" ه-هارولد ؟"
انا لهثت عندما خرج اسمه من شفتاي من دون ان اشعر . لم اكن واثقة حتى إن كان هارولد ام لا ، كان يرتدي قناع .لا اعلم ما يجب علي فعله حتى ، هل اهرب ؟ هل اقاتل ؟ ام استقبل الموت برحابة صدر ؟ .
دماغي توقف عن العمل لثواني حتى ادركت بأني اقف امام قاتل . استدرت سريعاً لأصطدم بحائط لين نوعاً ما . رفعت رأسي لأجد صديق هاريسون ، قام بإمساك كلا يداي جعلني استدير وقام بتثبيتي ضده لأقابل الفتى ذو القناع.
انتحبت بألم ، لم ارد الموت ربما قبلاً انا فقط اردت ان اقتل شيئاً بداخلي .
حاولت التملص من قبضته لكن لا مفر ، ابكي بصمت منتظرة نهايتي على يدي كابوسي الذي لم اكد اصدقه . تمنيت لو لم اتي هنا تمنيت لو اني فقط بقيت في المنزل ، اتضح الكثير لي تقريباً .انا لم ارد حقاً الموت .
هارولد بريئ بطريقة ما.
انا غبية .
يجب علي ان انقذ نفسي.
قمت بركل صديق هاريسون بين قدميه ثم ادخلت يدي في عينيه بكل قوه املكها ، لأدفعه عن طريقي واجري نحو الباب الخلفي الذي يؤدي نحو حطام الألعاب .
لم اهتم لأغراضي او لأي شيءٍ اخر عدا هاتفي الذي كان موجود سابقاً في جيبي انا فقط اردت النجاة وحماية نفسي وطفلي الذي لم يولد ، استدرت خلفي لأجد الفتى ذو القناع يقوم بملاحقتي . الهلع يتملكني احاول قدر المستطاع ان اهرب بعيداً وان لا يراني لكن المحيط تقريباً مفتوح وكل شيء ظاهرٍ له . سقط قلبي عندما وجدت البوابة مغلقة صرخت بخوف .
" لا ! ، لا يمكن لهذا ان يحدث !"
استدرت خلفي ولم اجد اي احد ، قدامي بدأت بالإهتزاز لم اشعر بالقدر من هذا الرعب بحياتي كلها . ركضت للجهة الأخرى . لم اجد مخرج كان منعطف مغلق ." اوه لا "
بكيت بقوة . لم اعد واثقة بأني قد اخرج حية من هنا ، اريد فرصة اخرى ! اريد ان اعيش ! .وقفت بوهن واستدرت لأجد الفتى ذو القناع خلفي جفلت و وقعت حاولت ابقاء مسافة كبيرة بيننا . وقع الفتى على ركبتيه ثم سقط خائره قواه على الأرض .
نظرت له بتشويش ، لم اعلم ما يجب عليّ فعله . انتظرت عدة ثواني اترقب تحركاته ولكنه لم يتحرك كان كالجثة الهامدة . اقتربت منه بملامح الهلع لأزيل القناع ببطئ وبخوف . وكان هارولد هو خلف القناع ، بوجه مليئ بالكدمات والدماء الجافة .
" هارولد ياللهي . ماذا حصل لك ؟"
انا مشتته حقاً الأن ، لا اعلم ما الذي دهاني لأقلبه على جنبه الأخر لأجد بقعه دماء لم الاحظها قبلاً على قميصه . شقهت ووضعت يداي على وجهي ابكي .لا اعلم ما العمل ، و ما اللعنة التي تحصل هنا . لكن كل ما اعرفه هو ان هارولد ليس قاتلاً وانا كالغبية صدقت هاريسون اللعين الذي قد يكون القاتل الأن ! .
أنت تقرأ
Carnival |H.S|
Fanfiction"تعالي لنتسلى قليلاً ، لنلعب الاحصنة الدوارة... لنذهب لمتنزه الاشباح.. لنأخذ طريقنا للهلاك.. تعالي خذي بيدي. الى تلك الأفعوانية... اتعلمين ان السعي ورائك امر معقد جداً.... ندور ،ندرو ،كالاحصنة الدوراة ، لنذهب لمكان لم اخبرك ابدا عنه نعم انه الك...