''نجمه،نجمه'' قال الأب
''انتظر يا ابي انا سوف اقتله فقط انتظر لثانيه'' نجمه صاحت لأبيها
''لا لا لن تستطيعي انا بطل خارق وأسرع منكِ '' قال أخاها وهو يحاول ان يركض من اخته الغاضبه.نجمه توقفت لانها تعلم ان أخاها أسرع منها ''أوكي انت تربح فقط توقف''قالت نجمه.اخاها توقف لكن كان ينظر لها في عدم تصديق هل حقا هذه اخته.ولكن هو لم يكن يعلم انها عندما رائته يتوقفت بدائت بلركض نحوه بسرعه كبيره وأمسكته.''اتركيني انتي أخت سيئه !انتي تغشين الان !''اخاها قال وهو غاضب منها.نظرت اليه وقالت ''أنا أخت سيئه؟''كانت تدعي الغضب.''امممم انا انا انا اعتقد''قال وهو ينظر للأرض بخجل من ما قاله لأخته الكبرى .نظرت له وقالت ''انت فعلت شي سئيه جداً ويجب ان تعاقب''وهو فقط استمرا بلنظر للأسفل .دفعته اليها وبدائت بدغدغته ''هل انا أخت سيئه ها ها''قالت وهي تبتسم له وهو بداء بلضحك والضحك ''توقفي أرجوكي هههههه أرجوكي اه ههه اه هذا مؤلم هههه توقفي ''قال وهو يضحك بقوه .عندما رائ الأب ذالك بداء بلضحك عليهم أيضا،وركض وبداء بدغدغت نجمه أيضا.كأنو جميعاً يضحكون ويضحكون كأنو سعيدين......''استيقظي استيقظي حالا''قالت المعلمه ''ابي توقف هذا مؤلم ''قالت نجمه وهي تبتسم ''قلت لكي ان تستيقظي حالا ان انتهاء وقت الفطور نحن لن نعطيكي شي لأكله استيقظي''قالت المعلمه وهي تصرخ وتهز بنجمه لكي تستيقظ.استيقظت نجمه بفزع لتنظر حولها ''اوه لقد كان حلمًا''قالت وعينيها ممتلى بلدموع ''ولان اذهبي لتغير ملابسك بسرعه او تكوني محرومه من الاكل ''قالت المعلمه بصرخ .نظرت نجمه اليها بعيونها الخضراء اللامعه وهزت رأسها موافقة .ذهبت المعلمه للخارج وتركت نجمه وحدها لتنزل دمعه حارقه من عينيها العشبيه ولكن نجمه مسحتها بسرعه ونهضت من السرير ''انتي قويه نجمه انتي قويه ستكوني بخير انتي قويه "قالت لنفسها .لتقنع نفسها انها قويه بعد خسارت عائلته بالكامل انها تحاول وتحاول ولكن هي لا تستطيع إيقاف كل دمعه حارقه تنزل من عيونها . قررت ان ترتدي شي مريح لذلك ذهبت مع قميص وتنوره طويله التنوره بلون الاسود مرصعه بفراشات خضراء مثل لون عيونها وقميص مريح بللون الأسود أيضا وبعض الكحل على عيونها الخلابه .خرجت للخارج وهي تنظر بابتسامه للجميع لكن لا احد يرد ابتسامتها من الممكن ان يكون سبب ذالك شكلها عند قدومها للمدرسه.....كانت تبدو كالوحش الهاج ملطخه بلدم وملابسها ممزقة وعيونها الهاجه ودموعها قد أفزعت كل الطلاب منها...هي هنا من أسبوعين اختارت هذا المكان لانه بعيد عن العداء او هذا ما تعتقده هي ....ذهبت لتأكل بعد ذالك ذهبت للخارج لكي تُمارس الرياضه مع بقيه الطلاب حتى شعرت بشي غريب "نجمه يوجد شخص يبحث عنك بالداخل ويريد رؤيتك "قالت احدا الطلاب .عندما سمعت نجمه ذالك بدائت بالارتجاف شعرت بالخوف ولكن هي لم تكن مستعده للموت الان "ليس الان ليس هنا "قالت ذالك وبدائت بلركض بسرعه كبيره .كانت تركض لمده قصيره بدائت تشعر بالطمأنينة حتى رائت ضل شخص يلاحقها .زادت سرعتها وهو زاد من سرعته أيضا وفِي لحظه و ثانيه سمعت صوته العميق "توقفي الان" قال "في أحلامك الورديه يا شرير "قالت نجمه وهي تزيد من سرعتها اكثر وأكثر بدا لها انها ابتعدت عنه ولكن فجاه ضهر لها "لست شرير فقط توقفي "قال وهو يحاول ايقافها بيده "اتركني يا غبي"قالت وهي تلكمه على وجه وتبدا بلركض مجددا ولكن لم تكن تعلم انه كان معه أشخاص اخرين اوقفوها "اتركني اتركني "قالت وهي تحاول الافلات منهم"انتي جميله"قال احدا الرجال"هل تريد الموت يا غبي يا احمق يا قبيح "قالت ذلك مع انها تعرف انه وسيم جدا.اقترب منها الشخص الذي لكمته قبل قليل وهو يحمل نظره غضب اتجاها "انا غبي ؟"قال وهو يقترب منها"بالتأكيد انت غبي،احمق وشرير أيضا "قالت وهي تنظر بعيونها العشبيه الغاضبه .مع كونها ليست بموقف يسمح لها بلغضب ولكن هي نجمه العنيده.اخرج سلاح كبير ووجه نحوها .نجمه تفاجت للحظه ولكن ابتسمت وقالت"افعلها " ابتسم هو الاخر وقال"هل تعتقدين اني لا أستطيع ؟"
أنت تقرأ
وجع
Paranormal"هل سأستطيع العيش بعد موت عائلتي لما انا أعاني دائما الا يوجد فرح في حياتي " - نجمه بطله قصتي ، بطلتي الشجاعه ،متفائلة ،قويه ،وتملك قوى خارقه ،ورثتها من قبيلتها هل ستنتصر في انتقامها؟ هل ستجد السعادة ؟هذا ما ستعرفه في روايه وجع. #روايتي الاولى...