" عرفت من الزعيم نحن نعرف انكي تقرأين الأفكار" قال زيد لتنصدم نجمه اكثر هل هي حقا تستطيع ذلك ولكن هي لم تكن تعلم ذلك كيف هم يعلمون وهي لا تعلم "كيف؟؟" قالت نجمه وهي تبحث عن اجابه"هل تظنين ان الزعيم سيسمح لك ان تكوني معنا ان لم يكن يعلم عنك كل شي " قال زيد ببرود وبداء بلمشي من جديد . لحقت به نجمه بسرعه "هل هذا يعني انك تعرف كل شي عني أيضا" قالت نجمه وهي تنضر اليه بجديه " ليس كل شي ولكن اعرف الكثير "قال زيد متوجهاً الى غرفه نجمه " اثبت ذلك " قالت وهي تنضر اليه بعدم تصديق "لما علي ذلك " قال بملل ولكن هي تستطيع قراهء أفكاره هو فقط لم يكن يريد ان يذكرها بماضيها او نقاط ضعفها ."لا تقلق انا اعرف نقاط ضعفي جيدا وأتذكر موت عائلتي جيدا أيضا لذا لا تقلق " قالت ثم توجهت الى السرير وغطت رأسها بغطائها . " انا فقط لا اريد ان اتحدث عن الماضي " قال زيد ثم توجه للخارج."انا أيضا لننسى الماضي وننام "قالت نجمه لنفسها وغطت بنوم عميق ......
وفِي اليوم التالي الجميع مستيقظ وينتظر نجمه لكي تأتي للفطار "اذهبي وأيقظي السيدة الصغيرة "قالت سوزان للخادمه لكي تذهب وتيقظ نجمه "لما علينا ان ننتظر هذه النجمه كل يوم انا جائع ليخبرها احد بالقواعد لا اريد ان انتظر كل يوم " قال رائد بنفاذ صبر " اهدا " قالت سوزان وهي تنظر اليه بهدوء مما جعله يهدأ أيضا " فقط أخبريها بالقواعد وسأكون هادى " قال رائد من ثم ابعد نظره عنها "هي جديده ومرت بحادثه مأساوية لذلك تعاطف معها رائد" قال الزعيم وهو ينطر الى رائد " اعلم ذلك يا زعيم وسأفعل ما قلت " قال رائد بعزيمه تاما مما جعل زيد يبتسم لتغير رائد السريع بسبب الزعيم .
وفِي هذه إلاثناء كانت نجمه تغط في نوم عميق " آنستي آنستي " قالت الخادمه .اما نجمه فلم تتحرك إنش ." آنستي آنستي آنستي " قالت الخادمه ولكن هذه المره بصوت اعلى ولكن نجمه لم تكن تستجيب اليها للحضه اعتقدت انها ميته " انستتتتتتتتييييييييييي" صرخت الخادمه بصوت عالي جدا مما أفزع نجمه "ما هذه اللعنه التي حلت علي من الصباح " قالت نجمه وهي تصرخ وتفرك عيناها العشبيه الناعسه " آنستي يجب ان تذهبي الى الفطار الكل ينتضرك بالأسفل " قالت الخادمه بهدوء تام " ما هذه المنزل الغريب الم تكوني تصرخي من دقيقه واحده كيف هداتي هكذا وبسرعه "قالت نجمه وعلامت الاستغراب تعم وجهه ولكن لم تبدي الخادمه اي رده فعل " حسنا انا سأكون هناك بعد قليل " قالت نجمه وهي تحاول ان تستيقظ " سأكون هنا وانتظرك " قالت الخادمه " ولكن...." قالت نجمه ولكن قبل ان تكمل قاطعتها الخادمه " انا هنا لكي أساعدك لا اضن ان السيده سوزان ستكون راضي ان نزلت لوحدي لذلك استيقظي بسرعه قبل انتهاء وقت الفطار " قالت الخادمه بعزيمه " ولما ينتظروني " قالت نجمه وهي تتوجه للحمام " لا احد يأكل قبل ان يجتمع الجميع على الطاوله هذه قاعده مهمه هنا " قالت الخادمه " ههههههه يحاولون ان يكونو عائله " قالت نجمه ممازحه " بل هم عائله هنا الكل عائله " قالت الخادمه بجديه . "حسنا" قالت نجمه
ارتدت نجمه ملابسها السوداء والخضراء وبعض الكحل لكي يضيف جمال إضافي لعيونها الخلابه . نزلت نجمه الدرج مع الخادمه الى ان وصلت الى غرفه الطعام . كان يوجد طاوله طويله وراقيه الشكل وبعض الشموع . كل شخص يجلس على كرسي اما الزعيم فهو يحتل المقدمة ." صباح الخير " قالت نجمه بمرح "صباح الخير " رد الجميع "انه الضهر " قال رائد "أسفه ولكن لم أتمكن من النوم البارحه لذلك لم يكن من السهل ان استيقظ باكرا " قالت نجمه بخجل من رائد " لا داعي للتاسف "قال رائد بمرح لكي يطمئنها " ولان اجلسي " قال الزعيم .
بداء الجميع بلاكل والكلام والمزاح ولكن نجمه كانت فقط تاكل وتبتسم لمزاحهم . كان الجوء مشابه لعائلاتها كان جوء سعيد . بعد انتهاء الجميع ذهب الزعيم وسوزان للعمل ." اذا لنذهب للتمرين " قال رائد " التمرين على ماذا " قالت نجمه متسائله"على قدراتك "قال رائد" قدراتي "قالت نجمه متسائله من جديد " هل تعتقدين ان مهاراتك وقدراتك ستتطور ان لم تتدربي يجب عليكي التدريب كل يوم على مهارات الجميع لكي تكوني أقوى " قال زيد محاولا شرح ما يفعلوه كل يوم "ولما علي ذلك " قالت نجمه " لكي لا تموتي في المعركه يجب عليكي تعلم القتال وايضاً تطوير قدراتك في قراهء الأفكار لكي تفوزي في المعركه "قال زيد بجديه "المعركه "قالت نجمه لنفسها " هيا الكل لساحه التدريب "قال زيد للجميع.......
أنت تقرأ
وجع
Paranormal"هل سأستطيع العيش بعد موت عائلتي لما انا أعاني دائما الا يوجد فرح في حياتي " - نجمه بطله قصتي ، بطلتي الشجاعه ،متفائلة ،قويه ،وتملك قوى خارقه ،ورثتها من قبيلتها هل ستنتصر في انتقامها؟ هل ستجد السعادة ؟هذا ما ستعرفه في روايه وجع. #روايتي الاولى...