تنهد كيونغسو ..الماضي كان مُثقل بالذكريات السعيده مع جونغ إن ، هو سعيد ..بل هو وصل لِنُقطة أنه مُستعد للتضحيه لِأجلهِ دوماً ..وإن كانت حياته ما سيُضحي فيها ، هو يملك ما لم يحلُم بِه ، كيونغسو بكا ..
هو مُدرك لِكونه عاجِز على إعطاء المُقابل رغم عِلمه بِأن الأكبر لا ينتظِرُ مِنهُ شيئاً ، ولكِنه هذا يُشعِره بالعبئ ..
كيونغسو نسيَ بِالفِعل بِإن هُناك من ينتظرُه بِغرفة الجُلوس وهو كان مشغُولاً بإذراف الدُموع ..
جونغ إن قلق على الأصغر وهرولَ سريعاً ناحية المطبخ ، الأكبر رصَد هيئة الصغيره حالما دخلَ لِلمطبخ ، وقبل أن يُلقي بالشِتائم ، هو سمِع شهقاتٍ تخرُج من فَمِ صغيره ، وقبل أن تتكاثَر الأفكار السيئه بِعقله ويندفِع نحوه ..
عيناه إلتقطت الكعّكه التي أحضرها لعيد ميلاده وهو فكر بِطفوليه إنهُ أفسد المُفاجأه ، وبِبَديهيه إستنتجَ سبب بُكاء الأصغر ..
تَعمد أن يتخفى بِقدر المُستطاع ومشي على أطرافِ أصابِع قدميه حتى لا يُصدر صوتَ وقع خطواتِه ، وحين وصولِه لصغيره قابل ظهرِه مُباشره مالَ بِرأسه وهمسَ بإذن الأصغر " هل تَتذكر عِقاب البُكاء في عدم وجودي ؟" جونغ إن قهقه داخلياً بِخُبث لِكون كيونغسو كتَم أنفاسِه أيضاً بِخوف ..
أدارُه لوجهه وكيونغسو أخفض رأسِه يُخفي أثار البُكاء ..جونغ إن لم يُرد أن يقسو عليه وأخذهُ بِعناقٍ دافء ، كيونغسو تشبثَ بِه وأوقفَ نفسِه عن البُكاء ، هو لم يُرِد أن يُقلق الأكبر ..وأرادَ شُكرُه بِطريقه لائقه ، رفعَ رأسه يُقابل وجهِ حبيبِه أسمر البَشره..
تمعَن جيداً ، حتى ملامِحهِ كانت نعيم ، تبثُ راحه ، بِمُجرد النظر لها ..أنت ستعرف أن هذا الشخص يحملُ دفءْ ..دفءٌ عظيم بِداخِله ..
أنتَ حتماً وإن بحثتَ بين كُل من على هذا الكوكب ، على شخصٍ ..كَجونغ إن ..أنا أتحداكَ بل أعدُك أنك لن تلقى مِثلُه ..
كيونغسو كان سارحاً بِعينا الأكبر ..وسرحَ بِخياله ..ونسي أن يشكُره ، حتى باغتهُ جونغ إن بِقُبله رطِبه على شفتاه ، شفتا الأكبر كانت تَتحرك بِمهاره ..
وكيونغسو أحس بإن هُناك مايشتعِل بِجوفه ، دقات قلبِه تسارعت بِجنون وهو أحس أن قلبِه سيقفِز للخارِج ، جونغ إن أمال رأسِه لليمين لِيميل كيونغسو برأسه لليسار بِتجاوُب ، كيونغسو كان جاهِل في التقبيل ..وجونغ إن جيد في التقبيل كما في الأفلام
كيونغسو أخذَ يقبِض على سُترة جونغ إن يُخبرهُ بإنهُ يريد المزيد! ..كان الأكبر يُمهِد لِلإبتعاد ..لكن كيونغسو كان يشدهُ أقرب له ويُلحِم جسديهُما ..يقتُلون المسافات بينهُم
كيونغسو كان يأن بِضعف ويتمتِم بِإشياء والأكبر لم يستطِع فِهم مايرمي إليه ،وهم لن يكتفيا مِن بعضهما ..فُصلت شفتيهِما رغماً عنهُما..حاجتهُما لِلأُكسجين كانت أكثر من حاجتهم لِلتقبيل ..
إتكأ بجبينِه على جبين الآصغر ، كلاهما كان يلهَث بِقوه..يستنشِقا أنفاس بعضهما ..ثوانٍ مرَت وفتَح الأكبر عينيه بِفزع ..هو لِتوه فُطِن بِوجود ضيوفِه المساكين الذين لا زالُو ينتظرون في غُرفة المعيشه ..
أصلحَ مظهرِه ومظهَر صغيرِه المُبعثر ، حمل الكعكَه وأخبر الأصغر بِإن يلحقهُ بِما أعدُه ، الأصغر كان مُحرج ، لوهان لن يترُكه وشأنُه.. سيسألهُ عن سبب تأخره ، وهو لا يملُك أعذار كاذِبه قابِله لِلتصديق ، سارَ نحو الغُرفه .. وضع صينية الطعام بِالمُنتصف وجلس على الأريكه بِجانِب جونغ إن تاركاً بينهم بعض السينتيميرات..
ما يجهلهُ كيونغسو وجونغ إن ..أن هُناك من شاهَد حربِ التقبيل الساخِنه عندما كان على وشك دُخول المطبخ أثناء عملية بحثِه عنهُما ، سيهون إبتسمَ بِمكر وتوعدَ بأنهُ لن يُمرِر ما رآه ، سيهون كان على صَدد بدأه بِمضايقة كيونغسو ولِكن جرس الشِقه أصدر رنيناً ،وكيونغسو جرى لِيفتح الباب وذلك
يجعلهُ يُأجل فِكرته .إنجوي بيب'ز💘
أنت تقرأ
Your whispers ~
Short Storyهمساتُك ,أُحبها ..تبعثُ قشعريره -مُحببه- في جسدي , رُغم العَقبات في حياتنا , جُونغي نحنُ سنبقى معاً لِلأبد؟لِلأبد ~ --------- ونشوت مُكتمل ..قررت نقلُه إلى هُنا .. إسمتعو ~ [KAISOO ONE SHOT]