ⓔⓝⓙⓞⓨ 💕💕مجرد تعليق جميل منكم قد يحمسني لكتابة بارت كامل..فلا تبخلوا علي بها 💜
زي ما وعدتكم بارت طويل لأنه الشروط تم تنفيذها 💕 🌸
ششروط البارت القادم
٥٠ فوت
٥٠ تعليق❤
♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪عَبستُ بينما أردف أخي :" أهذا ما يهمكِ حقاً..؟!..حمقاء.."
ولم أمنع نفسي من حمل وسادتي الملونة وتصويبها بإتقان لتلتصق بوجهه بقوة وتوقعه أرضاً..وضربة موفقة لي ..!
لتعلو الضحكات مرة أخرى ولكن عليه..!
ابتسمتُ بثقة و هففتُ شعري ثُّمَ نهضتُ بسرعة من سريري أقفز بخطوات كبيرة تجاه الحمام الخاص بغرفتي قبل أن ينهض غاضباً و أقع في ورطة ..!
أغلقت الباب خلفي بينما اتكأتُ عليه أضحك من كل قلبي..بحق الإله لقد اشتقت لكل هذا..اشتقت لنفسي القديمة التي افتقدتها أثناء كل ما حصل سابقا..اشتقت لهم..!
سمعت صوت صراخ أمي بالتالي : " عزيزتي سيلينا..اغتسلي وتعالي بسرعة فالفطور جاهز..!"
وبسرعة ودون اي تردد قمت بروتيني اليومي لأرشق وجهي بالمياه بحماس وقد هززته الى كل الجانبين أسمح للقطرات بالانتشار وأسمح لنفسي بالحصول على بعض الانتعاش..!
بينما أطالع وجهي الذي تعلوه آمارات الثقة و الفرحة..أراني قد عدت انا
سيلينا غوميز عادت...!
بدلت ملابسي بسرعة بينما هرولت للأسفل و أنا أشتهي تذوق الطعام من يدي أمي..!
لطالما كان لـِطعام الأم نكهة خاصة ..!
وصلتُ لأرى الجميع جالسين ينتظرون حضرتي المبجلة..لا لـشيء ..فقط لأنَّهم يعلمون أنهم لن يلقوا خيرا لو تناولوا الطعام دوني ..!
دفعت مقعدي للخلف لأجلس وادفعه للأمام قليلا وسرعان ما امتدت يداي لأمسك السكينة و الشوكة بينما أنظر الى الطبق الفارغ الذي يلمع أمامي و الذي يرفض ان يبقى نظيفا و لم أحرمه رغبته اذ أشرت للخادمة لتسكب لي من كل شيء ..
وسرعان ما نفذت هي الأوامر بينما المثالي ينظر لي بتوعد ..و تاي تنظر لي بضحكة خفيفة بينما أفراد عائلتي لم يجدوا أي فارق .. ربما ؟!
اشتقت لطعام أمي بحق .. فلقد اعتدت على تناول الشطائر طوال الوقت في منزل زين !!
بدأنا تناول الطعام بينما خاطبتني تايلور : " عزيزتي..أظن انكِ قد اكتسبتي عدة كيلوغرامات اثناء المدة الفائتة و لا حاجة للمزيد من الغرامات..تعلمين أمور الموضة والفساتين و الإعلانات و عروض المسرح.....-"
أنت تقرأ
love you like a love song
Romanceالمغنية سيلينا غوميز..تخوض مرحلة جديدة من حياتها تجعلها تبتعد عن عالم الشهرة وتفقد جمهورها وحينها سيهبها القدر مدير اعمال جديد يعود بها الى القمة وتقع هي في حبه ❤ Zaylena ❤♫ "ستذهبين معي الان وحالاً..ستعودين الى عالم الشهرة " "هذا لن يحصل..لن اتحرك...