارد" همست لنفسها ولكنني سمعتها، هارو على حق، قد ابدو شخص بارد ولكني طيب القلب ليس لهارو فقط ولكن للجميع.

نظرت لها لاراها تحدق بالخاتم الذي اعطيتها لها من قبل .

" مالذي سيحدث اذا ضغطت الخاتم ؟" ابتسمت بشر وضغطت الخاتم لاستلم اشارة الخطر.

" لم يحدث شيء " قالت بحزن

" حمقاء، هذا لاني بجانبكي بالفعل " قلت ونقرت جبهتها.

" انتظر، اذاً الخاتم سيعمل اذا كنتٓ بعيداً عني.. ساجعله يعمل "
قالت وركضت بعيداً عني .. طفلة!
قامت بضغط الخاتم عندما اصبحت 5 امتار بيني وبينها.. استلمت ألاشارة ولكني لم انتقل لها..هذا يستخدم في الحالات الطارئة فقط .

" هذا الخاتم لا يعمل "

تنهدت . هي فعلاً حمقاء . نظرت للضمادة حول ركبتها
" هل هي بخير ؟" سألتها وانا اؤشر على ركبتها .

" اجل "

" ككايبسونغ " تنهدت

" لماذا ؟ هل تحب رؤيتي اتألم ؟" سألت بغضب قليل

" لا ولكن هذا اسهل لي لاعتني بطفلة عنيدة مثلك "

" تعتني بطفلة هاا ؟"

يا الهي انها حقاً غاضبة آلان

" انتي لستي طفلة ولكن حقيقة انكي دائماً تمشين بكل مكان وتذهبين لأماكن ممنوعة مثل الطفل... اذاً اجل انا اعتني بطفلة... ااه اصبحت جليس اطفال خبير هذه الايام "
قلت بدرامية لاجعلها تنفجر... هذا ممتع.. اغضاب هارو .

" بيون كاذب هيووون " صرخت بغضب . نظراتها وحدها تخبرني بالهروب.

" هل انا طفلة ؟ اذاً سأريك كيف يضرب الاطفال.. تعااال الى هنااا.. ياااااا "

ركضت خلفي .



يتبع....

𝔗𝔥𝔢 𝔠𝔬𝔩𝔡 𝔥𝔢𝔞𝔯𝔱𝔢𝔡 𝔭𝔯𝔦𝔫𝔠𝔢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن