كل ليلة مظلمة وموحشة يقابلها صباح مليء بالدفئ والحنان .
كل شيء نراه في الاحلام هوه عباره عن صور وهميه يخلقها عقلنا الباطن وليس لها وجود في الواقع.
ليس هذا فقط
منهم من يستيقض من نومه نشيطن ومنهم عكس ذالك .ومنهم من يغط في نوم عميق لساعات طويله لكنه عندما يستيض يشعر كما لو انه لم ينم الا قليلآ
والبعض يحدث معهم عكس ذالك .هل يحدث هذا معكم ايضن شاركوني في تعليقاتكم.
نكمل القصه
قبل ان تطلب يوكوا خلع القناع سمعت صوت يناديها يوكو فتحي الباب يوكو افتحي الباب يوكو .
اتسيقضت من نومها فجأه.
فسمعت امها تطرق الباب وتناديها .
الام ميهارا :يوكو افتحي الباب لماذا تأخرتي على المدرسة هل انتي مريضة .
يوكو : لا يا أمي كنت نأمه والان استيقضت.
الام ميهارا : تعالي لنتناول الطعام سويه.يوكو :حاضر انا قادمه .
ما فكرت به صديقتنا يوكو ان الاحلام تنتج من التعب الشديد والارهاق وليس لها وجود في الواقع .
يوكو تناولت الطعام وخرجت مسرعه .
وهيه في طريقها الى المدرسه التقت بصديقتها جوري .
يوكو : او هايو (يعني صباح الخير في اللغه اليابانيه) .
جوري:او هايو .
بدأت جوري تكلم يوكو عن الواجبات المدرسيه والمنزليه لكن يوكو تنظر الى الاسفل
وتفكر في ما حصل معها في الحلم .كيف كانت تمسك بيده حيث كانت دافئه وشعور لا يوصف عن التعبير .
وايضن لاتسطيع نسيان شكل القلاده تلكه القلاده المميزه التي تعبر عن شيء يمكن ان نقول عن حب وكره مدفونين .
في هذه الحضه اتت دراجه مسرعه كادت ان تسططم بيوكو .
امسكت جوري بيدها وسحبتها الى الخلف
وصرخت جوري بكل قوه
توقفيييييي¡¡¡¡¡¡¡¡بعد ذهاب الدراجه من هذا المكان .
اتكأت يوكو على صديقتها جوري واجلستها على الرصيف.
من شده الهبطه بحيث ان قدماها غير قادره على حملها.
بعد لحضات قليله زال الارق من عند يوكو
فقالت لها صديقتها جوري .جوري:لماذ انتي شارده الذهن ماذا دهاك كادت الدراجه ان تتعسكي .
يوكو :شكرآ لكي .
جوري :الحمد لله لكنكي اليوم لستي على مايرام احدث معكي شيء في المنزل .
فكرت يوكو في نفسها وقالت جوري هيه افضل صديقه لدي لعلها تساعدني.
قالت يوكو لجوري .
أنت تقرأ
حب في لحظات مأساوية
Storie d'amoreيوكو هيه فتاة وطالبه في احدى المدارس العداديه تمتلك صديقة ضريفه اسمها جوري اما البقيه فيغاروا منها ويتعرضون لها بالأسائه لكونها متميزه ومتفوقه دائمان ماتشعر يوكو بالوحده و الملل لعدم مشاركه الأخرين بالحديث والامور الاخرى في احد الايام بعد نته...