💜السلام عليكم____________
"نعم زين من سيساعدني بالمشروع" قلت لأبي بينما هو يرا اوراق المخطط.
"هذا رائع انتما مُتساعدان"
قال ابي بفخر ثم قال"مارئيكم ان تتواعدوا,حقاً ثُنائي رائع""هذا مُحال"قالت امي بحنق,لا افهم مالذي جعلها تنتبه لنا وهى مشغوله بقراءه المجله,ابي العزيز احسنت صُنعاً-_-
"لمَ محال,زين شاب رائع" قلت لأمي فـ أنا اعشق العناد.
"اوه إلينا انتِ معجبه بـ زين"
رفعت شعري للأعلى وقلت مُصطنهه الخجل "نعم"
بالحقيقه بعد تفكير طويل ليله امس ادركت انني اعشقه ليس فقط معجبه!"إعجاب من ثم حب وبعدها زواج واطفال..."
"ابي"قلت بصراخ أظنه بالغ قليلاً,لا استطيع اتخيل انني متزوجه من زين .
قهقه ابي بخفه ,اما امي كانت تقلب اوراق المجله بملل.
جمعت اوراق المخطط وبعدها استأذنت من ابي وخرجت من المنزل.
إلينا: صفاء اين انتِ, اريد ان نلتقي.
رد: رائع,زين كان يبحث عنكِ للتو,حسناً بقيَ على الدوام خمس دقائق,نلتقي في المقهى.
مسكينه صفاء,حمداً لله انني خرجت من المدرسه!!-_-
إلينا:حسناً سأكون هناك ,مسافه الطريق فقط.
رد:حسناً:)
____________
₪زين₪
"نايل ,ارجوك ابعد هذه العلكه"
قلت بنفاذ صبر لنايل الذي بدا مسجماً بحديثه مع صفاء.
اما انا زين الشاب الوسيم مُبتلى بإحدا فتيات المدرسه المقززات.
"زين عزيزي لمَ تبدوا منزعج,دعنا نتزوج وننجب اطفلاً ونعيش بسعاده"
قالتها ليزا بلجهه بطيئه وشفتيها مُمدوده-_-"ابهذه السرعه,قلت لكِ ابتعدي يا علكه"
قلت بصراخ وانا ادفعها لتسقط ارضاً.اما نايل الاحمق وصفاء مازالا منخرطين بالحديث .
انا حقاً مُشتاق لإلينا وبشده.
بالرغم انها غالباً ما تكون صامته ,الا انها عندما تذهب اشعر بفراغ شديد, اما لوهان المعتوه اعطيته حقه , وحذرته مائات المرات ان لا يُحادث إلينا ,ولا حتى ينظر لها ,وانا جاد بكلامي,حقاً سأجعله ضحيـ...قاطع تفكيري ليزا وهى تقبل شفتاي, هذا مقزز للغايه.
اردت ان ابعدها عني ولكن شخص غاضب كالثور الهائج فعل هذا.
"اسمعي يا كومه مساحيق التجميل الفاسده,إن اقتربتي من زين مره اخرى ستكون نهايتكِ"
ليزا ذهبت لدوره المياه وعلى وجهها علامات الرعب.هذه فتاتي إلينا,وكم انا سعيد ان شيء ما تحرك بداخلها,انا سعيد حقاً بفعله ليزا,وبسبب تقبيلها إلينا اعترفت بغيرتها وتقريباً حبها.
لست مصدوما مما قالته إلينا بقدر ما انا مصدوم من قوتها, رمتها ارضاً وبقوه.
"إلينا توقفي"
صرخت لإلينا وهى تركض بسرعه للساحه الخلفيه, مكانها المفضل."اللعنه قلت توقفي"
قلت لها وانا اللهث وامسك بركبتاي.جلست بهدوء في الارضيه ,وجلست بجانبها وانا ادعو من الرب ان لا تصرخ او تفعلني كما فعلت بليزا.
"إلينا"
قلت بهمس وانا اتأمل خصلات شعرها السميكه.ولكنها للأسف لم ترد
"لمَ فعلتِ ضربتي الفتاه المسكينه,لقد ارعبتيها"
قلت وانا ابتلع ريقي خوفاً من رده فعلها."ليست مسكينه بالمره, كانت تُقبلك"
قالت بتهجم وبدت غاضبه جداً."حسناً وما الذي يغضبكِ في الموضوع"
قلت بإستفزاز.استدارت لي ورفعت يدها الناعمه الى الهواء ثم مررتها لتستقر يدها بوجنتي,كانت صفعه قويه كالجحيم, زين يا عزيز والديك,من قال لك ان تستفزها.
"ماذا قلت لي قبل امس؟"
سالت وهى مركزه نظرها على"انكِ حبيبتي"
قلت بتردد وانا المس مكان الصفعه."استخدم عقلك الفاسد, وبرائيك لمَ ضربت تلك الحشره"
ما إن اكملت كلامها حتى حضنتني بشده .
دقات قلبي تزداد وتتضاعف, ولأول مره اشعر انه حبٌ صادق."انا احبكَ يا احمق"
قالت بعد ان فصلت العناق , وهى تحجب وجهها بيديها من الخحل.تصرفاتها وحركاتها,تفقد لي صوابي,وتجعلني كالمجنون.
ابعدت يديها لأقبلها بخفه , ولحسن حظي انها بادلتني القبله.
"اجعليني بين قلبكِ ونبضاته,لا يسكنه احداً غيري ,وغير اشيائي"
همست بجانب إذنها ,ابتسمت بخجل شديد,وجهها اصبح مضبوغ بالاحمر ,لتقول وهى تنظر لي بشغف" دعني أخبركَ انك صدفه حملت معها جميع الاقدار,فأي قدر عظيم الذي جعل منكَ شيئاً لاينتهى ونبضاً تستمر به الحياه"
اكملت كلامها وهى تشير الى الجهه اليسرى من صدرها,تماماً كما فعلت المره الاولى❤__________
اتمنى البارت يكون عاجبكم
اسفه على التأخير حصلت ضروف معي ,عايزه حماس لان البارت الجاي ان شاء الله يكون الأخير💜البارت فيه انفصام في الشخصيه
يعني نصه هواش وكوميدي والنص رومانسي😅😂😂😂تقييم البارت100/
في امان الله.
❤❤❤❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
"مقهى المدرسة"(Z.M) مكتمله
Fiksi Penggemar_مكتمله جزء أول فقط_ وعلى سبيل الجنون, اتمنى إذابة صوتك في فنجان قهوتي كل صباح, كدواء لقلبي..❤❤!! _______________________________ لا أحلل الإقتباس,روايه مقهى المدرسه ,بقلمي살롸❤ نوع الروايه. قصص الهواه+(كوميدي, مغامره,رومانسي,مدرسي) 10+