"ستتحولين لفيله ان بقيتي تاكلين اكثر" قال صوت متعجرف اعرفه جيدا نظرت للخلف لكي انظر الى زيد المتعجرف بنظره ثاقبه من الممكن ان تقتله وهو حي ان كانت النظرات تقتل"ابتعد من هنا قبل ان اقتلك وانا لا امزح" قلت وانا ابتسم ابتسامه جعلته يرتجف ولكن لم يضهر ذلك"قلت انكي تعرفين اشخاص من جميع القبائل الذين يستطيعون مساعدتنا" قال زيد وهو ينظر الي بجديه اكثر" اذا؟؟ماذا تريد" قلت وانا احاول ان اتوصل الى ما يريد " انا ومراد مهمتنا ان نبحث عن اشخاص ونريد مساعدتك" قال وهو يحاول ان يكون هادئ، ما هذا لما يبدو غاضب انا من يجب عليه هذا، كنت اعلم انه يريد مساعدتي لاني استطيع قرائت افكاره ولكني تصنعت الغباء لكي اسمعه يطلب المساعده، اعلم اعلم تصرف طفولي ولكن ليس مهم "حسنا" قلت وانا اتوجه نحوه، عندما رائني بدا بالتوجه للخارج، بعد ذلك ذهبنا لغرفه مليه بالاسلحه والمعدات، كان رائد يجهز الاسلحه بينما مراد يجلس على طاوله كبيره مليه بالحواسب ، يبدو ان هذا مقرهم السري للتتبع، جلست بجانب مراد وزيد انظر الى كل ما تحتويه الشاشات، الكثير من الصور لشبان وفتيات لا اعرفهم البعض بدا مالوف ولبعض الاخر مجهول،"اذا نجمه انا اريدك ان تعطيني اسم الشخص وقبيلته وان كنتي تعلمين قوه هذا سيكون رائع" قال مراد لي يبدا انه يحاول ان يبحث عنهم، هذا وقت شخصيتي الجديه لكي تخرج يجب ان ابذل كل جهدي وكل ما اعرفه لكي انقذ العالم، يبدو هذا درامي بشكل كبير ولكن حقا يجب ان ننقذ العالم من الظلام او ستدمر كل القبائل والظلام سيحكم العالم فقط التفكير بذلك يجعلني اقلق ولكن لا يوجد وقت للقلق.
الروايه
بدات نجمه بالتفكير بكل القبائل التي تعرفهم"قبيله الذئب:يوجد شخص واحد متبقي وهو صديقي من الطفوله ولكنه ذهب بمهمه قبل وقوع الحادث(حادث هجوم الظلام على القبيله)فارس"قالت نجمه بحماس، بدا مراد يبحث عن الاسم وبدات تضهر بعض الصور"اي واحد هو؟" سأل مراد"الثاني" قالت نجمه بسرعه وهي تشير على صور شاب يبدو ضعيف بسبب جسده الهزيل ولكن كان وسيم لحد ما "هل انتي متاكده من هذا،هو يبدو كالدجاجه من غير ريش"قال زيد بسخريه مما جعل مراد يضحك على الوصف"لا تقول هذا، هذه الدجاجه تستطيع قتلك بسهوله"قالت نجمه وهي تشير على زيد بسخريه اكبر مما جعله يعبس ولكن بدا بالضحك من جديد " هل انتي متاكده لاني استطيع قتل اقوى المحاربين"قال زيد بجديه وكانه يريد اخافه نجمه ولكنها بدات بالضحك بصوت عالي جدا"هل نسيت اني كنت ساقتلك قبل قليل،لا تحكم على قوه الشخص من حجمه يا ذكي،توقعت ان قبيله الثعلب تتمتع بالذكاء ولكن يبدو اني مخطئه"قالت نجمه بجديه مع بعض السخريه مما جعل زيد يخجل من ما قال ويتوقف على السخريه"الان،قبيله