هاروpovدخلت المطبخ لأرى الخادمات يلعبن مع جيجي وجيجي مستمتعة . لن اقلق على جيجي بعد آلان .
--
عادت هارو الى غرفتها وتمددت على السرير لتبدء بتذكر عائلتها وامها ومن دون انذار بدأت عيناها تذرف الدموع.وهي تبكي، بيكهيون مر من جانب غرفتها ليسمع صوت شهقات بكاء..هل تبكي؟ فكر هو . فتح الباب ببطىء ليدخل ويجلس على حافة السرير. كانت مستغرقة بافكارها ولم تلاحظ وجوده.
أمسك بيدها ليسحبها لحضنه الدافىء ويحاوط يديه حولها بلطف . تفاجأت هارو ولكنها لم تبتعد، شيء بداخلها يخبرها بأن تثق به .
عندما هدأت، أمسك بوجهها ليمسح دموعها بأصابعه .
" لماذا تبكين ؟" سأل بهدوء
" أشتقت لأمي " تنهدت .
بيكهيون ترك يدها وذهب لغرفته . اخذ مرآة صغيرة ليعود لهارو . كانت ماتزال تجلس على السرير . جلس بيكهيون بجانبها ليضع المرآة امامها ." أعلم انني ابدو قبيحة عندما ابكي لا تحتاج لان تريني " قالت بانزعاج
" ألامر ليس كذلك فقط انتظري "
بقيت تنظر للمرآة وفجأة ظهرت والدة هارو بداخل المرآة .
" أمي ؟" سألت
" اجل هارو "
" أمييي " اتسعت ابتسامة هارو
" عزيزتي ، كيف الحال هناك ؟ هل انتي بخير ؟ " سألت ألام بقلق
" أنا بخير أمي فقط اشتقت لكي " قالت هارو وتنهدت والدتها
" أشتقت لكي ايضاً ولكن من ألافضل ان تبقي مع بيكهيون، سوف يحميكي جيداً وكيف حاله ؟ " ابتسمت ألام
كيف تعرف بيكهيون !؟ فكرت هارو ." بيكهيون بخير أمي ولكن كيف تعرفينه؟" سألت هارو لتنظر الى بيكهيون الجالس بجانبها .
" كنتِ صغيرة جداً عندما رأيتيه لذا انتي لا تتذكريه "
يبدو بأن هارو تشعر بالغرابة آلان
هل حقاً قابلت بيكهيون من قبل ؟ كانت تسأل نفسها." عزيزتي يجب ان اذهب الان ، اعتني بنفسكِ وأسمعي الى ما يقوله بيكهيون فهو يعلم ما الافضل لكي "
ودعت هارو والدتها وارجعت المرآة لبيكهيون .
--
بيكهيون povبعدما ودعنا السيدة بارك، نظرت الى هارو التي تبدو متوترة . اشعر كأنها تريد سؤالي شيئاً ولكن لم تفعل .
" هل انتي بخير ؟ " سألتها ولكنها عانقتني .
" أشكرك " همست ضد رقبتي لأحاول كتم ابتسامتي ولكني فشلت . ثم ابتعدت لتسألني
" هل تعرف أمي ؟ "
" أمكِ تعرف كل شيء عن هذا العالم وتعرفني ايضاً "
"...." هي فقط حدقت بي بعيون مفتوحة.
" عندما كانت والدتك حامل ، والدك مات هنا، في هذا العالم وليس في الارض. لقد كانت تعلم كل شيء بالفعل . عندما ولدتي كنت احميكِ ولكن انتي لم تريني "
هارو تبدو حزينة . أمسكت بيدها لاجعلها تتمدد على السرير وتمددت بجانبها . لم تمر دقائق حتى نامت وهي بين ذراعي.
بحذر حركت يدي من تحتها لأخرج من غرفتها .يتبع .....
أنت تقرأ
𝔗𝔥𝔢 𝔠𝔬𝔩𝔡 𝔥𝔢𝔞𝔯𝔱𝔢𝔡 𝔭𝔯𝔦𝔫𝔠𝔢
Fanfiction" الحب الوحيد الذي يستطيع ان يغير شخصيةً السيد الشاب الباردة والجميع يعلم انكِ من يستطيع تغيره " الاسم : The cold hearted prince الاسم بالعربي : ألامير بارد القلب Credit to : @_Minli