" بيكهيون يجب عليك ان تكمل حياتك ،هي رحلت إنسى أمرها يا رجل "سيهون كان يخبر او لنقول كان يقنـع بيكهيون أن يواعد وينسى أمر جوهي ويتوقف كونه ارمل الى الابد.
" أنسى أمرها "
بيكهيون حاول أن يخفي حزنهُ خلف ملامحهُ الباردة إلا إن صديقهُ الوسيم ذو بشرة حليبـية وجسم الرجولي
أوه سيهون راى ما خلف ذلك القناع ."أنا لا استطيع سيهون ، رحيلها كان وكأن جزء منّي تم إهدامهُ الى الابد ."
" إذاً ،ألا يجب عليك ان ترمم ذلك الجزء المنهدم منك بعلاقة أخرى ،جوهي لكانت تفعل ذلك إن رحلت وتابعت حياتها من دونك .."
قوس حاجباهُ معاً بإنزعاج ،مجرد تفكير بأن جوهي ستتابع حياتها إن رحل مع رجل آخر غيره جعلتهُ يغضب رغم إن ذلك على الارجح سيحصل إلا إنه لم يرتاح على ما يريد ان يصل إليه سيهون من حديثهُ.
" على ماذا تلمح !"
" جدتي اتصلت بي صباحاً وطلبت أن اقنعكَ بالدخول علاقة جديد مع تشارونغ "
ملامح بيكهيون الهادئة تحولت الى عبوس بسبب جدتهُ التي تحاول فعل اي شيء ليتزوج حفدتها العزيزة بيون تشارونغ
إبنة ابنها المتوفي
هو اخبرها اكثر من تليون مرة بأنه لا يريد ان يدخل اي علاقة من بعد جوهي إلا ان جدتهُ مازلت مصرة." انا تحدث مع تشارونغ واخبرتها بأنني لا أحبها ولا اريدها وهي تفهمت على الاغلب لذا اخبر جدتي بأنني ارفض ولا تحاول إقناعي مرة آخرى."
وقف بيكهيون بكل برودة ليغادر المقهى المصمم بطريقة كلاسيكية حديثة.
" هل تسألت يوماً لما جدتك مصره بأن تتزوج من تشارونغ ؟!! "
بيكهيون توقف قبل لا يخطي اي خطوة واستدار الى سيهون الذي انزل راسه الى الاسفل بحواجب معقدة ،ماذا يقصد سيهون بسؤالهُ هذا ،الفضول امتلكهُ.
" بيكهيون تشارونغ مريضة بالسرطان الكبد ولا تريد ان تتعالج لانها ضد ادوية الاكميائية "
"ماذا تقول ؟"
جلس بيكهيون وهو يحمل تعبير صادم"نعم ياصديقي هذا هي الحقيقة لقد حاولنا إقناعها ولكنها ترفض ككل مرة نحاول معها .."
سيهون يكمل لهُ بنبرة يأسه هوفي الواقع كان هو معجب بتـشارونغ لمدة ولكن هي لم تعطيه اي مجال ليقترب
وان فعل تطلب منه ان يساعده لتحصل على بيكهيون ،هو استسلم بشأنها عندما راى كم هي موهوسة ببيكهيون.
أنت تقرأ
I love you Even when I hate you |كاملة
Fanfictionلطالما كانت عيناك دائماً تعكِسان هدوء السماء وكان قلبي ينحرق دائماً بقربـك . لطلما كنت تلك الفتاة الطائشة التي تحب الوحدة ولا يرضيها شيء، باتت الان لا شيء أمامك وكل ماتريده أن تكون معك فقط ! اتعلم اكبر غلطة فعلتها بأنني أحببتك رغم قسوتك وبرودتك ه...