هارو pov
الذي حدث البارحة جعلني افكر. هل كان بيكهيون قلق علي ؟ لا اعرف كيف اقولها، نظرات عينيه تحمل الكثير من المشاعر عكس برودته . هذا كان شيئاً جديداً، اخرجت هذه الافكار من رأسي لأركز على ما افعله.اليوم أريد معرفة قواي، اخرجت يدي للامام وفعلت بعض الحركات ولكن لا شيء . تنهدت بعد ساعة لاجلس على سرير . ما الصعب في هذا ؟.
بينما كنت افكر، نظرت الى يدي لأنتبه الى الجرح . لا اذكر انني جرحت يدي.
مسحت الجرح بأصابعي ليختفي. ما الذي حدث للتو ؟ في البداية كنت خائفة ولكن عندما استوعبت الامر فتحت عيني وبدأت بالقفز على سريري من السعادة.أجل لقد عرفت قوتي، استطيع معالجة ألاشياء. وأخيراً فتحت باب غرفتي لاتوجه الى المطبخ.
" مينسو! " ناديتها لتنتبه لي
" نعم ؟ " سألتني بأبتسامة بعدما رأت تعابير السعادة على وجهي
" لقد عرفت ما هي قوتي "
" ما هي ؟ " سألت بفضول
" أستطيع معالجة ألاشياء " قلت بفخر
لتفتح عينيها بصدمة" ما ألامر ؟ "
" لا احد استطاع السيطرة على هذه القوة ما عدا كاتارا ولقد توفت منذ 10 سنين"
كاتارا ؟ هذ ألاسم يبدو مألوفاً لي.
" كاتارا تكون جدتكِ "
قالت وفجأة تذكرتFlashback
دخلت المعبد مع أمي لأرى جدتي تجلس وعيناها مغلقة.
" جدتي، أنتي هنا " فتحت عينيها على صوتي لاتوجه واحضنها
" هارو " قالت بسعادة
" كيف حالك جدتي ؟ " سألتها وجلست بجانبها على الارض
" بخير وأنتي ؟ " سألت
" أنا بخير " ابتسمت.
كانت على وشك قول شيء ولكنها تراجعت عندما رأت الضمادة حول ذراعي ." هل وقعتي ؟ " سألت وأومأت لها كأجابة .
" فتاة حمقاء " قالت لأضحك .
اقتربت مني ووضعت كفها على ذراعي. شعرت بلدغة وعندما ابعدت كفها الجرح اختفى من ذراعي .
" جدتي كيفـ .. " لم اكمل سؤالي لانها اسكتتني بوضع اصبعها على فمي. استدرت ونظرت امامي غير مصدقة لما حدث.
End flashback
أنا لم انادي جدتي بكاتارا لهذا السبب لا اتذكرها .
" أذن لقد ورثت قوى جدتي ؟ " سألت لتومىء مينسو كأجابة. هذا يشرح كل شيء.
هارو end pov
أتجهت مينسو نحو غرفة السيد الشاب ومعها القهوة الخاصة به . دقت الباب بحذر لتدخل وتنحني لبيكهيون بينما تضع كوب القهوة على الطاولة بجانب بيكهيون الذي يقرء كتاب بهدوء .
" هارو علمت كيف تستطيع معالجة الناس بقواها " قالت مينسو بعدما انتهت من عملها . بيكهيون أومأ لها بهدوء لتنحني مينسو وتخرج من الغرفة.
بيكهيون اغلق كتابه ليأخذ رشفة من القهوة خاصته بينما يبتسم بخفة
" كنت اعلم انكي تستطيعين فعلها هارو"
( اليوم التالي )
بعد التمشي خارج القصر لمدة طويلة بيكهيون قرر العودة للمنزل. دخل القصر الكبير ليقابل تحيات الخدم.
أخذ طريقه للأعلى ليتوجه لغرفة هارو. دخل الغرفة ولم يجد احد. بحث في المطبخ، الحديقة وفي غرفته ولم يجدها.
تنهد ليتوجه للمكتبة. دخل المكتبة لتلين ملامح وجهه عندما رأى هارو تنام على كرسيه . ربما كانت تنتظرني . فكر بيكهيون ليبتسم . كانت تبدو مرتاحة لذلك لم يرد ايقاضها. اخذ هاني من بين ذراع هارو لكي لا تزعجها ليأخذ غطوة صغيرة ويقوم بتدفئة هارو .
يتبع .....
أنت تقرأ
𝔗𝔥𝔢 𝔠𝔬𝔩𝔡 𝔥𝔢𝔞𝔯𝔱𝔢𝔡 𝔭𝔯𝔦𝔫𝔠𝔢
Fanfiction" الحب الوحيد الذي يستطيع ان يغير شخصيةً السيد الشاب الباردة والجميع يعلم انكِ من يستطيع تغيره " الاسم : The cold hearted prince الاسم بالعربي : ألامير بارد القلب Credit to : @_Minli