شعرت بشعور جيد عندما عرفت وكر تلك العجوز وقد بدأ التفائل يغمرني رويدا رويدا . حسنا
قدت بسرعه الى محل اميلي وصلت مسرعة . .. دخلت اميلي اميلي .
هنا هنا جولي ادخلي..
لقد وجدت مكان العجوز .. تلك الحمقاء لقد سحبنا منها منزلها ولازت تذهب وتمارس شعوذاتها .. كيف لم يلاحظ احد ذالك،،. لقد كان المكان هوا القبو . الخارجي .
حسنا المهم سأخبرك ماعليك فعله .. عليك الذهاب غدا صباحا وعليك الدخول الى ذالك المكان ..
لاكن كيف اعلم انهت ليست هناك.. ؟
لا لا لن تجيديها . لعدة اسباب لن اقولها لك لاكن ثقي انها لن تكون . هناك ..
حسنا حسنا سأذهب غدا صباحا .. .وبالمناسبة لدي خبر جيد لك. .
ما هوا؟؟
لقد سئلت الروحانية ( جوزيف) وسئلتها على نوع اللعنه وكيف ؟؟ ومرضك؟حقا قولي لي قولي ..
حسنا مرضك يبدا يوم وتعرفين كيف يمر هاذا اليوم انتي ..
نعم انه يمر متل اسبوع واسبوعين/ عقارب الساعة بطيئا والمرض يتضاعف دقيقة بعد دقيقة..
نعم . يبدا مرضك يوم وينتهي في صباح اليوم الذي بعده .. ويبدا مجددا بعد 4 ايام .. وعلى هاذه الحاله حتى يدفعك الجنون وربما تقتلين نفسك ..
وما المعنى.؟
المعنى يا جولي انه مزال هنالك وقت لتنقذي نفسك من تلك العجوز .اميلي ( شكرا لك انا مدينة لك انا .....
اصصه لا تقولي شي انتي صديقتي وحبيبتي وهاذا واجبي..
شكرا جزيلا لك ..
حسنا اعتقد انه علي الذهاب الى النوم فهنالك عمل كتير ينتضرني غدا صباحا ..
حسنا جولي ليلة سعيدة اتمنى لك التوفيق..
حسنا ليلة سعيدة الى اللقاء .. ...
بعد وصولي الى المنزل..ددخلت .. اووف سقطت على الاريكة متعبة وبدات افكر افكر وماذا سيحصل وكتتتتتيييير من الاسئلة .. تدور حولي .. وحتى اخدني النوم .. .
وجاء الصباح.. نهضت مرتبكه ضننت الوقت قد تأخر لاكن لم يكن متأخر .. حسنا ..
رتبت نفسي جيدا . تناولت الفطور ووالخ .. .
وخرجت شغلت السيارة خرجت مسرعة ..
وصلت الى المنزل . ركنت السيارة بعيدا متل المرة القادمة .. حسنا .. شجعت نفسي .. اوووف .نزلت من السيارة امشي بخطوات مسرعه.. والتفت يمينا ويسارا .. حتى وصلت الى القبو .. حسنا .. سأدخل..
**** تابعو الفصل ال(7)
حتى تعرفو ( ماذا وجدت؟
وماذا صادفت؟
وماذا فعلت؟