40 fact's about me

1.6K 54 472
                                    

هلا كيف ألحال ؟

أليوم كتبت ٤٠ معلومه عني *مشهورة وكذا* 😎
بنات ألكل يعلق على كل فقرة حتى ألي متابعين ألرواية علقو أريد اتعرف عليكم كلكم والي ما بتكتب كومنت أرتكب فيها جريمة بحق ألآلهة 😑 حتى الي ميتفاعلون ابداً عادي جدا بس تفاعلو 😇

كتبت كلمة "وانتو ؟" كثييير بس تحملو 😂

ألفكرة أخذته من أحد ألكاتبات 😍💜

So enjoy !

_________________
_________________
_________________

١-أسمي ألحقيقي ربى أهلي و صديقاتي يلقبوني بـ روبي ، و أنتو ؟

٢-أني من مواليد ٢٣/٦ برج السرطان ، وانتو ؟

٣- طالبة ثانوية ، وانتو ؟

٤-عندي ٢ أخوات وحدة أكبر مني وحدة اصغر وعندي أخوان أثنين أكبر مني ، وانتو ؟

٥-مو مرتبطة و لا أفكر أرتبط حياتي عبارة عن نت و نوم و أكل و صلاة، وانتو ؟

٦-من ألعراق تحديداً ألعاصمه بغداد ، بس تشوفون أتكلم بلهجة غريبة حتى تقدرون تفهمون ، وانتو ؟

٧-ألافلام ألي ما أمل منها : juice , p2 , rush hour , the changed up وانتو ؟

٨-أول كتاب قريته بأسم : مدينة لا تنام ، وانتو؟

٩-أول رواية ألي في الواتباد : ألوعد ألقديم ، the old promise ، وانتو ؟

١٠-أكثر شي أحب ألبسه ألفساتين ألضيقة سواء كانت قصيرة أو طويلة ، وانتو ؟

١١-أحب ألشوكلا بشكل فضيع وخاصة نوتيلا وبعض الاحيان بابلي ، و انتو ؟

١٢-طولي ١٥٩  وزني ٤٨ , وانتو ؟

١٣-شعري كستنائي غامق و يوصل لنص ظهري ، وانتو ؟

١٤-بشرتي حنطية وعيوني نرجسية صغيرة وانفي متوسط و شفتي ألعليا عبارة عن خط 😂 ، والسفلى ممتلئة ، وانتو ؟

١٥-نحيفة و أكل كثير بس ما اسمن و اتمنى تعطوني شي يخليني أسمن ، و انتو ؟

١٦-أول مرة تعرفت ع ون دايركشن في ٢٠١٤ عن طريق اخي الكبير كان يسمع أغنية يو أند آي و حبيت صوت هاري ، وانتو ؟

١٧-أول شخص حبيته في ألباند هو زين ، علاقة سنة بعدين انفصلنا 😂 ، بعد أسبوعين حبيت هاري ، وانتو ؟

١٨-ما حضرت أي حفلة بحياتي ، واتمنى أحضر وحده ، وانتو ؟

٢٠-حظي سيء لدرجه رهيبة ، مثال : قبل أربع سنوات خسرت واحده من اعز صديقاتي و قصيت شعري بدون سبب بعد ما كان كثير طويل و رسبت  بالأمتحانات ألنهائية لأن مو مركزة بسبب حالتي النفسية ، وانتو ؟

٢١-أتبع مقولة  : أن تحبني أنت مخير لا مجبر ، ان تحترمني أنت مجبر لا مخير *محمد علي كلاي* ، وانتو ؟

٢٢- أحب اوازن بين حبي للأغاني ألهادئة والصاخبه بس أفضل ألهادئة أكثر 😂 ، و أنتو؟

٢٣-أغاني دائماً أسمعها : little mix "no body like u" , exo "for life" , shawn mendes  "treat u better" ، 2pac "rised up" وانتو ؟

٢٤-عمري ما كرهت أحد حتى ألي يأذوني ، وانتو ؟

٢٥-ألفرق ألي احبها في الوقت الحالي ، المركز الاول "exo" بعدهم "little mix" و بعدهم "one direction" ، وانتو ؟

٢٦-حبي للكيبوب كان قبل ألبوب ، بحيث ألكيبوب قبل ٧ سنوات و البوب خمس سنوات، وانتو ؟

٢٧-فان لـ وانداي من سنتين ونص و أكسو من اربع سنوات ونص وليتل مكس ثلاث سنوات ، وانتو ؟

٢٨-ألفاكهة ألمفضلة عندي ألفراولة و الكيوي ، وانتو ؟

٢٩-شحن فوني الآن ٢٩٪ ، وانتو ؟

٣٠-ما أثق بأي أحد بسهولة بعض ألأحيان حتى بأختي ما أثق ، وانتو ؟

٣١-غير محجبه ، و ما أحب أحد يتدخل حياتي وانا حره بيها ، وانتو ؟

٣٢-أحب الميكاب و أحب أرسم عيوني بالآيلاينر ، بس دائما خفيف ، وانتو ؟

٣٣-أحب كل الدول ألعربية ، بس عشقي خاص لـ مصر و المغرب وفلسطين ، وانتو ؟

٣٤-عندي ثقة عمياء بنفسي مهما عملت ، وانتو؟

٣٥-بحياتي ما صبغت شعري و لا أفكر أصبغه ، وانتو ؟

٣٦-عندي عادة سيئة بنفسي وهي أبكي ببساطة و حساسة جداً ، وانتو ؟

٣٧- صورتي ألمفضلة بالقرآن هي آيه ألكرسي ، صح كل الآيات أحبها ، بس ألايه ألي تريحيني أكثر ، وانتو ؟

٣٨-لوني ألمفضل هو ألاسود و الرمادي و الوردي ألفاتح ، وانتو ؟

٣٩- ألمعلومه ألاهم أنا مسلمة 🙌 ، في كم بنت ع الانستا سألوني اذا كنت مسيحيه ، فـ جوابي هو لا ، مسلمة والحمدلله 🙏، وانتو ؟

٤٠-ما أحب أحتفظ بأي ذكرى من طفولتي أو مراهقتي ألآن أحرق كل شي بسبب ظروف ، وانتو ؟

Finally 🌚

ثانكس للكل 😘  ع التفاعل مقدماً *لاتفشلوني*

Black Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن