...
لم يكُن سوى بيكهيون الطفل المُزعج والهابي فايروس
خاصتُه الأحمق ، بيكهيون كان تقريباً على حافةِ البُكاء لأنه إشتاق لكيونغسو ، وبيكهيون لم يُضيع فُرصة سرد لصديقيه مُغامراتِه في برشلونا لِكونه قد عاد مِن السفر هو وحبيبِه مِن يومين ، وكيونغسو تمنى لو أنهُ يذهب مع جونغ إن في رِحله حتى ..بِالجهه الأخرى سيهون لم يستطِع الإنتظار وقرر أن يبدأ ، هو نادى "كيونغسو" والمُفاجأه أن الجميع إلتفتَ له ، وهذا زاد الموضوع إثاره ، "هل جونغ إن..دادي لَك؟" قذفَ بِسؤاله المُوجهه لكيونغسو أمام الجميع ..
وماهي لحظات حتى سمِع ضحكات الأحمقان تشانيول وبيكهيون ، لوهان كان مُحرج ووجهُه قد أُحمِر بِالكامل بِمُجرد ذِكر كِلمة -دادي- وسيهون عندما لاحظهُ غمزَ لهُ بِخُبث ..
جونغ إن كان يُراقِب وجه كيونغسو الذي يجهَل ما يقصِدهُ سيهون ، "مالذي تقصدهُ بِ-دادي ..هيونغ؟"كيونغسو رد بِسؤال ، سيهون وتشانيول قهقهَا لِكون جونغ إن سيضطر الآن لِشرحها ، اما لوهان وبيكهيون ..هُم في حاله مِن الصدمه ، هل صديقهم بريء لِتلك الدرجه ؟ وجونغ إن أحبَ ذلك ..
أحب كونُه علمَهُ كُل مايجري بين العُشاق..وأحب كيف حبيبِه بريء يتقيد بِما يتلقاه مِن تعليمات مِن الأكبر ..
"جونغي ..هل تعرف ماذا تعني كِلمة دادي ؟" الأكبر أفاق مِن أفكاره بسبب صوت صغيره الذي كان يستنجد بِه ، حولَ نظره للأخرون الذين رفعو أكتافهم بِسخريه ، "كيونغ-" جونغ إن قُطع مِن قبل سيهون الذي عاد لِمضايقة كيونغسو "إذا هذا يعني أن جونغ إن عنيف معك !" وهو كبتَ ضحكتِه ليبدو جديّ ، وبيكهيون قهقه بِصخب وإختبأ خلف ظهرِ حبيبِه ، لوهان وضعَ يده على فمِه بتفاجؤ ..
كيف ان حبيبِه جريئ لهذا الحد الذي يجعلُه السؤال عن هذه المواضيع الخاصه !..
جونغ إن تنهد بيأس وتوعد بِلكمه لسيهون ، هو أراد سحَب الأصغر لِحضنه وأخذ قرار بِإن يُخبره بِما يقصدهُ سيهون الأحمق ، مد يدِه لِخصر الأصغر وكيونغسو أبعدها وأستقام بِإنزعاج مِن كلام سيهون وجهَ إصبعهُ السبابه نحو سيهون وتحدثَ بِغضبِ طفيف "أنت! أنت لايمكنك التحدثَ عن جونغ إن بِهذا الشكل ! هو لم يؤذيني بِكلمه قَط ، كيف يمكنك أن تقول بِأنه يَضرُبني !!" تأفف كيونغسو وصنعَ خطواتِه نحو غرفةِ النوم ..
الأكبر إبتسمَ بِحُب ونبضَ قلبِه تسارع لِدفاع صغيره عنه أمام الآخرين ولو أن سيهون لم يقصِد الإساءه لجونغ إن ، سحبَ جونغ إن حبيبِه مِن معصمهِ وأجلسهُ بِحضنِه وعانقهُ هامساً لهُ "إهدأ صغيري..هو لم يقصِد ، سأُخبرُك بِكُل شيء لاحقاً" ..الآخرون اصدرو "أوووووه" كردة فعل على المشهَد الرومانسي الذي يحدثُ أمامهم ، وجونغ إن قطبَ حاجبيه وأعطاهم نظره مُريعه ليتوقفو عن مُضايقة حبيبِه ..
إلتفَ كيونغسو بوجنتهِ المُتورِده ، والأكبر لَف يداهِ حوله يُركي حبيبِه على صدرِه ، "أيها الحمقى لقد فَوتنا مُشاهده الفيلم!!"صرخَ بيكهيون يُزعجهُم بِنبرتهِ المُتذمِره ، كيونغسو قلبَ عيناه ، وإلتقط جِهاز التحكُم ليضغَط على زِر البدأ ، جونغ إن غفى في مُنتصفِ الفيلم ، حسناً هو لا يُعجبهُ هذا النوع من الأفلام -الرومنسيه- هي تُصيبه بِالخمول والملل...