الثعلب: اعرف شخصين واعتقد انهم زعيمي مجموعه كبيره،ساعدتهم في احدا المرات لذلك اعتقد انهم سيساعدونا،مالك و علي، اعتقد انهم اقرباء او اخوه ، اذكياء بشكل خارق ويستطيعون خداع اي شخص بسرعه ولكن لحسن الحظ انا استطيع قرائه الافكار مما جعلنا نصبح اصدقاء"قالت نجمه وهي تتذكر كيف التقت بمالك وعلي"جيد انا سابحث عنهم"قال مراد، بعد عدت دقائق "وجدتهم "قال مراد بحماس مما جعل كل من نجمه وزيد ينظرون بفضول، هذه المره الشابين ضخمان جدا ويبدوان لطيفين لحداً ما "لطيف"قال زيد، نظرت نجمه لزيد ولكن لم تقل شي لانها تريد ان تنهي عملها هنا "قبيله المهره:اعرف ثلاث بنات توام ولكن لا يشبهون بعضهم بشي هن طيبات جدا ومثيرات جدا ولكن هذا ما تعرف عنه قبيله المهره بايه حال"قالت نجمه ولكن قاطعها زيد"مثيرات؟ ولما تنظرين لهم بهذا الشكل؟كيف تعرفين انهن مثيرات"قال زيد وهو يحاول ان يستفز نجمه "انا لست غبيه لكي لا اعرف ان كان الشخص جميل او لا،وايضا نحن الفتيات نعرف ان كانت الفتاه مثيره ام لطيفه"قالت نجمه موضحه لزيد بكل هدوء ثم اكملت"ولان ان كان هذا يجيب اسئلتك ساكمل،هن قويات جدا ويستطيعن جذب اي شخص كان وايضا يستطيعن ان يقراً لغه الجسد،منا،هنا،لما"قالت نجمه وفورا بدا مراد بالعمل على بحثه"هن ايضا يستطيعن احضار عدد كبير من الجنود ان انضما لنا" قالت نجمه وهي تمنع نفسها من التثاوب،بعد دقائق استطاع مراد ان يحدد موقع كل من فارس،مالك،علي،منا،هنا،ولما وبدا زيد يحدد كيف سيذهبون لهناك ويجمع بعض الخرائط والاجهره في هذه الاثناء كانت نجمه تحارب النوم بشده ولكن انتهاء بها الامر نائمه على المكتب،كان زيد ومراد مشغولين جدا ولم يلاحضو ذلك اله بعد فتره شبه طويله"يا الاهي انظر يبدو انها متعبه جدا"قال مراد وهو ينظر لنجمه بدهشه"ههه لقد نسيناها "قال زيد بالمقابل "زيد انته خذها لغرفتها وانا ساعمل هنا"قال مراد بصوت خافت لكي لا تستيقظ نجمه"حاضر"قال زيد بسرعه وكانه كان يتمنى ذلك، ابعد زيد خصلات شعرها الطويل عن وجهها وحملها بسرعه كي لا تستيقظ، كان يسير ببطء كي لا تنزعج،بعد مُعانا صعد زيد الدرج ووصل الى غرفتها،وضعها على سريرها برقه ثم غطاها،بدت علامات الراحه باديه على وجه نجمه مما جعل زيد يبتسم بهدوء "انا اسف نجمه ولكن كنت اريد ان اتعرف على شخصيتك الحقيقيه اكثر"قال زيد بصوت خافت ثم خرج من غرفتها.
أنت تقرأ
وجع
Paranormal"هل سأستطيع العيش بعد موت عائلتي لما انا أعاني دائما الا يوجد فرح في حياتي " - نجمه بطله قصتي ، بطلتي الشجاعه ،متفائلة ،قويه ،وتملك قوى خارقه ،ورثتها من قبيلتها هل ستنتصر في انتقامها؟ هل ستجد السعادة ؟هذا ما ستعرفه في روايه وجع. #روايتي الاولى...