Part7

3.4K 186 33
                                    


إستيقظ كيونغسو يشعُر بأنه لا يزال بحاجتِه للنوم ..فركَ عينه
بينما يتثائب ويمُد يداه يتفقَد جانبِ السرير باحِثاً عن حبيبِه ..

فتح عيناه وجالَ بِنظره للغرفه ..لفتتهُ هيئه ضخمه ، جسدٌ لا يشبه جسدِ حبيبِه ، الظل بدأ بالأقتراب مِنه بشكلٍ خطير حتى وضحت تفاصيل جسدِه بالكامِل ،مُعدل نبضات الأصغر إرتفعت بشكل سيء ،حاول إخراج نداء بإسم حبيبِه ،الرجُل إقترب بِشده وملامحهُ لا تزال غير مُميزه للصغير ..

حينما شاهد السكين يقطرُ دماً مِن يده إختنق خوفاً والدمُ بِجسده جُف ، كان يُنادي جونغ إن بِعقلهِ مِراراً وهي لم تخرُج من فمه إلا تمتمات، وسؤالُه كان الخيار الأخير .."م-من أنت!"

الرجُل إقتربَ بِشكلٍ سيء وكيونغسو ضاعَت أنفاسِه ، هو يشعُر بِحدة السِكين لِمُجرد النظر إليها ..

مَركزَ الرجُل السِكين على عُنقه وكيونغسو أحس بِلسعه ودِماء تقطُر مِنها ..إنها النهايه ، نظرَ كيونغسو لِلقاتِل ،أخيراً هو ميزَ الشخص
وتمنى لو أنه لم يفعل..دب الرُعب بِصدرِه هو كان ،ح-حبيبِه!!

فتَح عيناه على وِسعِها حين همَس لهُ بشيءٍ ما وإبتسمَ بِريبه ضحِك بِشكلٍ مجنون والأصغر إرتَعب وهمسَ"جون-جونغ..ل-لا" لم يتلقى إجابه فصرخَ بِقوه "جونغ إن!!!!" هو أجهشَ بِالبُكاء حتى بعدَ عِلمه بإنهُ مُجرد كابُوس لِمُجرد أن فتحَ عيناه ..

أفاقَ الأكبر بِفزع وتحدث بِخوفٍ على صغيره "مالذي يحصُل عزيزي!!أنا هُنا أوه لا تخَف أنا م-معك.."الأصغر لا زال يبكي ويصرُخ وعندما كان يقترِب مِنه جونغ إن هو كان يبتعِد ،الأكبر زحفَ لِيعانِقُه وكيونغسو دفعه بِقوه وصرخ "إبتعد عني!!!"وجونغ إن سقطَ على الأرض..

إرتاب الأكبر من ردة فعله ، ولكنهُ فكر أن الكابوس كان مُرعباً جداً ليصرُخ ويبكي بِهذا الشكل الهستريري ..
إستقامَ وتوجهَ نحو صغيره الذي يبكي بِحرقه جلسَ بِجانِبه على السرير وجعلَ بينهُما مَسافه ، نظرَ إليه وتحدث بِهدوء "كيونغي ..أُنظر عزيزي أنا هُنا معك ، كل شيءٍ على ما يُرام لقد كان كابوس مُزعج ! دعني أُعانِقك عزيزي همم؟" تردد جونغ إن بِالاقتراب مِنه ، وكيونغسو أجا ببرود مُرعب "إترُكني وشأني جونغ إن.."إستقام من مكانه يأخُذ طريقه نحو دورة المياه تحت نظرات جونغ إن المَصعوقه ..

لم يحدُث وإن كان كيونغسو بِمزاجٍ كهذا يوماً ،في بعض الأحيان هو كان يحصُل على كوابيس والأمرُ كان ينتهي بإحتضان جونغ إن لهُ ،يروي لهُ قصة سعيده حتى لا تعود الأحلام المُزعجه ، لكن هذا أثارَ فُضول الأكبر وفي النهايه قرر تجاهُل فضوله لِأجل حبيبِه , لم يُرد أن يضغط عليه ..على كُل حال هو لن يبقى بهذه الحاله , جونغ إن فكر..

Your whispers ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن