pregnant ?

315 27 136
                                    


أخباركم حلويني ؟

ترا شسمه ليه ما في حدا تفاعل في البارتين السابقات ؟
بتمنى نتفاعل كلنا بهالبارت ، ما تحسسوني اني بكتب  بلا فايدة او انه الي بكتبه مو حلو .

حتى لو في انتقاد قولوا .


Enjoy 🌸🎶

____

Writer ♥  .



كانت قد خرجت من الحمام منذ برهة ، ممتنة لنايل الذي لم يتوانى للحظة عن مساعدتي في رفع شعري والتربيت على ظهري لأخرج مافي معدتي .



كان زين يراقبني بفزع ، أكان خائفًا عليّ ياترى ،، أم يخاف من الشيء الذي أخشى ان أفصح عنه حتى مع ذاتي ويكون حقيقة...



أيعقل أن أكون ح ...؟ لا يستحيل أن يحصل هذا !





شخص ما ربّت على كتفي يخرجني من جوف أفكاري السوداوية .. وقد كان ليام !


:" سيلينا أين ذهبتي يحق الإله ؟! نحن نكلمك منذ دقائق "

ابتسمت بحرج أجيبه :" أسفة فقد شردت لدقائق .. عن ماذا كنتم تتحدثون ؟ "


حمحم نايل بينما يرفع مفتاح سيارته على مايبدو ويردف :" كنا نقول أنّه يجب علينا أخذك للطبيب أو جلبه إلى هنا لنطمئن على صحتك .." قال بابتسامة لطيفة أشعرتني ببعض الاطمئنان


وقبل أن أعترض سارع زين بالاعتراض قائلا :" لا ، هذا غير ممكن ، هذا...ااءء خذا سيسبب ضجة إعلامية غير مرغوبة ، أنتم لستم أناسًا عاديين إن كنتم تذكرون " وجد زين الحجة المناسبة.. وقد كانت النتيجة بعض الزفير اليائس مم قبلها وتنهيدة مرتاحة من قبلي أثارت ريبتهم غالبًا .

ولكنني لم أعطِ للأمر مجالًا أكثر..

كاد نايل يعترض ، ولكنني سبقته

:" أنا أجد أنّه يجدر بنا أن نختار ما سنأكله على الغداء..ما رأيكم ؟ أليس هذا أفضل ؟!"


وافقني الجميع بعد فترة ولحظت ملامح زين التي استكانت قليلا..


تناقشنا بشأن الحفل ورحلوا مساءًا وقد كان كل مني أنا وزين في انتظار حلول هذه اللحظة..


لدينا موضوع مهم لنتناقش به ،، وقد ذهب هو إلى الصيدلية ليحضر تلك الأداة البغيضة..فلابد من التأكد..إلا أنّه حرص على وضع ما يغطي به وجهه ، أمل فقط ألّا يتعرف عليه أحد من العامة..صليت لحصول هذا .









بعد نصف ساعة .





كان قد جاء زين وأعطاني الأداة التي دخلت للحمام لأجربها وخرجت خجلة منه ومن النتيجة التي حصلت عليها .



:" زين.. أنا حامل .." قلتها بأستحياء وببعض من عدم التصديق ، لم يكن يجدر بهذا أن يحدث .. ولكنه حدث.. شعرت بكلماتي قد سقطت كالصاعقة عليه..

ولكن ردة فعله كانت الصاعقة لي ..

:" يجب أن تسقطيه سيلينا ،  هذا الجنين لا يجب أن يخرج إلى الحياة . .."




_________

بس نقطة .

رأيكمم ؟

زين ؟

سيلينا ؟

نايل وليام ؟

وش بتسوي سيلينا ؟

توقعاتكم للقادم .



أحبكم ♥✨

باياات

 love you like a love songحيث تعيش القصص. اكتشف الآن