Part8

3K 178 56
                                    

١٤يناير ٢٠١٧

"بِربك بيك مالذي دفعك للتأخُر؟؟هل تعلم كم الساعةُ الآن!!" صرخ كيونغسو بوجهِ بيكهيون الذي تأخر على موعدهِم في المقهى صباحاً, لهث بيكهيون بينما يأخذُ نفساً ودافع عن نفسه"أيها الأحمق لماذا تصرخ!!لقد تأخرت لأني كُنت أستحم بسبب أننا بالأمس مارس-"صفع كيونغسو رأس بيكهيون "أيها اللّعين أخرس لا نريد أن نعرف مالذي حصلَ بينكمُا!!"
"حسناً هذا يكفي!!!!"صرخ لوهان بقلة صبِر يجذُب إنتباه من في المقهى بسبب صراخِهم المُزعج صباحاً ..تأفف بيكهيون وكيونغسو أراد دفن نفسِه لأن الجميع كان يحدَق بغضب ..

"حسناً كيونغ إليك الخطه أنت ستذهب وتحطم رأسها الفارِغ !" تحدث بيكهيون بِإنفعال وكيونغسو في مُخيلته كان يُطبق مايُملى عليه , إبتسم بِشَر ودقائِق حتى سُحب من يده مع
-lets go!!- حماسيه من لوهان وبيكهيون , نصف ساعه

وكانو في مبنى الشرِكه هو وجد نفسِه يهرول لِمكتب نائِب الرئيس -حبيبِه- ,وفوراً هو وجدَ هدفهُ , إبتسم بِخُبث ورطب شفتيه يُرتِب كلامِه , تقدم لِمكتبِها الصغير وإتكأ عليه ..هي ميزتهُ سريعاً وأستقامت وإنحنت وكيونغسو شعرَ أن صدرها يكاد يسقُط , داخِلهُ إشتعَل لِفكرة-هل جونغي يلاحِظ صدرها المكشوف؟- أغمض عينيه بِغضب لنبرتِها المقزِزه حينما نطقت بِغنج "هل تحتاجُ مساعده سيدي؟"إغتاظ كيونغسو وفكر مجدداً بِ-هل تتكلم معهُ بِمثل هذا الغنج؟-قرر تهدأت نفسه وإكمال ما بدأ بِفعله ,إلتف يبحث عن صديقاه الذي تذكرهُم تواً ولم يجد أيً مِنهم ..

"لعينيين!" تمتم داخِله لِكونهم تركوه بِمُفرده يتعامل مع أُنثى الثُعبان هذه , "همممم ~حسناً بِما أنكِ تعرفين ماذا أكون لِجونغي ..دعينا نتحدث معاً وأخبريني ماذا تُريدين من حبيبي أوه؟"تحدث كيونغسو بِأكثر نبره أُنثويه عرِفها وهو كاد يتقيأ لِصوتِه ولكن رمش عيناه بِلطافه نحوها حينما تذكر رِسالتُها لِحبيبه وقرر أن لايتصرف على طبيعتِه ..

"أنا أُريده!" قالتها ببطئ وحزم , وكيونغسو شهق بِداخله على وقاحتِها وتدارك نفسه حتى لا يخنُقها ..

قهقه كيونغسو بصوتٍ عالي حتى سمِعهُ جونغ إن من داخل المكتب الذي ركض نحو الباب لِتمييزه صوتِ حبيبه ,وقبل أن يفتح الباب سمع كلام صغيره الذي جعلهُ يوسع عيناه مصدوماً مما قالُه ..

"آه لم أضحك بهذا القدر من قبل!, هل سمعتُ بِأنكِ تُريدينه؟بعيداً عن كون جونغي مَثلي وعن كونُه حبيبي أنا!هل تعلمين ما أكثر شيء يكرهُه جونغي؟دعيني أُجيبك ..الساقِطات أمثالِك!!لذا كفي عن محاولاتِك الفاشله وودعي عملِك !"كيونغسو كان مُنفعِلاً وكانت الفتاه مُرتعبه من ردة فعله وفجأه هي إنحنت تهمِسُ بصوتٍ مسموع "مرحباً جونغ إن-شي"

Your whispers ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن