سونغ جي هيو لم احلم قط بأنني اكتب قصتي او مذكراتي! ولكن الوضع سمح لي بذلك او بالصحيح انا مجبره لفعل ذلك.
لا تقلقوا لن ابدأ مثل القصص الأخرى التي تتسلسل اشعة الشمس لتزعج عينا الاميره وبعدها تستيقظ وازعاجٌ اخر من طرق الخادمه لتخبرها برجاء ان تذهب للمدرسه.. انا سيئه ولكن لست بذلك السوء اراهن بذلك على كل ما املك من ثروتي، هه ثروه! هل لدي ثروه اصلاً؟ ..
مذكرتي العزيزه يجب عليكِ ان تكوني اسعد مذكره لأن سونغ جي هيو قد بدأت بالكتابه، وايضاً بأن تشكري الرب لأن اناملي اللطيفه تقوم بالكتابه! .. ولكن لدي سؤال يدور بذهني مؤخراً، هل الغرور والتكبر له منفعه؟ اقصد هل هو جيد؟ لماذا الشخص يصبح متكبر ومغرور؟ لماذا انا كنت مغروره ومتكبره؟! انه سؤالٌ صعب ويفترض بي ان ابحث عن اجابةٍ له! حسنًا لا اضن بأنك يامذكرتي تهتمين بذلك انتِ فقط تنتضرين بأن اكتب "وخفق قلبي للمره الاولى عندما رأيت هذا الجسد الرجولي والوجه الحاد الذي يخطف الانفاس، انا! وبكل تأكيد! وقعت بحبه!" انا اعتذر يا مذكرتي ولكن ليس كل شخصٍ يكتب مذكره او قصه ويكون تصنيفها رومانسي! لنكن واقعيياً قليلاً هل للحب وجودٌ اصلاً؟ هل حقاً الازواج يتزوجون بحب؟ هل حقًا هناك حبٌ وحنان من والدة لابنتها؟ أو الوالد الذي يرضي ابناءه بسبب مسمى الحب؟!.
ألهذه الدرجه كنتِ مشغوله يا سونغ جي هيو طيلة حياتك الماضيه والسنوات التي فاتت لألا تسألي نفسك هذه الاسأله؟
هه بالطبع كنت مشغوله لأشتري أغلى فستانٍ على الوجود!..
انا اعتذر ولكن هذه أول مرة اكتب مذكرات لا اعلم قوانين الكتابه ولا اساسياتها، انا فقط اريد ان افرغ كل ما بداخل قلبي من هموم، استطيع التخمين بأنك يا مذكرتي منزعجه بسبب السؤال الذي بعده سؤال..
6:21pm
تمسك بأكياس القمامه لتفتح باب المقهى برجلها وما إن خرجت حتى توقفت لترى من امامها! اذهلت وانصدمت وعجبت كثيرًا! وأول سؤال اتى بذهنها 'لماذا هذه العاهره امامي؟!' وبعد هذا السؤال تأتي الاسأله اللامنتهيه لذهنها 'هل هي علمت بأنني اعمل هنا فا أتت لتستهزء بي؟!، لحضه هل هي الان تلبس ملابس غاليه ام ان عيناي تعطلا؟ بكل تأكيد! هي اتت لتنظر إلي باستصغار بما انها تلبس هكذا!'...
قطع حبل افكارها انحناء هذه الفتاة لها! استوعبت جي هيو بأنها ابحرت بأفكارها لتقول وهي تقهقه "لا تقلقي لا احتاج لزيارتك".
ابتسمت سونغ بورا لها وتجاهلتها لتدخل المقهى ويخرج ذلك الصوت معلنن دخول احدهم للمقهى.
شعرت جي هيو بالغضب كثيرًا كيف تتجاهلها؟! هل هي وصلت آخر مراحل الوقاحه؟! تلك السونغ بورا!.
امسكت بقوة بأكياس القمامه لتمشي ذاهبة إلى القمامه الكبيره وتضعها وهي تتكلم بكل غضب وتشتم بأعلى صوت!.
"تشه! تباً! كيف لها؟!! كيف تتجرأ بأن تنظر إلي من دون ان تسأل عن حالي؟! هه انا اشك بأننا في احد الايام كنا اختين! هي حتى لم تنطق بأي كلمه! اااه يا ألاهي اتمنى لها يومً اسود وكئييب!!".
رجعت جي هيو إلى المقهى لتذهب إلى المطبخ وتضع الاواني في الغساله المخصصه لها، وبعد مرور ساعه انتهى عملها لتذهب إلى علية المقهى وتغلق عيناها تتذكر تلك الايام ..-قبل سنتان-
8:34pm
صوت الموسيقى الكلاسيكيه تندمج مع اصوات كؤوس النبيذ نتيجة ألتصاقاها ببعض لتتعالا اصوات الحاضرين لتغطي عليها الضحك والفرحه.....
أنت تقرأ
The cocky, who cried!.
Romansa-مغرورة! متكبرة متعجرفه وقحة!. هل الغرور والتكبر له منفعة؟ أقصد هل هو جيد؟ لماذا الشخص يصبح متعجرف ومغرور؟!. "في الآخير لن ينفعك لا كبريآك ولا غرورك، اترك هذه الصفات عنك لان كل البشر مثل بعض، فقير غني؟ جميل قبيح؟ لاتستصغر البشر اياً كانو، فافي يومٍ...