الجزء التاسع عشر 💗

67 3 0
                                    

كان مكتوب فيها: "شهودة يا شهودة .. بعرف انو احمد مبارح نام عندكو و كنتو مبسوطين كتير وهيك .. بس بتمنى تتحملي غيرتي .. و بعيد و بزيد انا عارف كل حركات و تصرفاتك .. و عارف شو بتعملي و شو بتسوي .. و مفكرة هالرسالة من الاستراز احمد .. بس لا هي مني انا .. حبيبك Y💗"
شهد تنرفزت .. شو بدو و كيف عرف ؟!
و باي صفة يحكي عن حالو حبيبي ؟!
لك اففففف .!!!
ياسر: شو في ؟؟
شهد انتبهت ع حالها : لا م في شي خلص بدي نام بس يصلو اهلي احكيلهم اني نمت .. و بوسلي تيموو
فاتت تنام و خبت الورقة مع الورق الي موجود قبل و نامت ..
...
م بدي طول عليكو المهم خلصت الاجازة و رجعو ع قطر و شهد قعدت تجهز ل مدرستها .. و الا رن تلفونها و محكتوب عليه 2803 💜..
هههه اه نسيت احكيلكو عملولها حفلة يوم ميلاد و كانت هيك ..
كانت شهد ع البلكونة قاعدة..
و بس تاكدت انها وقعت بشباك احمد .. الي هو الوحيد الي قدر يوقعها من بين الشباب الي كلمتهم .. و بكفي ذكرياتهم و هيك ..
ف همست: بحبك يا احمد والله اني بحبك .. ليش هيك عملت فيي ..!
سمعت صوت وراها: و انا بعشقك يا شهودة والله ..
لفت الا قلبها وقف ..
ههه اه احمد وراها كان ..
اجا ياسر و معو الكيكة .. و صارو يغنولها و اهلها و اهلو موجودين ..
و الكل مبسوط و هالشي الي استغربت منو شهد ..
و من وقتها هم حبايب .. و شهد كملت ال ١٧ ..
و كانت سنة جديدة ب اشيا جديدة ..
نرجع ل موضوعنا .. كلمتو و تطمن عليها و هيك ..
و تزكرت انو في ورقة كانت بشنتتها .. طلعتها و قرأتها ..
"شهد ابعدي عن احمد لنو والله م رح يصير خير .. و احمد مو متل م انتي مفكراه .. تراه نسونجي و كل يوم مع بنت .. اسمعي حكيي انا بحبك و انا غير عنو !!" سكرتها شهد و م استغربت ف هي تعودت ع هالحكي ..
...
و بدت السنة و كان توجيهي و كانو متفقين انو م يحكو مع بعض الا انو بس يتطمنو ع بعض .. مشان شهد تجيب درجات عالية ..
و احمد يتخرج بمعدل حلو ..
..
اجا وقت النتائج و شهد خايفة .. طلعت النتيجة و كانت!!

صدفة الوقت..!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن