ظهور مفاجئ! part4

" بعد اسبوعين "..

* لوجينا *
..مر اسبوعين منذ ان رأيتُ جايسون اخر مرة، لا اعلم اين هو وماذا حدث معه ولما اختفي فجأه، ولا أحد يعرف عنه شئ فهو لم يكون صداقات هنا بعد..

لقد أعلنت المدرسه عن رحله تخييم مدتها 3 ايام ستكون في نهايه هذا الاسبوع وانا سوف اذهب واخي فهذا سيكون جيد لنا ..

مر الاسبوع بشكلٍ عاديّ حتي حان موعد الرحله..

° يوم الرحله °

استيقظت مبكراً انا واخي وبدأنا يومنا بشكلٍ جيد وتجهزنا للذهاب ثم انطلقنا إلي المدرسه حتي نركب الحافلة الخاصه بالرحلة، التي ستتحرك في التاسعه صباحاً.. كانت الساعه لا تزال الثامنه حتي وصلنا للمدرسه وكان الطلاب مجتمعون وينظمهم بعض المعلمين حتي يصعدوا للحافلات
يبدو ان كاثرين وبعض من رفاقها قادمون ايضاً،

ثم قال احدهم..

..: هاي لوجي وجون انتم قادمون ايضاً

..لقد كان هذا نواه

اجبته: اجل
ثم سألت اخي.. : هل ماري قادمه يا جون؟

اجابني: نعم اظن هذا..

بعد قليل اتت ماري وصعدنا جميعاً إلي الحافلات وانطلقنا في رحلتنا..

استمتعنا طوال الطريق باللهو والغناء معاً ولم نشعر بمرور الوقت حتي وصلنا إلي مكان التخييم ونزلنا جميعاً من الحافلات وتجمعنا سوياً والمعلمين أمامنا
لم يكن عددنا كثيراً، بل فقط كنت انا وجون ونواه وماري وبالطبع كاثرين ورفاقها والقليل من الطلاب الآخرون بصفوف مختلفه ..و ثلاث معلمين؛ استاذين وآنسه..

سِرنا قليلاً حتي وصلنا إلي المكان الذي سنقيم فيه وبدأنا بنصب الخيام.. كان جون يساعد ماري بنصب خيمتها وانا انظر إليهم وأضحك ههه بينما نواه كان يراقبني وانا انظر إليهم ويضحك عليّ هو كذلك..

كان هناك بالقرب من مكاننا مهجع ما يبدو انه مركز او ما شابه.. يوجد به مكتب وحمام واشياء بسيطه كهذه.. وايضاً رجلين موجودين بالمكتب، هذا ما استطعت ملاحظته..

بعد ان نصبنا خيامنا وأوقدنا النار لأن الليل قد حل
ذهب احد المعلمين إلي ذلك المركز يبدو انه يسجل قدومنا او شئٍ من هذا..

جلسنا نتسامر ونروي القصص ونضحك طوال الليل حتي شعر الجميع بالتعب وذهبوا إلي خيامهم ليناموا فقد كان يوماً طويلاً ..

وانا أيضاً ذهبت لأنام لكني رأيت المعلمين لا يزالون جالسين ويتحدثون في أمر ما ويبدو علي وجههم الجديه