The end ~

4.4K 203 50
                                    



إنتهى من صُنع اللازانيا وتوجه نحو غرفة النوم يُبدل
ملابسه ..

صفف شعرُه وتجرأ ووضع بعضاً مِن مساحيق التجميل على وجهه يأخُذ بِنصيحة صديقه , وبِما أن اليوم يوم ميلاد الأسمر وكيونغسو لم ينساه بالطبع , هو قرر أن يُميزه منذُ أنه لم يحضِر لهُ هديه ..

كيونغ إكتفى بتيشيرت يستُر جسدهُ العلوي وفكر كم هو جريء حتى يتعمد إغراء جونغ إن , ضحك بِخجل وتلمسَ العلامات الظاهره على فخذِه , ركض كالطِفل مُتلهفاً لِلقاء حبيبه حينما سمِع صوت جرس المنزل , فتح الباب وإندفع نحو جسد الأكبر الذي أحَب الإستقبال الحار مِنه وضيق العِناق أكثر , الأصغر رفع رجليه وقفز بِخفه ليتعلق بِحبيبه كالأطفال ~

الأكبر قهقه بِخفه ورفع رجليّ الصغير ليحاوط بِهم خصره ..

مشى بِه لِغرفة المعيشه وكيونغسو مازال بِأحضانه , جلس الأكبر وكيونغسو أرجع رأسِه يُلقي نظره على وجهِ حبيبِه , الأكبر قرصَ وجنتاه وعضّها والأصغر إنتحَب بِألم وبعدها بدأ بتوزيع قُبلات عشوائيه على وجهه وهو يبتسِم بِإتساع , الأكبر فكرَ بِكم هو يهتم لكيونغسو ..وكيف أن علاقتهُم مُميزه , حينما كيونغسو طلب الإنفصال برسالته ..جونغ إن فكر ملياً بترك المكان وكل شيءٍ سيُذكرهُ بِه ..هو كان يُريد أن يُخبرُه ما الخطأ الذي فعله! ولكن جونغ إن كان مُحبط وأحس بِأن نهاية العالم قد حان وقتُها , كان لِيحاول ويترجاه ليعود له ..

لكن هو شعرَ بأن الكُره الأرضيه كان تدور بالنسبه له بِشكل مُبالغ بِه وهو كان يشعُر بالدوار طيلة الوقت, قلبُه كان ينبُض بمعدلٍ خفيف بينما عضلات قلبِه على وشك التمزُق وحين ينوي بِأخد شهيق وزفير ينتهي بِه الأمر بِإخراج شهقه تؤلمه وتُذكرهُ بِحبيبه الصغير الذي يقفِز بِحضنه كالأرانب يحاول جلب إنتباه الأكبر الذي سرحَ وكيونغسو أيقظهُ من خيالِه عندما همس بِإذنه "جوني إذهب وبدل ملابِسك ،صنعتُ لك ماتُحب..اللزانيا ياحبيبي~"كيونغسو يعلم بالفعل ماهي نقطة ضعفِ الأكبر لذا إستقام يُحضر الطعام والآخر تنهد بِراحه~

كُل شيء عاد لِموضعه الطبيعي وإستقام هو الآخر يتجه لِغرفة النوم يُبدل ملابِسهُ لمريحه ..

"جونغي هيا الطعام جاهز ~" نادى كيونغسو بِصوتِه على حبيبِه الذي جرى مُتلهفاً لِأكل اللزانيا ،إبتسم كيونغسو على لطافة حبيبه الذي كان شرهاً بِالأكل "كيونغي طعامُك هو الأفضل ..وااه حقاً معدتي مُمتلئه ولا زِلتُ أستمر بِالأكل!"تحدث جونغ إن والصلصه تُلطخ فمِه وأنفِه ، قهقه كيونغسو بِخجل على مدحهِ لأكله للمره المليون !

"جونغي دعني أُنضف لك فمك~"أردف كيونغسو بينما يستقيم من مكانه مُمسكاً بِمنديل ،جلس بحضن حبيبه الذي إبتلع على فخذيّ الصغير العاريه التي بدت مُمتلئه تعطيها مظهرُ القطن ،بينما كان كيونغسو مشغولاً بمسح بقايا الاكل عن فمِ حبيبه ..

Your whispers ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن