Chapter 19

1.7K 124 17
                                    

......احبكِ "

الصق شفته بخاصتي ، لم استطع الإبتعاد احسست بأني اريد المزيد بل الهف له شعرت به يدفعني برفق ليلتصق ظهري بسيارته، احتجت للتنفس فأبتعدت عنه ببطئ اسند جبيني على خاصته شفاهنا بالكاد تتلامس ضوء القمر يظهر انعكاسي على عينيه التي بدات بالوقوع في حبهما ، ينظر تاره لي وتاره اخرى لشفتاي .

قلبي يضرب بقوة داخلي انعقد لساني لم اتوقع ذلك ابداً طول حياتي اللعينة لم اظن لثانية بأننا سوف نكون معاً لوقت طويل ، علاقة حقيقة .

" لم اظن ابداً بأني سوف اقول هذا لأحد..... اعتقد بأني افعل ... بأني واقعة معك ،فعلاً "

همست ضد شفته شعور جميل اصبح بداخلي وكأني احتجت بأن ابوح بهذا منذ وقتٍ طويل ، اعتصرني هارولد في عناق لم اتذمر من ذلك بل واعتصرته اكثر لنصبح كشخص واحد

.......

"  لوري "
سمعت همس امامي .

" ماذا ؟"
همست بإنزعاج اتقلب على الجهة الأخرى

" لقد نمتي لوقت طويل للغاية "
همس متذمراً

" فقط بضعة دقائق "
قلت بنعاس لأضع رأسي على الوسادة مرة اخرى ، لم البث عدة ثواني لأشعر بهارولد يقوم بسحب الوسادة ببطئ .

" هارولد ، ايمكنني النوم ؟ "
قلت ولا ازال مغمضة عيناي ، عندما هدئ استرخيت وسحبت الغطاء اليّ اكثر لأشعر به يسحب بقوة لتظهر رجلاي العاريتان ، قفزت تقريباً من اعلا السرير .

"هارولد ! "
قلت بصوت عالي لأجدة بنهاية السرير يبتسم مخرجاً حفرتين في وجنتيه عاري الصدر .

لا انكر بأن ابن السافلة هذا يبدو كعارض ازياء لطيف للغاية و مثير للغاية  لكنه مزعج ايضاً للغاية .

"حسناً استيقظت ، سعيد ؟"
بإنزعاج تمتمت

" نعم للغاية "
ابتسم بإتساع 

بينما حركت مؤخرتي لأدخل الحمام اقضي حاجتي وامور الصباح المملة ، حالما انتهيت شعرت بجوع شديد وكسل لعمل اي شيء فاليوم جمعة .

" هاري هل يمكننا طلب وجبة فطور من  الخارج ، انا كسولة للغاية "
قلت لهاري بينما هو يرتدي ملابسه

" لا مشكلة دقائق واعود "

" آسفة ، وداعاً "
قبلت وجنته وذهب

" قد بحذر ! "
صحت

حسناً حياتي تسير بشكل مثالي شهر مر على الإعتراف ،الإختبارات النهائية ستكون بغضون الأسابيع القادمة اشعر بفرحة عارمة سوف انهى الجامعة بغضون شهرين فقط !

اشعر بالأسى على الذين سوف يبدؤن في العام القادم .

مرت خمس عشر دقيقة ليرن الجرس ويأتي هارولد بوجبة إفطار لكلانا ، استرخيت على اريكتي بينما انتاول اخر قطعة من الفطائر المحلاة

Carnival |H.S| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن