"ها انا سيدي القاضي اقف امامك اريد الدفاع عن قضيه لها ٢٧ سنه لم تجد حكما عادلا ... قضية مقتل السيد جي .. والد جي روزا و جي رونا "" لتبدء المحكمه " قالها القاضي ...
" سيدي القاضي .. قيل مسبقا منذ زمن غابر ان | القانون لا يحمي المغفلين | .."
كانت اول قضيه استلمتها بعد تعينني كمحامية رسميه ... شعرت بداخلي بالفخر .. فأنا الآن سوف اظهر حق والدهن الضائع ... عدت للوطن تحديدا لأجلهن ولأجل قضيتهن ... ولم اخرج من تلك القضيه الا منتصره ارفع رأسي صوب السماء ... لأشعر بجيم اخي يبتسم لي بنقاء و والدتي ووالدي يشعران بالفخر بي ... لأنني اعدت حق والدهن بالكامل ... ان قرأتا الجرائد فسوف يقرءن عن هذه القضيه وعن ان والدهن لم يمت الا مقتولا ... نشرت ذلك في الصحف لأجلهن و جعلتهم ينشرون ان المحاميه بين ميلا هي من اعادت ذلك الحق الذي دثر ...وقصة روزا و رونا كنت قد حكيتها في المحكمه كامله ...
ليتني اعلم اين ذهبت بجعاتي و طارت ...
اخبرتكم منذ البدايه .. اشتقت لهن
اشتقت لبجعاتي ..
***
اصبح المفتش تشانيول الآن بعد كل تلك السنين رئيسا للقسم الخاص بالشرطه... ويتحكم بكل الأقسام واصبح مساعده المتحري لاي ..
في حين ان بكيهون قد اصبح قائد للشرطه المطارده .. وسيهون كان القائد الثانوي ...
كانوا يرفضون الكثير من الترقيه ... كون انهم يعشقون المطارده لأنهم يرون فيها اثارة اكثر ... ولربما على امل القبض على الآر سوان .
روزا و رونا ... اينما كنتن في هذا العالم .. يجب ان تعلمن انني مازلت ابحث عنكن
ها انا اشعر بالكون يدور بسلام ... رغم ان العالم بعد لم يتخلص من الشرور ...
حسنا!! .. دوما ما اقول انني استقبل زواري في اي وقت من السنه ... وهاهو جرس بابي يقرع .. في ليلة رأس السنه ... حيث كنت اجلس في شقتي وحيده .. فبابا ستيفن يمتلك عمله الخاص الآن في الصين كما اخربني مؤخرا ... لا احد احتفل معه مطلقا لذا كان مفاجئ لي قرع الباب
فتحت الباب ... لأجد صندوقا وباقة ورد حمراء ... تعجبت قليلا
اخذت الباقه .. واخذت الصندوق لأقرأ البطاقه
كان مكتوبا بها
( R .SWAN )
اغلقت الباب بسرعه ... وقد تراقص قلبي فرحا ...اخيرا وصلني شيء من بجعاتي... من بعد سنين طويله !
سمعت صوت تحمحم احدهم من خلفي ... وسمعت صوتا معهودا لي فور سماعي اياه كنت قد ابتسمت من فوري وخرت دموعي من فورها فرحا ... لأدير ظهري.. اثر قولهن " بما سنحتفل ؟! "
لقد كن هن بحق ... كن روزا و رونا ... لم يتغير شكلهن اطلاقا ... بل زدن جمالا مع ابتساماتهن التي تعلن افتخارهن بي ..
دوما ما يعود البجع الى البحيرة التي كان فيها ... اني لأتسائل الآن
اين ستكون الوجهة الأخرى التي سيطرن لها بعد ان عاد الريش الأسود لينمو من جديد؟!
§ END §
أنت تقرأ
「 القانون تحت رحمتنا || THE LAW UNDER OUR MERCY 」
Fanfictionولتهرب من جريمه يصير ان تهوي صوب الأعلى .. لتهرب من الأسفل و يكون الوقت قد فات جدا لتكتشف انك لا تريد قتل احدهم .. انت فحسب تريد التخلص من شرهم وحماية نفسك ومن تحب ~ SH.J.B