part"3"

8 0 0
                                    

يوري"ولكن..."

جي" حسنا يبدو ان هناك مجنونه اخرى معنا هنا "😕
يون"كيف تقولين انها مجنونه ثم من المجنون الأول هاه "😈
جي"لا لا أحد مجنون😊 ...اممم هل قلت مجنونه ام قلت .."😑
يون وضعت يدها في فم جي"اصمتي لا اريد الشجار مع متخلفه"
جي وهي ذاهبه بصوت منخفض"مجنونه"😠
يوري"اه حسنا بنات كم هي الساعه الان"😀
يون"أنها الرابعه عصرا "😉
يوري"متى هو وقت النوم؟؟"😴
يون" وقت النوم الساعه العاشره ليلا والاستيقاظ الساعه الثامنه صباحا"
يوني"ه..هل ..انتي...تري..تريدين ..النوم"😳
يوري"اه ه ه (تثاؤب)..نعم انا متعبه "😥
يون "يمكنكي النوم ..و..وهذا سريرك اسفه أنه بجانب كلارا"😓
يوري"حسنا سانام "😴

###

استيقظت يوري من نومها ثم نظرت الساعه فوجدتها الحاديه والنصف .....

#يوري

أو انها الحاديه والنصف وقت الخروج أنه الوقت المناسب 😌(تذهب للباب لتخرج )اه الباب موصد لابد من طريقه للخروج يبدو بانه مكان صارم (تتمشى في الغرفه )اه النافذه(تذهب بهدوء) تاينيدا انها مفتوحه (تفتح النافذه)انها اخف من نوافذ المشفى كانت..اه عن ماذا أتحدث أنسي (خرجت من النافذه  وهي تمشي رأت شىء يتحرك في حديقه الميتم بعد أن وصلت يوري إلى المكان رأت كلارا جالسه )اه تذكرت انا لم ارى كلارا في سريرها؟؟

كلارا"انا أعلم انكي هنا لذا اخرجي "😒
يوري "ام كيف عرفتي؟؟"😲
كلارا"تفضلي بالجلوس"👇
جلست ولكن مضت دقيقه على الصمت فكسرت كلارا حاجز الصمت وقالت
كلارا"لماذا تكذبين؟؟"😐
يوري"ماذا تقصدين؟؟"😕
كلارا"أقصد انتي لستي سوى مديره الميتم. أليس كذلك ؟؟"
يوري"اه تقصدين الاسم😉 اسمي نفس اسمها ولكن صدقي لست هي فهي كبيره في السن أقصد كم بيني وبينها أكثر من 10 سنوات "😁
كلارا "هل بأمكاني أخبارك بشىء ... "
يوري"ماهو؟؟"😊
كلارا"اسفه"😐
يوري"لماذا؟"
كلارا"لأني قلت ذلك الكلام عن أنه سيتحكم بكي أحد.. كنت امازحك لانكي جديده"
يوري" 😑 ظننتكي ستخبريني بسر انكي من عصابه او رئيسه عصابه واو تيباك او قاتله مأجورة او انكي تبحثين عن كنز في هذا المكان المشؤوم او...😣"
كلارا"هل من الممكن أن تسكتي لأني سأذهب وانام اه اسفه هكذا أسكت المزعجين"

#صباح اليوم التالي

يوري"وهذا ما حصل...اه...جي لا لفي الضمادة بقوه أفضل لكي أموت "😠
جي "اسفه ولكني ممرضه تحت التدريب... تحمست لاعرف مالذي ستقوله "😷
يون" هي..يوري هل تظنين انها تخفي شيئا لأنه من المستحيل أن تعتذر كلارا يبدو انها أرادت اخبارك شيئا ولكن غيرت رأيها بسرعه ....أليس واضحا "🙇قالت وهي تقرب وجهها من يوري

