استيقظت في الصباح الباكر . ولم اتذكر الامس جيدا فكنت اتذكر القليل.. فقمت من على الفراش وراني الممرض .. فطلب من العودة الى السرير فهناك اختبارات بسيطه سيجريها علي فبعدها سيعطيني الامر بالخروج ...
الدكتور: ما اسمك ؟؟
اسمي جولي..
حسنا جولي ربما ما احدث لك كان شيئا غريبا
ماذا تقصد ؟؟
عندما اتيتي الى المستشفى وسقطت امام المدخل وادخلناك غرفة الطوارئ و فصحناك لم نجد شيئا غير طبيعي في جسدك.. ومع ذالك كنتي توشكين الامس على الموت..
هه ايها الدكتور انا ايضا لم اعرف ماذا حل بي سوا اني استيقظت وبدا راسي وجسمي بالوجع وهاذا كل شي..
حسنا جولي لديك الان الاذن بالخروج..
شكرا ايها الدكتور الى اللقاء..
هي بالمناسبه خدي مفاتيح سيارتك لقد ركنتها في الخلف فقد كان ركنك في غاية السوووووءهه حسنا شكرا لك .. الى اللقاء
خرجت من الغرفة وفي طريقي الى الخروج كنت افكر في كلام الطبيب لم استوعب شيئا .. ما الذي يحدث لي.. . اهاذا شي طبيعي؟؟. حسنا سافكر في شي ..
وصلت للمنزل ركنت السياره .. ودخلت وكان المنزل في حالة يرثى لها فقد كنت انا السبب .. شغلت الموسيقى المفضله لدي .. وبدات ترتيب المنزل شيئا فشئا . . على اصوات موسيقتي..
انهيت ترتيب المنزل .. حسنا .. / اتصلت بمديري في العمل ولم يجب على اتصالي. ..
حسنااا ....
شعرت بالجوع فلم اتناول الفطور.. حضرت الفطور.. جلست على الطاولة . بدات احرك الملعقة على الطبق افكر في حل واتسائل..
يا ترا هل ذهب ذالك الشئ الذي حصل لي؟؟
هل سيعود؟؟
فكرت فكرة لم اعتقد انها ستنجح وجربت .. كنت قد فكرت ان اذهب الى اميلي .. هي روحانية وتفحص الشخص جيدا..
لم انههي حتى طعامي خرجت مسرعه وذهبت اليها ..
وفي طريقي اليها كنت اتمنى ان تجد لي حل وتخبري ماذا هناك .. وصلت ونزلت من السيارة .. وووف حسنا سأتصرف بتصرف عادي وانا سأتقبل . الامر مهما كان .. فتحت الباب. . وكنت ارى متعجبا تلك الغرفه كانت حمراء وكان ضوئها هوا الشمع فقد كانت مناره بالشمع بدات انادي الى اميلي
.اميلي هل انتي هناا ..!! اميلي..
مرحبا جولي ادخلي ..
دخلت ووجدت اميلي في الغرفه كان لباسها غريبا والروسومات ايضا غريبه على وجها وتسريحة شعرها ايضا..اجلسي جولي..
مرحبا اميلي ..
ههه هل تعلمين اني اشتقت لك..
انا اعلم هاذا القدر فلكل منا طريقه الخاص..
ماذا هناك ..؟ كيف اساعدك جولي ..
.. قصصت عليها كامل القصة ..وبعد ان انتهيت..
غريبه كيف لم يجدو فيك شي؟؟ اذا كيف مرضتي..
هاذا هوا سبب وجودي هنا اريدك ان تفحصيني اذا كان شيئا ما صابني..حسنا انتظري حتى اشعل الشموع الاخرى.. والان ضعي يدك اليمنى في يدى اليسرى وسأضع يدي اليمنى على راسك حسنا .. ..
خدي نفسا عميقا.. واخرجيه من فمك .. وارخي جسمك..
حسنا ...
جولي . هناك خطب ما لا استطيع الوصول الى شئ كل ما اراه شيئا اسود ..
مااااااذااا؟؟
انتظري سنحاول مرة اخريحسنا .
جولي الامر يتكرر لا استطيع ان ارى شيئا..
ماذا؟؟ ما معنى ذالك .. بدات ملامح اميلي بالتغيير فلقد خاشت ان تخبرني .. وكأنها تخبئ شي .. شئ عظيم..اميلي ارجوكي قولي لي ماذا هناك ..
نتلاقى ع الفصل 4 ... ♡· شكرا على القراءه♥