شهقات تعود لِصغيره أيقظتهُ بِفزع ، وهو لم يستطيع رؤية شيء سوا دُموعه ،الغُرفه كانت مُظلمه بِالكامل عدا ضوء التِلفاز الذي إنعكس على وجهِ الصغير ، "صغيري ..كيونغي !" جونغ إن نادى بِهدوء والأصغر إلتفت إليه وأقترب مِنه بوجهِ باكي والدُموع تُلطخ وجنتاه ، الأكبر قلِق عليه وسحبهُ لِحضنه يعانِقهُ ، هو قلِق عليه بِشده ، مسحَ على شعرِه لِتهدئته ، "مالذي يُبكيك صغيري أوه؟ مالذي حدث لك؟" جونغ إن سأل وكيونغسو إبتعد ونظر لعيني حبيبِه بِحُزن وأشار على التِلفاز حيثُ البطله تُمسِك بِظرِف رساله وتجهش باكِيه ، دَعى جونغ إن بِداخِله أن لا يكون سبب بُكائِه هو.."
جُونغي هي كانت تُحبُه ولكِنه حقير خانها ومن ثُم إنفصل عنها ..هي لا تزال تُحبه !"إنتحبَ بِبُكاء وإحتضن جونغ إن الذي تنهد بِقلة حيله ، بِالنهايه هو يبكي ..لايُمكنُه إنكار أن السبب سخيف ولو لم يكُن صغيره من يبكي لحطَم رأسه ، ولكن هذا كيونغ الخاص بِه الذي يفعل مايحلو له ~
بعد أن هدأ الأصغر بعد دقائِق تلفت لِلآخرين ويبدو أنهم على وشك النوم ، بيكهيون نائِم بِالفعل بِحضنِ تشانيول ، ولوهان يتثائب وينتحِب بِأحضان حبيبه لِشدة نعسه ، إستقام سيهون مُمسكاً بِلوهان الدائِخ مُتمنياً لهُم ليله سعيده ..
كما فعل تشانيول حامِلاً بيكهيون بين يداه ، أُغلق باب الشِقه لِتتوجَه عينَا جونغ إن نحو كيونغسو الذي يبدو بِأنهُ مُركزاً بِشيء هو يجهلُه ..نكزهُ الأكبر بِكتفه والآخر تأوه بِإنزعاج وجونغ إن إبتلع على تأوهِه الناعِم وقبل أن ينجرف بِأفكاره كيونغسو أخبره بِأنهُ سيُرتِب الغُرفه قبل النوم ..
إستقام الأصغر من حُضنه ..وجونغ إن أحس بِالفراغ ، تنهدَ كيونغسو بِتعب وإنحنى يلتقِط هاتِفه المُلقى على الأرض ، وجونغ إن إتسعتَ عيناه وأحس بِالحراره فجأه حين عيناه وقعَت على مُؤخرة الصغير ..
كيونغسو إلتفت ليسأل حبيبِه شيئاً ما ولكنهُ توتر عندما أمسكَ بحبيبِه يُحدق بِمؤخرتِه "جونغي ؟ ..عزيزي؟" هو نادى بِصوتِه والأكبر كان سارحاً كُلياً ..وكيونغسو فكر هل هي بارِزه لِذلِك الحَد ؟ أقترب كيونغسو من حبيبُه الذي لم ينتبِه أصلاً وهمسَ بِأذنه "جونغي..لماذا كُنت تُحدق بِمُؤخرتي ؟" قرصِ الصغيره لِأُذنه أعادة الكبير السارِح بِخيالِه للواقع ، "م-ماذا كُنت تقول صغيري ؟" جونغ إن حاول أن يبقى طبيعياً والأصغر قلب عيناه مُتمتِماً بِ"الُمنحرف" ...-تم الإمساك بِه- ، جونغ إن حاول تجاهُل الشعور الذي إنتابُه ، لكن في الآخر ..غَرائِزُه هي المُسيطره ..
هو عندما يُحاول السيطره على نفسه ..يرتعِش جسده ، والأصغر إرتبك بِخوف لنظراتِه وأنبَّ نفسه وتذكر أن جونغ إن لا يُقاوم شهواتِه ..بِالفعل ، جونغ إن إنقض على الصغير قبل حتى أن يُهيئه بِالكلام ، وكيونغسو لم يُفكِر بِإيقافِه ~
-أتمنى اشوف تعليقات كثير-ㅠㅠ
تيك كير 💜🐣
أنت تقرأ
Your whispers ~
Short Storyهمساتُك ,أُحبها ..تبعثُ قشعريره -مُحببه- في جسدي , رُغم العَقبات في حياتنا , جُونغي نحنُ سنبقى معاً لِلأبد؟لِلأبد ~ --------- ونشوت مُكتمل ..قررت نقلُه إلى هُنا .. إسمتعو ~ [KAISOO ONE SHOT]