بعد ان اخبرتنى إلين بأننى انتقلت إلى الجناح A رحلت هى واخبرتنى بأنها سوف تعود غداً صباحاً .
جلستُ على فراشى الجديد مُكبل الايدى انظر إلى الفراغ امامى والغرفه شبه مظلمه ، احاول إيجاد تفسير لما حدث بالامس ، لا اعرف حقا واللعنه ماهذا؟ انا ايضاً لا اشعر بالراحه مطلقاً فى هذا المكان توجد اصوات مخيفه هنا لا اعرف مصدرها ، حاولت تهدأت اعصابى قليلاً واسترخيت على الفراش ، يا إلهى ساعدنى فى إيجاد تفسير لما حدث بالامس انا حتى لا اتذكر اى شئ فقط اتذكر مشهد القمر مكتمل وبعد ذلك لا شئ كأن ذاكرتى مُحيت او ما شابه .
انا حقاً لا استحق هذه الحياة مطلقا ، وبسبب من بسبب ابى انا لم افعل له اى شئ ليقوم بوضعى فى مصحه للامراض العقليه والنفسيه ، لقد ظن اننى اعانى من مرض نفسى لقد اصبحت ارى كثيرا من الكوابيس وارى اشياء لا يستطيع اشخاص اخرين رؤيتها ، كنت اخبر امى بشأن هذه الكوابيس .
زفرت بضيق وقررت تصفيه ذهنى وان انام وضعت رأسى على الوساده ولكن نهضت من على فراشى مسرعاً يا إلهى ما هذا ؟ رأيت عينان حمراوتان تنظران فى وجهى هل حقا اتخيل ولكن لا ، لم اتخيل لقد رأيتها هل يوجد احد بالغرفه غيرى ؟ هل تسكن الاشباح هذه الغرفه ، طردت هذه الافكار من رأسى وعدت جلست على الفراش مجددا ، انا حتى لا استطيع الابتعاد عنه كثيرا بسبب هذه القيود اللعينه .
نظرت إلى الجانب الاخر من الغرفه مجدداً ولكن لم ارى اى شئ تنهدت ماذا سأفعل الان يجب ان اجد حل لمعرفه ما الذى اصابنى امس .
"صباح اليوم التالى "
استيقظت من نومى على اشعة الشمس الساقطه على وجهى ، عدلت جلستى وزفرت بضيق متى سأتحرر من هذه القيود ، بعد دقائق دخل إلى غرفتى رجل ضخم البنيه ويُمسك بعصا فى يده استطعت ان اتعرف إليه من زيه فهو الحارس هنا
" ماذا تريد ؟" قلتها له
" موعد الافطار الان هيا "
" هل تمزح معى ؟"
عقد حاجباه من طريقتى الحاده فى التحدث إليه انا ايضا لا اعرف لماذا اتحدث بحده هكذا لقد اصبحت متقلب المزاج مؤخرا بطريقه غريبه !!
" هيا قُم بنزع هذه القيود لاستطيع الذهاب معك "
اخرج المفاتيح وقام بفتح قيودى بالطبع تركت علامه حمراء على يدى زفرت و اتبعته للخارج ، ألقيت نظره على المكان من حولى.
المكان قديم والغرف جميعها متشابهه بالطبع الابواب حديديه وتوجد
نافذه واحده فى كل غرفه الجميع هنا مختلفون تماما ، دخلنا إلى غرفه الطعام النظام مختلف قليلاً اخذت صحنى ووقفت بالطابور لماذا النظام فى هذا المبنى اشبه بالسجن ؟ ، آتى دورى ووضعت لى السيده الطعام فى صحنى اخذته وجلست على منضده فى ركن للغرفه مبتعداً عن الجميع ، ينظرون إلى نظرات غريبه لا يهم حقا لقد اعتدت على ذلك بالتأكيد علموا بما حدث امس ولماذا انتقلت إلى هنا .بعد دقائق فُتح باب الغرفه على مصرعيه ودخل حارسان ممسكين بمريض وسطهم يداه مقيده وارجله ايضا ينظر إلى الاسفل يرتدى زى ابيض اللون ، جلس على المنضده التى توجد فى الركن الاخر من الغرفه انتابنى شعور غريب من الفضول الشديد لمعرفة قصه هذا المريض ، ولماذا هو مُقيد هكذا ؟
كانت امى طبيبه ولكن ليست طبيبه نفسيه ، كانت تحب ان تقرأ عن كل شئ كذلك عن جميع انواع الطب الاخرى خلاف تخصصها ، عند كل زيارة كانت تأتى وتعطينى بعض الكتب لكى اقرأها عن الامراض النفسيه ، انا متأكد بأنهم لن يسمحوا لها بزيارتى بعد اليوم لقد سئمت من كل هذا ، ليس بالشرط ان تكون خلف قضبان ليطلق عليك سجين ولكن احيانا تصبح حياتك هى اكبر سجن لك وايامك تشبه القضبان ، زفرت بضيق و وجهت نظرا إلى تلك المريض مره اخرى ولكن اصبت بالذهول وجدته ينظر إلى !! لم استطيع تفسير نظرته تلك.
وجهت نظرى إلى النافذه جانبى بدأت ان اشعر بالقلق من هذا المكان متى سأخرج من هنا بعد قليل أتى الحارس مرة اخرى واصطحبنى إلى غرفتى ، شعرت بالراحه كثيرا على الاقل انا هنا بمفردى .
لم يحل الليل بعد ولكن جذب انتباهى حجره ملقاه على الارض باللون الابيض ألتقتها واقتربت من حائط الغرفه وبدأت بالرسم عليه ، انا دائما اعشق الرسم فقط انتقل إلى عالم آخر سعيد عندما ارسم مبتعدا عن كل ماهو حولى ، بعد مرور وقت طويل انتهيت من رسمتى ابتعدت قليلا ونظرت إليها، اتسعت عيناى فى صدمه لقد رسمت قمراً مكتملاً ووجه لذئب بعينان حمراء !!
القيت الحجره على الارض وجلست على فراشى ، ماذا تعنى رسمتى هذه ؟ هل لان عقلى منشغل بما حدث اول آمس ولكن لماذا تخيلت عيناه حمراء هذه العينان التى رأيتها من قبل ، نظرت إلى الرسمه مجددا ولكن لم اجد عينان الذئب حمراء .
____________________________________
ستوب يا جماعهه 😂✋ الشابتر الى بعد ده هيبقى خلال الاسبوع ده ان شاء الله وشكرا ع الكومنتس بتاعتكوا بتاعت الشابتر اللى فات 💕💕
المهم انا محتاجه رأيكوا ف القصه لحد كده ايه رأيكوا. 😘😘
Comment&vote please ✋ have a great day💜,