دخلت كيونغ شيم وقالت"بنات هيا إلى المدرسه إذا تاخرتن سوف تعاقبكم الانسه غوريلا هيا"
يوري "من هي غوريلا؟؟"
يون"أنها المعلمه ساكازيا وهي متعجرفه نحن نسميها غوريلا لانها سمينه ومتعجرفه وكلامها كثير ولا تبتسم....اه انها غووريييلااأاا"😬قالتها بصوت عالي
يوري"إذا هيا فالنذهب ستغضب كثيرا"😊
جي"اه حسنا ولكن أرتدي زي المدرسه"
يوري"أي زي؟؟؟اه هذا ؟؟هل ترتدون زي المدرسه؟؟"
جي"نحن هنا لسنا مثل أى ميتم ميتمنا متميز لكل شي"
يوري بصوت منخفض "اه أنه واضح"🙇

#يوري

ارتديت الزي ولكنه يبدو ك زي المدارس الغنيه التي رأيتها تنوره قصيره كاروهات اسود واحمر و شيرت ابيض وفوقها بلوزه صوفية بلون أحمر وجاكيت كاروهات اسود وأحمر وهناك مثل دبوس يمثل المدرسه (على ما اظن) بشكل طائر ولاكن شكله غريب نضرت له ثم قلت بصوت منخفض اظنهم سمعوه"الطائر المقلد"

يون"يوري هل تعرفين أن مديرتنا تعشق روايه مباريات الجوع لهذا وضعت هذا الطائر فيه أنه الطائر المقلد "
يوري "كنت اعرف انه هو"*بصوت منخفض*
يون"ماذا"
يوري "اه لا شيء"
#يوري

ارتديت الزي ذهبت وقلت لهن "هل هناك باص للمدرسه ليوصلنا؟؟"
ضحكن ضحكه جماعيه..... يوني"يوري لماذا يضحكن؟؟"
يون"اه منكي لقد اضحكتيني..... المدرسه ليست خارج الميتم بل بداخل الميتم لانه لو كان خارجه لكنا الان اقوى نساء في العالم"
جي" اه فكره اني اخرج من الميتم صعودا ونزولا تشعرني بالقشعريره"
يوري"اه فهمت"

ذهبنا الى المدرسه بصراحه الميتم كانه قصر وليس ميتم ان المديره ليست عاديه بل كريمه😍

المكان تخيلوا انكم ترسمون زائد بشكل كبير وعندما اقول كبير يعني كشارعان الواحد منهما يكفي لثلاث سيارات جنبا وبجانب كل شارع مبنى أي أربعه مباني مبنيان خاصان للبنات ومبنيان اخران خاصان للاولاد والمكان كانه لملوك وليس لايتام الفخامه جدا عاليه هنا يبدوا انها غنية من بنى المكان فقد بناة بكل حب ....

عدت من المدرسه بدلت ملابسي لم اشعر بالتعب ففكرت لما لا اذهب الى مكتب المديره لاشبع فضولي ذهبت وفتحت الباب مشيت ولكن اين البنات يبدو انهن متأخرات ذهبت وانا اركض من الحماس وقفت امام الباب الخاص بالمديره وضعت يدي في مقبض الباب  ان الباب حجمه كببر ومزخرف بزخارف غريبه بعض الشيء احكمت قبضتي على الباب فتحت الباب ولكن من الغريب ان يكون الباب غير موصد فتحته فخرج نور قوي ارغمني على اغلاقي لعيني فتحته فوجدت ان هذا النور يدخل من النافذه الكبيره امتلئت الغرفه باكملها وامامي مكتب اظنه للمديره المكان كأنه منزل ومكتب في نفس الوقت اغلقت الباب خلفي المكان في غاية الروعة هناك مطبخ وهناك صالتين للجلوس والمكتب امامي واو هناك حوض اسماك كبير جدا  سمعت صوت شخص ذهبت لأتأكد او فضولي هو من جعلني اذهب مشيت وجدت ان صاحب الصوت يقول "يوري  هل اتيتي اه يجب الا تتاخري مره اخرى ولكنكي...يوري ماذا هناك لماذا وجهك هكذا"
كان شاب في الخامسه عشر او اكثر لا اعلم ولكن يكلمني وكأنه يعرفني منذ زمن.........

التكمله بعدين تعبت 😑

جانى😙

لقد مر وقت طويل...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن