part"2"

15 1 0
                                    

رد الشخص وقال"هل انتي سوزي ام سوزان؟؟"

قالت" انا سوزي عفواً من انتي؟؟"

ردت وقالت"اسفه ولكن انا مديرتكم يوري قد تحتاجون مكالمتي وداعاً"😳

سوزي"ا..عفواً اه اقفلت الخط ولكن صوتها جميل"🙆 قالتها وهي تمثل التأثير والدراميه فضحك الكل..

#يوري
كنت اراقبهم ولكني ذهبت لأني اعلم انهم بعد ان يفتحو الهاتف سيتصلون بالرقم الذي خزنته في هواتفهم وذهبت وركبت سيارتي ولكن كتبت رساله لمساعدتي الأنسه كيونغ شيم وهي في الثلاثين واخبرتها (سأسافر للعمل وسأرجع عندما انتهي من الاعمال) انا اسفه ولكني كذبت عليها لأني اريد ان اذهب الى قريه فقيره وارى احوالهم وكيف هم واحاول المساعده ولكن هذا ليس عملي بالعمل الحكومه ولكنهم لا يفعلون لهذا انا سافعل واحاول ان اخذ اطفالهم بالمناسبه الميتم مقسم اربعه اقسام الاول للفتيات اللواتي تحت سن العاشره والثاني للفتيات فوق سن العاشره والثالث للاولاد الذين تحت سن العاشره والرابع للاولاد فوق سن العاشره لهذا هو كبير وصلت لوجهتي وهي تلك القريه...

###

كيم يوري مكثت هناك اسبوع وعندما قررت العوده ركبت سيارتها وكان الميتم يبعد عن القريه اربعه ساعات وكان الطريق مظلم ولكن فجأة ظهر نور قوي امامها وكان نور لسياره فأنعطفت يميناً وكما نعلم هي في جبل لهذا سقطت من الهاويه وتدحرجت حتى نهايه الجبل.......

اه ماهذه الرائحه😌 اوه انها رائحه مشفى ولكن لما انا هنا لحظه لماذا عيناي قويتان.. اه..من الصعب ان.. اه ماهذا النور القوي اه شيشا لما يؤلمني راسي "عفواً "اه انا اتكلم ماهذا لا غير معقول "عفواً...آآآ" (صراخ)
المجهول"هل انتي بخير"
يوري"انا اسفه 😔ايها الطبيب ولكن ...اشعر اني لم اكن .....استطيع الكلام قبل هذه اللحظه"
الطبيب"حقاً انتي كنتي لا تتحدثين؟؟"
يوري"يبدو انك متدرب اجنبي لست كوري صحيح!!"😉
الطبيب"وااا...انتي ذكيه.....و لكن ماهو اسمكي وعمركي وفي اى مدرسه انتي  وعنوان منزلكي هل تتذكرين؟؟"
يوري" كم انت سريع انا لن اهرب ام اسمي يوري وانا في لا اعلم ماهو عمري مدرستي اه ايضاً لا اعرف وعنواني ايضاً لا اعرفه ولاكن ما اعرفه اني ليس لدي والدين وكل ما اذكره انهما ليسا على قيد الحياه اى انا يتيمه وايضاً اذكر اني كنت بكماء واتذكر عيد ميلاد....ام... في ميتم نعم عيد ميلاد في ميتم و...ام.... ان رأسي مشوش لا اتذكر غير هذه الاشياء"

الطبيب"يبدو انكي في الثامنه عشر من عمركي وانكي كنتي تعيشين في ميتم ولكن في هذه المدينه لا يوجد غير ميتم واحد وهو ميتم (تشوسو)🙏

يوري" أم لا أعلم ولكن......"🙇
الطبيب"ولكن ماذا؟؟"😞
يوري"ماهو اسمك"😜
الطبيب"اه ماذا...اه انا الطبيب كلارك انا سعيد لمقابلتك يا انسه يوري "😊
يوري"انت طيب أيها الطبيب كلارك ولكن من احضرني الى هنا ؟؟"
كلارك"لا اعلم ولكن عندما كنت على وشك الخروج من المستشفى وجدتكي مصابه وأيضا وجدت رساله بجانبك كان مكتوب عليها معلومات عنك عمرك واسمك وعنوانك والمدرسه التي ترتادينها ايضا"
يوري"أين تلك الورقه اريد قراءتها "

لقد مر وقت طويل...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن