بِداية.

420 32 19
                                    

تتصفحُ الانترنت و هي تنظر بملل لمنشوراتِ علي صفحتِها الرئيسيةُ ثمَ تغلِق المتصفِحَ بمللٍ و تنفخ الهواءَ من فمِها.

استلقت علي ظهرِها فوق سريرها لبضعِ لحظاتٍ و هي تنظر للسقفِ بمللٍ.

لقد كانت اجازة الصيفِ هذه املَ اجازة مرت عليها.

لم تكن تخرجُ كثيرا و قلت شهرتَها علي مواقعِ التواصلِ الاجتماعيةِ بسببِ انتهاءِ الدراسة منذ وقت طويل.

تبقي بضعة اشهر حتي الجامعةِ و لم تنجز شيءً يذكر في الاجازةِ الصيفيةِ، تشعر بالمللِ يأكلها ببطأ من الداخلِ.

فجأة سمعت صوت يشبه صوت اشعاراً علي هاتفِها المحمولِ ، توسعت عيناها و قفزت من مكانها بسرعة الضوءِ لتمسِك به.

فتحته و أسرعت في فتحِ تطبيقِ الفيس بوك لتري أنها مجرد دعوة للاعجابِ بصفحة سخيفة تتلكمُ عن الاولادِ ، مجددا.

عبست و رمت هاتفها علي الطاولةِ مرة آخري و ذهبت لتستلقي علي سريرِها مرة آخري.

بعد فترة من التحديقِ بالسقفِ قررت استكمال التصفحَ علي صفحتِها علي حاسبِها الناقلِ.

انعشت الصفحةِ لتتجددَ المنشورات و بدأت في النزولِ في بحرِ المللِ مرة آخري.

معَ ذلِك ، لمحَ نظرها شيء لم تراه من قبل فقررت قراءتِه، كان منشورا من قبلِ احد اصدقائِها القدماءُ في المدرسةِ الثانوية، يدعي آشتون اِيروين.

غابة جنوب كندا المسكونة

جميعنا نسمع عن البيوت المسكونة و الكثير الآخر لكن غابة؟ لأول مرة في التاريخ ؛ غابة جنوب كندا ، غابة مسكونة بأرواح من قتلوا بها و لسبب مجهول و لم نجد جثث بعد لكن بالتأكيد يوجد ضحايا، الكثير منهم، هل تجرأ أن تكون الضحية التالية؟

لفت عيناها و اغلقت الحاسِبَ الآلي و تمتمت لنفسِها. "يالاحمق، انه يصدق في هذه الاشياء."

لكن بسببِ مللِها و انجذابها للموضوعِ بالتفكير كم هو غير حقيقي، قررت التأكد بنفسِها ف أحضرت هاتفها و فتحت خرائِطَ جوجل و بحثت عن الغابةِ.

تفاجأت عندما وجددت أن لها وجود و أنها لا تبعد كثيرا عن منزلها، أن اخذت السيارة قد تصل في يومانِ او اقلِ.

التوي جانِبُ فمِها و هي تفكر، هي تحتاج مغامرة و هذه غابة مسكونة - لا بل هي ستثبت أنها ليست كذلِك، ماذا تفعلُ؟

بالطبعِ غبائها و فضولِها ينتصرانِ عندما تفتح رسائلها و تفتحُ مجموعة كونتها مع صديقاتِها المقربتانِ من المدرسةِ و تكتب بسرعة علي لوحةِ المفاتيحِ.

" فتيات! تريدون الذهاب في رحلة؟!"

-

CUT 🎬!

THE CAMP LIFE | AU

هذه القصة من وحي الخيال تماما و ليس لها اي صلة بالواقع و جميع الشخصيات من تأليفنا و ليس لهم انتماء او علاقة بشخص او مكان او حدث في الحياة الحقيقية.

القصة ليست منقولة او مستوحاة من فيلم او كتاب و بالرجاء عدم نقلها، سرقتها او ترجتمتها بدون اذن و الا ودعي يداك الجميلتان السارقتان لأننا سنقطعا و نحتفظ بها للأبد.

مرحبا ، ان فتحت هذا الكتاب اذا انت تنتظر أن تضحك، صحيح؟

اذا توقع هذا + بعض المقاطع التي ستجعل شعر رأسك يقف او يقع من الضحك او الرعب، ايهما اسبق و هكذا نقول لك : استمتع باقامتك معنا.

فوت + كومنت ✋❤.

© Zquadable 2016/2017

All Copyright Reserved to
Yara elastichcart
Rowaa malikscandy
Rana cosmiczayn

The Camp Lifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن