-§ جريمة الأخوات §-الخريف وما ادراك مالخريف .. فصل يحبه الكثير ... نظرا لعتدال الجو ... ولتساقط اوراق الشجر ... يبدوا الجو فيه معتدلا ... والنسيم عليل ... ولكن حتما لم يكن هذه المره الخريف عاديا
انها تشير لل٢:٣٠م او ظهرا كما تحب ان تفكر بها ..
لم يكن ذلك المساء هادئا ففي قسم الشرطه كان جميع الأفراد مشغولين بشده ... الكل يترقب انهاء تلك المهمه التي اسدت اليهم ... واي مهمه ... انها مهمة الإمساك بأحد المتهمين بسرقة مصرف .. وقد امضوا شهورا يحاولون القبض عليهم ... كان الجميع على اهب الإستعداد للإمساك بهم ... نظر الجميع للساعه في ذلك الوقت وهم متأهبون للإقدام على الخطه التاليه ..
في سماعة الأذن اللاسلكيه كانت هناك اوامر تعطى لإحد افراد الشرطه المتخفين والمتنكرين في زي العامه
" انت!!! بيكهيون الم اخبرك ان تكف عن مضغ العلكه بهذه الطريقه السيئه ... استمع فحسب لما اقول!!! "
فأتاه الجواب بتملل " ان هذه هي طريقتي الخاصه في العمل ... احترم طُرقي سيد لاي "
على بعد ميل من ارض الموقع المراقب من قبل كاميرات المراقبه كان هناك شرطي متخفي ايضا اخذ يقول ردا على المتحري لاي بصوت ثقيل متكاسل " نحن هنا منذ ساعتين ... اخبرتك دعنا ندخل وكل شيء سيكون تحت السيطره "
لم يعجب ذلك المتحري لاي وبنبره غاضبه صرخ " سيهون!!! هلا ركزت ... نحن هنا للتأكد و للقبض على الجاني ان علم المفتش تشانيول انك و بيكهيون لا تستمعان لي سوف تفصلان عن العمل وهذا انذار... والآن!!!! "
هدء بعد ذلك ثم اردف بنبرة جديه للغايه تكاد تشعر فيها بالسريه "دعونا نركز على تحليلاتي ... بعد ان حللت القضيه و ركزت في فديوهات كاميرات المراقبه ... وجدت ان المجرم يمتلك اسلوبا ذكيا حقا ... انه حذق ... "
قاطعه بيك بعد ان تنهد بصوت هادء " وان كان حذقا ... هل تخبرنا ان نقف الآن فقط كالدمى هنا وننتظر السيد الحذق ذاك ؟! انا اكاد اشعر بالغثيان ...رائحة المكان هنا تفوح بالقذاره ... هلا سمحت وغيرت موقعي لأنني مستاء للغايه ؟! "
لكن سيهون قد تثائب ناعسا فقال مستاءا " على عكسك تماما ... انا اشعر بالنعاس بسبب الموسيقى التي تسمعها هذه العجوز منذ ساعات ... لاي هل انت متحري بارع وذكي فعلا ؟!... الم تفكر في جعلنا نقبع في اماكن مناسبه حتى ؟! ... لنستطيع ممارسة العمل بلا ضجر .. لم اكن اعلم ان المطارده ستكون على هذا النمط "
لم يكن بوسع لاي سوى الصراخ فيهما لأن صبره قد نفذ منهما فهما لا يقومان سوى بالتذمر ... وذلك ما كان يزعجه للغايه
أنت تقرأ
「 القانون تحت رحمتنا || THE LAW UNDER OUR MERCY 」
Fanfictionولتهرب من جريمه يصير ان تهوي صوب الأعلى .. لتهرب من الأسفل و يكون الوقت قد فات جدا لتكتشف انك لا تريد قتل احدهم .. انت فحسب تريد التخلص من شرهم وحماية نفسك ومن تحب ~ SH.J.B