chapter 13

1.8K 155 16
                                    

ملاحظة * غيرت اسم صديقتها 'ساندرا'
-سان- ل كيارا '  شفيه الوات ما ينزل البارت كامل ؟!

( Lorins p.o.v):
   

"لورينس !"
فتحت عيناي على مصرعهما مشتتة وفزعة بسبب صوت صراخ كيارا بجانب اذني اغمضت عيناي بقوة وانزعاج .

" ماذا ؟! "
رفعت رأسي و صراخت غاضبة بسبب افسادها بداية صباحي .

ضحكت لتقوم بإزعاجي اكثر

" هيا انها السابعة يجب ان نذهب للجامعة و سوف تخبريني هناك ماذا حصل لليلة البارحة"
قالت بجدية ثم بخبث في النهاية .

تأففت ثم حملت نفسي من على السرير متكسلة لست في المزاج للذهاب ولم اكن قط.

اتجهت للحمام لأقضي حاجتي و اغسل اسناني.

اخرجت هودي اسود اللون مكتوب بالأبيض عليه عبارة ' NO Wi-Fi Bitch's ' .

اعجبني ذالك .

و بنطال اسود اللون كذالك فردت شعري الويفي ' wavy ' -الشعر المموج - كالعادة.

الأمر الوحيد الذي قد اكون متحمسة له اليوم هو مقابلة هارولد ومشاهدة ردة فعله اتجاه لليلة البارحة .

التقطت حقيبتي لأضع بها هاتفي وباقي اغراضي الأخرى من ضمنها كتبي .

" كي  ! "
صراخت بإسم كيارا المستعار

" انا هنا !"
سمعت صوتها يخرج من المطبخ اتجهت هناك لأراها تعد شيئاً ما .

" نذهب ؟"
قلت بينما التقط احدى الشطائر التي يبدو بأنها اعدتها .

" نعم هيا "
خرجنا من الشقة خاصتي لنرتاد سيارة كيارا .

طول الطريق وانا شاردة ..

بلا شيء محدد حقاً فقط الأمر الوحيد المسيطر على افكاري هو حقيقة اني قد اصبح في علاقة .

لم اكن اتوقع حقاً ان يحدث ذالك .

قطع حبل افكاري توقف السيارة في مواقف السيارات ترجلت انا وكيارا واتجهنا نحو بوابة الجامعة .

القيت نظرة لساعة هاتفي لأجد بأني لست متأخرة حمدت الله بداخلي ،  ثم اتجهت انا وكيارا نحو صالة الطعام لنجلس على طاولتنا المعتادة .

اخرجت كتبي و ملخصاتي جميعها على الطاولة ، لتتنهد كيارا

" هيّ لوري انا لا ارى هارولد في الأنحاء ، اعترفي ماذا فعلتي بهِ البارحة ؟!"
قالت بنبرة لعوبة لأدير عيناي بملل من حديثها السخيف .

"ليس من شأنك "
اشغلت نفسي بالعبث في هاتفي  .

تفاجئت بشعور بيدين عملاقتين على كتفاي ليقف شعر جسدي بأكمله ادرت رأسي ببطئ لأجد هارولد بإبتسامة تزين شفتاه .

Carnival |H.S| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن