-
6:11am
أستيقظت جي هيو متأخره كالعادة، غسلت وجهها واسنانها، ارتدت ملابس العمل بعد ان شدت على صدرها لتخفيه ولم تنسى شعرها بالتأكيد، رفعته على شكل كعكة وارتدت القبعة لتخفي هويتها، فا منذ ان هربت من قصرها اخفت هويتها بكل ما استطاعت، حسنًا كل ما فعلته هو ارتداء قبعه دوماً لتخفي شعرها وتشد على صدرها وعندما يسألها احدٌ ما اسمها؟ تجيب "ريو هي جين" وكالعاده الآخرين يصدقون انها فتى!..نزلت إلى الاسفل لتفتح الاضواء وتنزل الكراسي وتمسح الطاولات، فتحت قفل باب المقهى لتخرج وتمد يداها بأقصى درجه وهي مغمضة عينيها لتطلق ذلك الصوت "ااه"، بعد ان فتحت عيناها فزعت بالوجه الذي امامها!
جي هيو: "لقد اخفتني!"
نظر إليها بعدم اهتمام ودخل إلى المقهى من دون استئذان! تكلمت جي هيو وهي تلحق به "يا يا!! نحن لم نفتح بعد!"
قال: "اعلم".
جي هيو: "بما انك تعلم هل يمكنك الانتضار قليلاً بالخارج؟"
"ومن انت لتطردني خارجًا؟!"
جي هيو: "ماذا؟! وهل قال احدٌ بأنني طردتك؟! لا ارى بكلماتي اي معنى يقول "اخرج"!! انا قلت "انتضر بالخارج"! الا تفهم؟!"
تجاهلها وفتح هاتفه وكأن تلك الفتاة لم تتكلم! اشتعلت جي هيو غضباً من وقاحته! اخذت زفيرًا وشهيقاً وخرجت إلى الخارج لتكمل انزال الكراسي وهي تهدأ نفسها..
قليلاً فقط حتى رأت سيارة مديرها امام المقهى، خرج من سيارته وهو يحمل هاتفه وبعض الملفات بيده، توقف امامها وقال:"صباح الخير"
ابتسمت جي هيو وردت عليه : "صباح الخير سنبانيم، من غير المعتاد ان تكون في هذا الوقت؟ هل حصل مكروهٌ ما؟"
كاي: "لا ولكن اتيت لاجل اخي"
جي هيو: "اخاك؟"
كاي: "ألم يصل بعد؟"
جي هيو: "هل تقصد ذلك الطويل ذا الاذان الطويله واللسان المتسلط والاخلاق السيئه؟"
تكلم تشانيول فجأه مما افزع جي هيو لتلتفت للخلف وهي تنظر إليه باستحقار وهو يقول:
"من هو اللسان المتسلط ايها الوقح القزم وذات البنيه الجسديه الضعيفه؟"ابتسم تشانيول بانتصار لانه استفز ريو هي جين (جي هيو)، وضحك كاي ليقول:
"واه انتما نفس الصفات، هل فصيلة دمكما سالب؟!"ردا بنفس الوقت "نعم"
لينظرا لبعض متعجبين وبعدها يرفعان رأسيهما بالاتجاه الاخر بكل استكبار وغرور ليكمل كاي كلامه:
أنت تقرأ
The cocky, who cried!.
Romance-مغرورة! متكبرة متعجرفه وقحة!. هل الغرور والتكبر له منفعة؟ أقصد هل هو جيد؟ لماذا الشخص يصبح متعجرف ومغرور؟!. "في الآخير لن ينفعك لا كبريآك ولا غرورك، اترك هذه الصفات عنك لان كل البشر مثل بعض، فقير غني؟ جميل قبيح؟ لاتستصغر البشر اياً كانو، فافي يومٍ...