Ch22

1.4K 107 35
                                    

السلام عليكم💜 بارت لاني احبكم😍

______________
 
" التقبيل ليس لصالح الأشخاص الذين يملكون مرض الربو"

"جبان"
قالت بهدوء في وجهه وقد شعرت بالنصر لدون سبب يُذكر.

استغرب زين من رده فعلها وجرائتها المفاجئه"حسناً انتِ من طلبتِ ذلك"

شدها نحو صدره بقوه , تبعثرت خصلات شعرها في وجهها ,ابعدها ببطئ , وطبع قبله طويله انست كلاًمنهم تعب التنظيف,
استمرت القلبع دقيقه ,الى ان فصلها زين وقال"سبق وقلت لكي انكِ تسكنين هُنا" اكمل كلامه وهو يشير الى الجهه اليُسرى من صدره

التقطت إلينا انفاسها بصعوبه وقد كانت تشتعل خجلاً,شعرت ان شيء ما كان صلب في قلبها والان تحرك وذاب كالجليد, 

بقيت صامته الا ان طق زين رافعاًحاجبيه"والان لست جبان صحيح"

"قد تأخر الوقت وداعاً"
قالت  بخجل وقد بدأت بالمشي نحو مكان دراجتها الناريه

"إلينا ,انتِ الجبانه" صرخ زين ساخراً منها
توقفت عن المشي , واستجمعت كامل قواها لتثبت له انها ليست جبانه,
امسكته من ياقه قميصه وقبلته بسرعه وهى تكاد تموت خجلا ولكن حاولت ان تكون جريئه.

"والان هل ارتحت,وداعاً"
قالت وهى تفلت بياقه قميصه وذهبت بسرعه بعدها,

كان زين يضحك ويقفز لوحده كالمجنون,فرحاً من أن إلينا قد تغيرت ,ليس متأكد من ذلك ولكن القبله كانت كفيله لتثبت له أن إلينا قد تغيرت كثيراً عن ماكانت عليه في اول لقاء.

كانت تقود بسرعه كعادتها وتفكر كيف لها ان تقلبه كالبلهاء دون ان تشعر.

أحُبِطت من كثر التفكير فأوقفت الدراجه ,وكانت تشد شعرها وتقول لنفسها"كيف ,كيف,كيف حصل ذلك,إلينا ماذا جرا لكِ"

"على ماذا تدل القبله"
سألت نفسها بغباء,وصرخت صرخه إحباط"لمَ بالاساس طلبت منه ان يقبلني, واصريت على ذلك أيضاً"
نفثت الهواء بتوتر ,ثم قامت بالقياده بهدوء الى اللبيت.

_____

₪إلينا₪

استقبلتي نبع الحنان بالتوبيخ والذم " من بعد مافعلتيه اليوم أظن انكِ تحتاجين الى مصحه عقليه,هناك يقومون بربط المرضى لكي لا يفسدوا ما حولهم"
اكملت امي كلامها بقرصه قويه-_-

"ااه...امي,كافكِ توبيخ ,لستُ انا صدقيني ,انه ذاك الغبي ابن مدير المدرسه" قلت لأمي وانا احك مكان القرصه

"هذا ليس مبرر كافي, إلينا انتِ تملكين مرض الربو, لمَ تقومي باللهوا والجري مع ذاك الاسمر, وتصعدي لصطح المدرسه,اُجننتي"
محاضرات نبع الحنان تستمر لـ3 ساعات متواصله ولاتوجد هُدنه!

"حسناً,انا اعدُكِ لن اعيدها ابدا"
قلت مختصره الموضوع وصعدت لغرفتي مُباشره وقبل ان ادخل لغرفتي اوقفني صوت والدي العزيز,عزيز جداً على قلبي, فمحاضراته تستمر لـ5خمس دقاق فقط.

" لا أريد الشيء الذي حصل اليوم ان يتكرر"
قال ابي وحاول ان يكون عاضباً.

"انا اعدك لن يتكرر ابداً"
قلت واردت ان ادخل الغرفه ولكن صوته اوقفني مره اخرى,

"إلينا, زين,ابن صديقي ضريف اليس كذلك"
قال ابي بحذاقه.
"لا ,ليس ظريف البته"
بلا انه ظريف وجميل ووسيم وجذاب ومثيـ... حسناً تماديت كثيراً,

"بلا ,ظريف كثيراً واظن انكم منسجمين مع بعض ,لدرجه انكم..."
لم يكمل ابي كلامه لان صوت هاتفهه اوقفه, قلبي يكاد من يخرج من مكانه,ماذا سيقول لدرجه ماذا؟؟؟ لدرجه اننا كنا نقبل بعض دون شعور,تباً.

اكمل ابي المكالمه ليقول"لدرجه انكم افتعلتم تلك المصيبه الكبيره معاً "

تنهدت براحه,حمداً لله ,ماذا لو كان رأانا,كارثه!

"للمره المليون اقل انه من سبب الثقب للخزان وليس انا"
قلت بضجر

"إلينا, بنره كلامكِ تزداد جمالا كل يوم"قال ابي بهدوء. وانا اعلم انه يقصد العكس!

"حسناً جلاله السلطان ,تصبح على خير"قلت بتمثيل ثم انحنيت له, صفعني في رأسي بخفه"اااابي"

"حسناً لندع موضوع الكارثه جانباً سنناقشه فيما بعد,الموضوع الاهم لمَ لاتريدين إكمال دراستك"

ابي عزيزي ,للتو مدحتكَ,لقد استمرت التحقيقات لمده ربع ساعه..

"فقط لا اريد ,ليس لدي سبب, لا احب الدراسه"
قلت محاوله ان اقنع ابي

"حسناً ابنتي كما تشآءين,ولكن تذكري انني سأموت في يوم من الايام ,لن ادوم طويلا لكيِ اعمل واجني لكِ المال, حاولي ان تجدي وضيفه ما"

قال ابي بجديه ,وحقيقاً قد شعرت ان كلامه صائباً.

"بالطبع ابي,تصبح على خير"

"وانتِ من اهل الخير عزيزتي"

_____________

بارت صغير بس إن شاءالله بعوضكم بيوم الخميس او الجمعه

اتمنى البارت ينال اعجابكم💜💜
وكمان في شيء ,الغلاف الجديد اذا مو حلو,عادي بيتغير😉 تقييم الغلاف من10/

في امان الله

❤❤❤❤❤❤❤❤

"مقهى المدرسة"(Z.M) مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن