احيانا اظن اني مهرج لكثرة ضحك الناس علي فقط اريد ان اعرف ما المضحك حتي اضحك معهم، اخرجني من افكار سقوط ايروس من السرير بسبب ضحكها الذي بدأ عندما انتهيت من سردي لها فقلت لها توقفي انا اخبرك بأنني اجن وانت تضحكين اي صديقة انتي؟ فنهضت وقالت انا لم اضحك هكذا منذ سنين شكرا لك يافتاة لكن ليس لدي الوقت لكي انصحك او اي شيئ للاننا لدينا موعد مع احدى صديقاتي فقلت وفوق رأسي علامة تعجب نحن؟ انت تمزحين انا لن اذهب معك الي اي مكان فقامت بشد يدي وقالت ستأتين معي لبرومس فقلت وانا اسحب يدي منها من برومس وهل هو فتي او فتاة ومن يسمي ابنه بهذا الاسم فقالت هي فتاة وتعتبر من اعز صديقاتي واسمها الكامل برومساتيلدا لوغن ويرمس اختصار. قالتها بكل فخر فنظرت اليها بمعنى أأنت جادة فقلت لها اهذا اسم لا يهم هذا سبب اخر لكي لا اتي معك. لكنها قالت ان لم تزلي خلال خمس دقائق سأرسل اخوتك وبعدها ساراك في جنازتك وبعدها خرجت من الغرفة فقمت بأخذ الوسادة ورميتها علي الباب عندها سمعت ذاك المايكل يقول انها فرصة لا تعوض فنظرت اليه مستلقيا بكل اريحية علي سريري فقلت له وانت ما ادراك فقال عليك ان لا تستهزيئ بالناس من اسمائهم او اشكالهم فقد يتسبب هذا الفعل بخسارتك اشخاصا كنت تحلمين بامتلاكهم، علي الاعتراف قوله هذا جعلني افكر هل بالفعل ضيعت اناس قيمين بهذه الطريقة لكن ليس هذا وقت الذكريات عندها سمعته يقول افضل ان الاقي اشخاصا جدد علي مقابلت اخوتك ، فقمت مسرعة اصرخ لايروس ان تنتظرني لكني اتمنى ان تكون هذه البرومس صديقة من ذهب .
أنت تقرأ
خيال مريض
Fanfictionكل شئ بدء بعد ذلك اليوم. من انت؟ لا تخافي مني فانا لست حقيقة. كيف؟ انا جزء من خيالك. خيالي انا؟ نعم. لما تخيلتك؟ اسألي نفسك... خيال يراودها من حين الي اخر يخبرها انه يحبها فكيف ذلك!