в̃̾ɑ̃̾G̃̾ в̃̾σ̃̾x̃̾ı̃̾и̃̾G̃̾

872 76 90
                                    


éи̃̾Jσ̃̾ч̃̾ 💕💕💕

البارت اهداء الى ❤ " littlemimi7 " شكرا لتفاعلك الي يخقق ❤❤

وأسفة لوجود اي اخطاء بس ما قدرت راجع البارت..❤
♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪

انا حقاً في وَرطة لا أُحسد عليها..!

يا اللهي ما هذا الوضع الذي انا فيه...؟!

هُنا بالضبط استشعرت مدى الغباء الذي يستمكن مني..!

ابتسمت ابتسامة متوترة ملحوظة تجاهه بينما احتضن الفساتين الى صدري اكثر..!

تقدم باتجاهي وابتسامة دهاء مرسومة على مُحياه.... واللعنة هذا مرعب..!

صفق بيديه ببطئ ليتبع هذا بقوله بهدوء : " رائعٌ جدا انسة غوميز..رائعٌ جدا..أترككِ لـ 30 دقيقة فقط..30 دقيقة لأتي واراكِ تحضرين لـ هروبك ..! "

لـيُضيف صارخاً: " ألم أقُل لكِ ان لا تتحركِ من مكانكِ او تحاولي الخروج..! لا يمكنني القول سوا انكِ جنيتي على نفسكِ انسة غوميز..! "

وما إن انهى كلامه حتى سارعت يداه تسحب الفساتين من قبضتي لأقاوم انا هذه المرة واشدها تجاهي..!
ولكن شتان ما بين قوة شاب مفتول قوي البنية وبين قوتي..لذا قررت التصرف بذكاء لأترك الفساتين على حين غرة لترتد ضده نتيجة قوة سحبه المفرط  فـ يسقط أرضاً لتسقط هي فوقه..!

أسرعت راكضة الى غرفتي بكل ما أوتيت من سرعة لأصل واغلق الباب و اسمع صوت صراخه فـ غرفته قريبة.. لأجر المكتب أضعه امام الباب بـقوة كانت نتيجة تدفق الادرينالين لشعوري بالخطر الذي يداهمني لأقوم بـِ جر السرير أيضا اصفه خلف المكتب أصنع قفلي ومفتاحي الخاص..!

سمعت طرقاته التي تكاد تحطم الباب ريثما أتجاهلها بأريحية تامة واشعر بفتيل الانتصار يشتعل في داخلي..!

شعور جُلُ ما يُقال عنه أنه لا يوصف..!

بدأت صرخاته تتعالى وهو يردد : " ستندمين انسة غوميز !!! "

لأصرُخ به من خلف هذا الباب الذي أحسد نفسي لـِوجوده

"اذا استطعت الوصول الى ايها الغبي..! "

لا اعلم من اي جائتني القوة تحديداً لأقوم بنعته بالغبي ولكنني سعيدة لانني فعلت..!

ليصرخ بالمقابل: " ستخرجين من هنا او سأخرجكِ بنفسي عاجلاً ام اجلاً انسة غوميز وحينها فقط سيكون لدينا حساب أخر..! "

لترتجف اوصالي هنا..ماذا ان كان حقاً رغم هذه الحواجز التي وضعتها سيستطيع الوصول إلي..!

بدات اجول في انحاءِ الغرفة أبعثر شعري بضيق بواسطة اصابعي وازفر بـِ هَم.. !!

سرعان ما تذكرت أمر ترتيب ملائات السرير التي لم ارتبها قبلاً هنا في هذه الغرفة وقد قررت ترتيبها بداعي اشغال نفسي وتفريغ طاقة التوتر التي في داخلي لتخطر في بالي فكرة جهنمية..!

 love you like a love songحيث تعيش القصص. اكتشف الآن