"المعركه "قالت نجمه لنفسها " هيا الكل لساحه التدريب "قال زيد للجميع.......
بداء الجميع بتدريب على مهاراتهم اما نجمه فكانت فقط تشاهدهم وتحاول ان تتعلم منهم .بعد لحظات زيد نادءه على نجمه"هيا يجب ان تبدئي بتدريب انتي ضعيفه جدا"قال زيد منادين على نجمه لكي تلحقه"انا لست ضعيفه ولكن لا احب فكره ان اقاتل"قالت نجمه "لا يوجد خيار نجمه على الجميع ان يقاتل لكي لا يقتل نحن نقاتل كل يوم ولكن بطرق مختلفه"قال زيد وهو يستعد للتدريب "وكيف ذلك؟"قالت نجمه وهي تراقب ما يفعله زيد"نحن نقاتل الحزن بابتسامه،نقاتل النعاس لكي نكمل شي مهم،نقاتل الفراش كل صباح لكي نستيقظ "قال زيد لتبتسم نجمه على فكره قتال الفراش "هههه صحيح ولان ماذا يجب ان افعل"قالت نجمه منتظره اوامر زيد"حاولي ان تقرائي افكاري انا سهاجمك وانتي يجب عليكي ان تدافعي ،مفهوم؟"قال زيد "مفهوم"قالت نجمهبداء زيد بمهاجمه نجمه بسرعه كبيره مما جعل نجمه تتفاجأ وتسقط بقوه "ضعيفه"قال زيد ساخرا منها"لا ابداء من جديد"قالت نجمه وهذه المره كانت مستعده اكثر .بداء زيد بلهجوم من جديد وهي بلدفاع .كان زيد سريع جدا مما جعل نجمه تتشوش ولكن هي لم تستسلم بل زادت من سرعتها. استمر التدريب الى ما يقارب الساعه الكل كان متعب ."هيا انتهى التدريب لليوم"قال زيد مما جعل الجميع يتوقف عن التدريب.
الكل كان متوجه للقصر ولكن فجاه بدأت الغيوم السودا بالتراكم مما جعل الكل يوقف .الكل كان مستعد للمجهول اما نجمه فكانت مشوشه مما يحدث"نجمه اذهبي للداخل المكان خطر هنا"قال زيد بسرعه عندما شعر بالخطر القادم"ما الذي يحدث"قالت نجمه بخوف .كل شي هنا يذكرها بيوم الحادث يوم مقتل عائلتها وقبيلتها"فقط اذهبي " قال زيد بصوت اعلى لكي يحذر نجمه ولكن نجمه لم تتحرك فقط بقت ساكنه .هي لن تهرب هي لن تفعل هي لن تستسلم هذه المره .فجاه هجم عدد كبير من الرجال والنساء المقنعين .بدا الجميع بالقتال كانت الدماء تتناثر في كل مكان .الموت في كل مكان .ولكن القتال لم يكن عادي كانو يقاتلون وكانهم يعرفون بعضهم الكل يقاتل بمهاره ولكن ينتهي الامر بموت الاضعف .كانت نجمه فقط تراقب وتحاول ان تشجع نفسها على القتال "انتي الجديده"اتى صوت انثوي من خلف نجمه مما جعلها تفزع وتنظر للخلف بحذر "جديده؟"سائلت نجمه بحذر اكبر .تقدمت الفتاه بسرعه نحو نجمه"الاداء الجديده سلاحهم الجديد"قالت الفتاه من جديد محاوله ان تستفز نجمه ولكن فاجأها رد نجمه"ههههه انتي مضحكه " قالت نجمه مبتعده عن الفتاه"هل انتي خائفه" تقدمت الفتاه اكثر"هههه ابتعدي لا اريد ان أؤذيك"قالت نجمه محذره لانها تعرف ان الفتاه خائفه هي تستطيع ان تقراء افكارها بوضوح "انتي تؤذيني؟ ، ههه انتي مجرد طفله"قالت مشيره على نجمه "انا لست طفله"تقدمت نجمه مهاجمه الفتاه"لا تستهيني بمن هم اصغر حجماً "قالت نجمه مهاجمه الفتاه من جديد لم تستطيع الفتاه الدفاع لان نجمه كانت تعلم كل خطواتها .لم تاخذ الا بضع دقائق لكي تهزم الفتاه "انا لن اقتلك لذلك فقط اهربي"قالت نجمه مبتعده عن الفتاه"لماذا؟"قالت الفتاه متفاجاه "لانك ضعيفه وابي علمني ان لا اقتل الضعفاء "قالت نجمه مودعا الفتاه .كانت نجمه تنظر حولها كانت الدماء تملى الحديقه الجميله .انتهاء القتال بصابه رائد و زيد . اما مجموعه الظلام فانتهاء الامر بهم بالهرب ولكن كان هناك العديد من الاموات منهم.
نجمه
بدات الخادمات بتنظيف الحديقه من الدماء وبدا الخدم ببعاد الجثث يبدو انهم معتادين على الموت هنا. يبدو ان زيد ورائد تعرضو للصابه .انه مضحك ان زيد اصاب هو القائد ومعا ذلك تعرض للصابه من هو الضعيف هنا الان هههه"نجمه تعالي وساعديني "قال مراد طالباً المساعده في حمل زيد ورائد لنقلهم للعياده " قادمه" قلت.ذهبت لمساعده مراد من الجيد ان زيد لم يصب كثيره لكي لا اجبر على حمله .حمل مراد رائد وانا ساعدت زيد على المشي . بدات بمعالجه جروح زيد وبدا مراد بمساعده الممرضه على تخيط جرح رائد يبدو انه اصيب كثيراً اشعر بالحزن لاجله "ركزي هنا انتي تولميني توقفي عن التحديق بجسد رائد" قال زيد المتعجرف "من قال اني كنت انظر لجسده ولكن انته منحرف غيور "قلت مستفزه زيد انه متعجرف منحرف رائد مصاب بشكل كبير وهو فقط يفكر بنفسه "كنت تحدقين في جسده منذ ساعه وانا هنا انتظر مساعدتك هههه غيور لماذا قد اكون غيور؟"قال زيد المتعجرف عاقداً حاجبيه "اولا انا كنت انظر لجرحه ثانيا انا اساعدك الا ترا انا اقوم بتعقيم جرحك منذ ساعه ثالثا انته غيور لاني انظر له ولا انظر لك " قلت وانا احاول شرح نقاطي مما جعل زيد يصمت ههههه ربحت . بدات بالنظر لجرح زيد وتعقيمه ثم ربط بعض القماش حوله "انتهيت " قلت مبتعده عن جسد زيد "لما لا تبقي هنا قليلا "قال زيد "هههه في احلامك انا متعبه " قلت مودعا زيد ولكن هو امسك بيدي "يجب ان اخبرك بشي مهم نجمه.......
أنت تقرأ
وجع
Paranormal"هل سأستطيع العيش بعد موت عائلتي لما انا أعاني دائما الا يوجد فرح في حياتي " - نجمه بطله قصتي ، بطلتي الشجاعه ،متفائلة ،قويه ،وتملك قوى خارقه ،ورثتها من قبيلتها هل ستنتصر في انتقامها؟ هل ستجد السعادة ؟هذا ما ستعرفه في روايه وجع. #روايتي الاولى...