مهم 🔺: تذكرو انها بفترة حمل و وحام ومشاعرها ماراح تصير نفسها لو كانت مو حامل وماراح تدقق بأي شي .استمتعوا ♥️😁
________________________"هارولد ؟"
قلت وشفتاي لا تكفان عن الإرتجاف حالما رأيته يقف امامي في حالة يرثى لها . فقد كان مختفي منذ يومان بعدما اخبرته بأمر حملي حاولت الإقتراب منه لأعانقه بضعف ، لففت يدي حوله ليتبخر في الهواء واسقط ارضاً ...اشعر برطوبه ورائحة مقرفة لأجد يداي ممتلأتان بالدماء صرخت برعب وانا احاول ابعاد الدماء من يداي .
" ياللهي ، هارولد ! ، انجدني !"
صرخت بضعف بينما انكمش على نفسي .-
فتحت عيناي على مصرعهما تنهدت لوقت طويل ، لقد كان ذلك حلمً اللهي شعرت وكأنه حقيقي . نهضت من اعلا الأريكة ، اشعر ببعض التوعك في معدتي ، اشعر وكأن احدهم قام بإلقائي من الجرف .
انتهى بي الأمرهنا بعدما خرج هارولد لليلة البارحة ومعالم وجهه لا تبشر بالخير ، سمعت صوت جرس الباب ، تقدمت بكسل وانا استرق النظر من العين السحرية لأجد هاريسون. فتحت الباب لأرى وجهه القلق المقرف الذي بت لا اطيقه لازلت غاضبة منه بعد ما حدث، لذا اغلقت الباب في وجهه لأستفزه بالرغم من ان الفضول ينهشني لأعرف سبب وجوده .
" لورينس ، افتحي من فضلك . "
قال بجدية من خلف الباب" لماذا يجب علي ذلك ؟"
سألت فأنا لازلت لا اثق به تماماً" انه عن هارلود "
فتحت بقلق دون تفكير ، اجد وجهه متفاجئ لمحت إبتسامة جانبيه تتشكل
سريعاً لكنه اخفاها بالسرعة التي ظهرت بها ." ماذا به ؟ هل هو بخير "
قلقي وفضولي سيطرا علي ، نظرا الي هاريسون ببرود." استمعي الي ، انا جاد . هارولد لا يبدو سعيداً جداً بشأن حملك "
شعرت بالحزن الشديد وكأني احمل الأرض كلها فوق كتفاي ، كنت سوف اتحدث لكنه اكمل
" اعلم بأن ما اقوله غير منطقي لكن يجب عليكِ تصدقي ، هارولد سوف يقتلكِ ! . يجب عليكِ الهرب بعيداً عن هذة البلدة ، قبل ان يأتي لأجلك!"
ايمزح معي ؟!" هل انت بكامل قواك العقلية ، لتأتي وتخبرني بهذة التراهات ؟"
تحدث بغضب بإبتسامة ساخرة وانا اضحك . لا اصدق بأنه تكبد كل هذا العناء ليخبرني بهذا الهراء ، ايعتقد بأني سوف اصدقه ، هذا غير معقول على الإطلاق ." الن تصدقيني ؟ ، ياللهي لورينس انتي حقاً واقعة له !"
ضحك بسخرية ، وانا عبست .
أنت تقرأ
Carnival |H.S|
Fanfiction"تعالي لنتسلى قليلاً ، لنلعب الاحصنة الدوارة... لنذهب لمتنزه الاشباح.. لنأخذ طريقنا للهلاك.. تعالي خذي بيدي. الى تلك الأفعوانية... اتعلمين ان السعي ورائك امر معقد جداً.... ندور ،ندرو ،كالاحصنة الدوراة ، لنذهب لمكان لم اخبرك ابدا عنه نعم انه الك...