ЄИʝØყ 💕💕💕
دحين بتلاحظوا اعدل البارتات و أنزل .. تفاعل لو سمحتوا بليز .. احس أعدت نشرها ع الفاضي 🌸💞
♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪
مااااااذااااااااااا ؟!
هل يمزح معي هذا المثالي ؟!
إخفاض وزني ؟!
أعطيته كل نظرات السخرية التي أعرفها...ليبادلني بالتي هي أقوى منها مفعولاً
رمى إلي بـحبل القفز وسارعت بامساكه دون وعي مني
ليبتسم بجانبية و يقول : " اتبعيني الأن..! "
وما كان مني ألا أن أفعل.. جاهلة تماما سبب هذا !
نزلنا الى الاسفل..تماما حيث غرفة الحلوس التي تجاور المطبخبدأ السير متعمقاً ولكنني لم اتحرك من مكاني ولا خطوة واحدة..!
لا تتوقعوا مني ان أسير ورائه هكذا..لست خادمة عنده لأفعل هذا وخصوصا بعد أن أدركت أنني أتبعه هكذا دون إعتراض !!
استدار الي ببرود وقال : " لقد قلت أتبعيني..أليس كذلك ..؟! "
لأرد عليه بذات بروده : " ومن ضحك عليك يا حبيب أمك وقال لك أنني سأنفذ أوامرك ..؟!"
لقد استفدت منه قليلا وأخيرا..بعض البرود..ليس بالأمر السيء مطلقاً !!
همهم وصعد الى الاعلى لابتسم بانتصار واخذ مرطبان الفول السوداني..خبزة توست..وسكينة
دهنت الفول السوداني على التوست والتقطتها أقربها من فمي
كادت ان تدخل الى معدتي لتبدأ برحلة الهضم قبل ان ينزل زين وبيده كل فساتين حفلاتي السابقة ..!
لتقع من يدي على الأرض...!
اللعنة..!
ما الذي يحاول فعله هذا الأخرق ؟!
لاصرخ به : " ما الذي تفعله أيها المختل ..؟! أتركها..! "
رأيته يخرج قداحة ( ما اعرف اسمها بالفصحة ") خاصة باشعال السجائر ويشعلها ثم يقربها من فساتيني ليقول : " ماذا الأن أنسة سيلينا ..؟ "
لن أسمح له باحراقها..! انها تحمل كل ذكريات مسيرتي الغنائية من بدايتها الى نهايتها..!
النهاية الفاشلة...انها فقط تذكرني بما انا عليه و بذات الوقت هي تُمثلني .. تمثل كيان سيلينا القديم المنتعش الممتلئ بالفرحة والذي غدا مُبعثراً ولكنني لن أستغني عنها مهما كان الثمن..!
لأقول باستسلام : " حسناً موافقة..ولكن أُترك فساتيني وشأنها.."
ابتسامة نصر بزغت على وجهه ليحتضنها إليه بتملك ويقول : " ستبقى لدي في غرفتي حرصاً مني على تنفيذك لأوامري..وكل ما عليكِ ان لا تخالفي..وإلا "
أنت تقرأ
love you like a love song
Lãng mạnالمغنية سيلينا غوميز..تخوض مرحلة جديدة من حياتها تجعلها تبتعد عن عالم الشهرة وتفقد جمهورها وحينها سيهبها القدر مدير اعمال جديد يعود بها الى القمة وتقع هي في حبه ❤ Zaylena ❤♫ "ستذهبين معي الان وحالاً..ستعودين الى عالم الشهرة " "هذا لن يحصل..لن اتحرك...