احم احم بدايةً رجاءا تفاعلوا .. وربي بس عدد القراءات بزيد ..والفوت واحد لو تنين بس :\
شوفوا روايتي الجديدة"pleas🎶 " اذا لقيت عليها تفاعل بكرا بنزل بارت تاني هون .. تمام ؟ ❤
♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪
سيلينا.pov
تركت هاتفي بعد أخذي للعديد من الصور..
تمددت على سريري احاول النوم..ولكن عبثاً...!
فأنا جائِعة للغاية..!
وقد اكتشفت أنا معدتي موسيقارة بارعةٌ مع هذه الأصوات التي لا تكفُ عن إصدارها
نهضت بضيق بعد الكثير من التقلبات في الفراش..لا يمكنني النوم وانا جائعة..هذا يعطيني احساساً بأنني لا زلت مُغنية..!
فكما تعلمون بالطبع..المغنية يجب ان تكون ذات قوام نحيل ومثير..السَلَطةُ كانت وجبةً اساسيةً ودائمة لي..!
استسلمتُ أخيراً..سأخرج وأكل وليحصل ما يحصل...!
ليس من حقه منعي عن أبسط حقوقي كـ إنسانة !
نهضت ك رجالِ العصابات ..فتحت باب غرفتي واخرجت رأسي اناظر الممر اذا ما كان خالياً...!
واللعنة لقد كان بالفعل خالياً...!
اخذت خطواتي وانا أسلك طريقي الى الأسفل..المطبخ بالتحديد..!
سرعان ما وصلت لأوشك على الصراخ بفرحة قبل ان انتبه على نفسي لاغلق فمي بيدي واقهقه بخفة على غبائي
سلكت طريقي الى الثلاجة تحديداً..فتحتها ببطئ كي لا تصدر صوتاً..!
أخرجت كل ما لذّ وطاب..!
شوكولا خاصة للدهن..جُبنة دسمة..خبز الطبخان وبعض التوست..لحم مقدد..واخيراً واهم العناصر زبدة الفول السوداني..!
اغلقتها وفركت يدي بشر وحماس..!
جهزت الخبز وقمته بتجهيزه برفقة باقي المكونات لاحصل على الكثير من الشطائر الدسمة التي رتبتها بطفولية في طبق كبير..!
لو بقيت على أمر ذلك المثالي لمت جوعاً..!
هربت بها الى غرفتي لكي لا يراني ذلك المثالي..ويحرق أحد فساتيني..!
كنت امشي على اطراف اصابعي..الطبق في يدي..ورأسي يلتفت بزاوية 180 درجة في كل ثانية لتفقد المكان..!
فتحت باب غرفتي ودخلت بتآني..واغلقته خلفي ببطئ أيضاً..يا ليتني أملك المفتاح فقط..!
تنهدت قبل ان اقفز على سريري واضع الصحن المليء بالشطائر في حضني..والآن ستبدأ الاثارة...!
غير مسموح للأطفال بمشاهدة مشاهد الرعب هذه..!
لأنني أكل كالمتوحشين..لا انصح بهذا المنظر لذوي القلوب الضعيفة..!
أنت تقرأ
love you like a love song
Roman d'amourالمغنية سيلينا غوميز..تخوض مرحلة جديدة من حياتها تجعلها تبتعد عن عالم الشهرة وتفقد جمهورها وحينها سيهبها القدر مدير اعمال جديد يعود بها الى القمة وتقع هي في حبه ❤ Zaylena ❤♫ "ستذهبين معي الان وحالاً..ستعودين الى عالم الشهرة " "هذا لن يحصل..لن اتحرك...