بعد ان اكملت دوام العمل .. وفي طريقي الى موقف السيارات الى سيارتي لمحت شيئا مشا خلف الزقاق لم اكثرت له واكملت طريقي وعندما وصلت الى السيارة ادرت ضهري لأفتح السياره كانت المفجأه اذا بالعجوز خلفي تسحبني و تعضني وتارة اضربها لتبتعد عني فرجعت مسكتني من شعري احسست انها سحبت شعرات من شعري لاكن لم اكن مباليه ثم انسحبت وجاء رجال الامن متأخرين فقد كانو يسمعون صوت الصراخ والشتائم.. ركبت السياره عائدة للمنزل وكل الطريق افكر بما جرا فقد كان يوما حافلا بالمتاعب .. ركنت السيارو ودخلت وكنت في غاية التعب عاجزه سقطت على الفراش سقوط واخدني النوم الى ال7 فجرا.. حين استيقظت. شعرت بدوار وبدات اتقيأ شيئا اسود اللون لم استتطع الحراك حتى كان هاذا المر ض غريبا .. فعزمت وتشجعت وذهبت الى المستشفى .. كان خروجي من المنزل وقيادة السيارة انجازا تاما فقد كنت امشي واتساقط..
وانا في طريقي الى المستشفى كنت اشعر بالدوار وانا اقود . كل اصحاب السيارات في الطريق العام .. قودي جيدا ووالخ من هاذه التفاهات..
وصلت الى المستشفى لم اغلق حتى الباب السيارة ولم تركن السيارة حتى ركنا سليما .. دخلت الى المستفشى وامشي واتساقط وفي طريقي الى القسم الجميع ينظر الي هل انتي على ما يرام .. وبدات ارى المشتفى تدور شعرت بالدوار حنى سقطت في طريق واخر شي اتذكره هوا قدوم الممرضون الى بسرعه ...
بعد مرور 2 ساعة....بدات افتح عيني شيئا فشيئا وكان الممرضون امامي شعرو بإستغراب كنت اصرخ مثل المجنونه فخدروني الممرضين مجداا.. تبا ما الذي يحصل؟؟ ماهاذا المرض؟؟
بعد مرور5 ساعه ...
نهضت على مايرام وكان راسي يؤلمني جدا .. كنت لا استطيع الشعور بجسمي لا اشعر بشئ حتى يداي اعجز عن تحريكهما .. ..
حسنا ايها الممرض انهضني اريد العودة الى المنزل..
عذرا سيدتي فحالتك لا تسمح لك بذالك.. وليس لي الاذن اصلا .
قلت لك انهضني واريد العودة الى منزلي اللعين..
سيدتي لن تستطيعي النهوض فأنت تحت مراقبتنا ولن نستطيع ان نتركك في سبيلك حتى صباح الغد ..ايش متوقعين تسوي جولي؟؟
وكيف رح تعرف الحقيقه؟؟